ملكات وأميرات تألقن بألوان الخريف الدافئة.. نسقيها على طريقتهن

كيت ميدلتون Kate Middleton ( مصدر الصورة Max Mumby/Indigo/Getty Images)
كيت ميدلتون Kate Middleton ( مصدر الصورة Max Mumby/Indigo/Getty Images)

تتميز ألوان البني والعنابي والبرتقالي المحروق بالغنى والدفء، فهي ألوان تقليدية لفصل الخريف خاصة في عالم الموضة، وتضفي الكثير من الأناقة والفخامة على أي إطلالة؛ فكيف يمكنك تنسيق الإطلالة الخريفية على طريقة الملكات والأميرات؟ للحصول على إطلالة أنيقة، تعتمد على باليت ألوان الخريف الدافئة ما عليك إلا معاينة ما أعددناه لك سيدتي...

الملكة ماكسيما وأناقة البرتقالي المحروق

Embed from Getty Images


بدت الملكة ماكسيما شديدة الأناقة، وهي تفتح عيادة طبية في هولندا مؤخراً؛ حيث اختارت الملكة، البالغة من العمر 53 عاماً، إطلالة باللون البرتقالي المحروق قوامها بلوزة من الكريب بأكمام طويلة مزينة بالكشاكش، وبنطلون بخصر عالٍ، وقصة ساقين واسعة من كلايس أيفرسون Claes Iversen، ونسَّقت إطلالتها مع حذاء بلون الكروم من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
أما بالنسبة للمجوهرات؛ فقد ارتدت الملكة ماكسيما أقراطاً على شكل زهور الأوركيديا من بيغوم خان Begum Khan مطلية بالذهب الأصفر عيار 24 قيراطاً ومزينة بأحجار كريمة مصنعة مخبرياً،
لكن أكثر ما لفت الأنظار في إطلالتها كانت قبعة أنيقة مزينة بالريش بألوان البرتقالي والكريم والبني، بالإضافة إلى المكياج الغلامور الذي استعانت به لتعزيز جمال عينيها.

الملكة ماري وجمال البرتقالي المحروق مع العنابي


في 11 من أكتوبر الجاري قامت الملكة ماري برفقة الملك فريدريك بزيارة مدينة هولستبرو للاحتفال بذكرى تأسيسها الـ750، ومن أجل هذه المناسبة ارتدت الملكة معطفاً أنيقاً طويلاً هو معطف Venas باللون البرتقالي المحروق من ماكس مارا Max Mara، مع حزام على الخصر أبرز رشاقتها، نسَّقته مع فستان من سالوني جاكي Saloni Jacqui باللون العنابي مزين بطبعات ملونة.
أكملت إطلالتها بعصابة رأس باللون البرغندي من جاين تايلور Jane Taylor، وحذاء من الجلد المقلوب باللون البرغندي من أكوازورا Aquazzura.
اقرئي أيضاً: إطلالات باللون الأصفر المشرق على طريقة الملكات والأميرات

الملكة ليتيزيا واللون القرميدي الدافئ

Embed from Getty Images


الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا اعتمدت إطلالة اللون الخريفي بدورها عندما زارت ميلانو من أجل يوم الأبحاث لعلاج مرض السرطان العالمي، حيث حضرت اجتماعاً يكرس التعاون العلمي بين إسبانيا وإيطاليا في هذا المجال.
اختارت فستاناً باللون القرميدي من فيراغامو Ferragamo أتى من الحرير مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة، وخصر مجموع عزز نحول الملكة الرشيقة.
نسَّقته مع حذاء باللون البيج ومعطف واقٍ من المطر باللون البيج أيضاً، وحملت حقيبة صغيرة من فورلا Furla باللون البيج مزينة بطبعات الزهور الملونة.

كيت ميدلتون وجمال العنابي مع البني

Embed from Getty Images


عادت كيت ميدلتون أميرة ويلز مؤخراً لأداء مهامها الرسمية بعد الإعلان عن انتهاء رحلة علاجها من السرطان بنجاح، حيث رافقت الأمير ويليام من أجل لقاء أسر الفتيات الصغيرات اللواتي كن ضحايا حادث طعن في ساوثبورت Southport خلال الصيف الماضي.
ارتدت كيت معطفاً طويلاً بني اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen الذي يتميز بقصة محددة، أسفله ارتدت فستاناً ميدي باللون العنابي من مولبري Mulberry مزيناً بالنقاط.
ولإكمال إطلالتها ارتدت أقراطاً على شكل ورقة شجر من كاثرين زورايدا Catherine Zoraida، وحملت حقيبة Natasha من إيمي لندن Emmy London من الجلد المقلوب باللون البني التي تكاملت مع حذائها المصنوع من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
يمكنك أيضاً قراءة: استوحي إطلالتك من ألوان الأحجار الكريمة على طريقة الملكات والأميرات

الأميرة ميت ماريت والبرتقالي المحروق مع الرمادي

Embed from Getty Images


الأميرة ميت ماريت زوجة الأمير هاكون ولي عهد النرويج خلال زيارتها لإحدى مقاطعات النرويج برفقة زوجها اختارت إطلالة أنيقة بأحد ألون الخريف؛ حيث ارتدت الأميرة بنطلوناً برتقالي اللون من زيمرمان Zimmermann يتميز بخصر عالٍ وقصة ساقين واسعة، نسَّقته مع بلوزة بيضاء اللون من هيوغو بوس Hugo Boss.
ولإكمال أناقتها؛ ارتدت معطفاً متوسط الطول من مارني Marni بلون رمادي فاتح تكامل بجمال مع إطلالتها، ولفَّت فوقه وشاحاً باللون الكريمي لتتقي البرد.

الأميرة بياتريس باللون العنابي مع الأسود

Embed from Getty Images


الأميرة بياتريس، التي أعلنت أنها تنتظر مولودها الثاني من زوجها إدواردو مونزو؛ ارتدت مؤخراً اللون الخريفي بطريقة جميلة وأنيقة، حيث حضرت معرض Frieze الفني، وارتدت معطفاً طويلاً من هوبس Hobbs باللون العنابي مع أزرار ذهبية أضفى الكثير من الأناقة على إطلالتها خاصة أنها نسَّقته مع فستان ميدي أسود اللون وحذاء باليه أسود اللون أيضاً. كما حملت حقيبة على شكل برميل باللون الأسود أيضاً.

الأميرة ألكسيا باللون القرميدي مع الكريمي

Embed from Getty Images


الأميرة ألكسيا الابنة الوسطى للملكة ماكسيما والملك ويليم ألكسندر بدت شديدة الأناقة بإطلالتها الناعمة خلال الاحتفال بيوم الملك في وقت سابق من العام.
حيث ارتدت فستاناً يعانق الجسم باللون الكريمي من سيزان Sezane ينسدل على جانب تنورته أسفل الخصر مجموعة من الأزرار من لون الفستان نفسه مع شق جانبي، ونسَّقته مع معطف باللون القرميدي البرتقالي المحروق من سيسي بوي Sissy-Boy يأتي مع حزام يحدد الخصر استعارته من شقيقتها الكبرى ولية العهد الأميرة كاترينا أماليا.
ولإكمال أناقتها؛ حملت الأميرة أليكسيا حقيبة من ماسيمو دوتي Massimo Dutti باللون البيج، وانتعلت حذاءً بدرجة داكنة من اللون القرميدي المحروق من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi؛ فأتت إطلالتها تليق بأميرة شابة عصرية.
تابعي المزيد معنا واكتشفي طرق تنسيق البلوزة على طريقة الملكات والأميرات