كيف بدت إطلالات المشاهير في أسبوع الأزياء في الرياض؟

نجود الرميحي - تصوير مي الحربي - خاص سيدتي
نجود الرميحي في اليوم الثالث من أسبوع الأزياء في الرياض- تصوير مي الحربي خاص سيدتي

شهد افتتاح أسبوع الأزياء في الرياض بنسخته الثانية تنافساً بين المشاهير بأجمل الإطلالات، حيث ظهرت العديد من مدونات الموضة بأزياء أنيقة وجذابة تواكب الموضة، والذي انطلق يوم الخميس 17 أكتوبر، ويستمر حتى يوم 21 الجاري، وسوف نطلعك على أبرز إطلالات المشاهير في الافتتاح لتستلهمي منها أفكاراً مميزة تناسب ذوقك في المناسبات والسهرات الخريفيةـ والتي سجلت جورجينا رودريغيز أبرزها، فما الذي ارتدته لتثير الجدل بإطلالتها الساحرة؟

جورجينا رودريغيز – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


ظهرت جورجينا رودريغيز بإطلالة أنثوية جذابة خلال حضورها أسبوع الأزياء في الرياض، حيث اعتمدت فستاناً بيجْ ناعماً بقصّة تحدد الخصر وتبرز قوامها، تميز بياقة مرتفعة وبدون أكمام مع طول متوسط، ونسقت معه بعض المجوهرات الناعمة، والتي جمعت بين أقراط حلقات Hoops وخواتم ألماس.

نور عريضة وأناقة باللون الأسود

نور عريضة – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


تألقت مدونة الموضة نورعريضة بإطلالة جذابة باللون الأسود، حيث اعتمدت طقم أزياء أنيق يتألف من توب بصيحة الكتف الواحد بكسرات بسيطة على الخصر وبنطلون بخصر مرتفع، ونسقت مع الإطلالة بعض الخواتم الذهب الناعمة، وساعة معدنية باللون الفضي لتضيف لمسة كلاسيكية للإطلالة.

إطلالة ندى باعشن بالفستان الأحمر

ندى باعشن – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


لفتت مدونة الموضة ندى باعشن الأنظار بإطلالتها بفستان أحمر أنيق ومفعم بالأنوثة، تميز بقصّة بسيطة وراقية في نفس الوقت، وهو فستان يحدد الجسم بياقة مرتفعة وأكمام طويلة، وتنورة بقصّة عمودية، ونسقت معه أقراط طويلة باللون الأحمر لتزيد من توهج اللوك، بالإضافة إلى بعض الخواتم الذهبية.
نسقي إطلالاتك الخريفية من وحي ندى باعشن

ناتالي فنج بفستان مخمل أخضر

ناتالي فنج – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


بدت إطلالة مدونة الموضة ناتالي فنج في غاية الأناقة والأنوثة بفستان أخضر يجمع بين التوب المخمل بدون أكمام، وقصّة تحدد الخصر، مع تنورة واسعة مزينة بنقشات ملونة، وذيل طويل من الخلف، حيث أن التنورة مزودة بطبقة إضافية طويلة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد من الساتان الأسود بحزام معدني.

آرام قباني تعتمد فستان رمادي بسيط

آرام قباني – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


ظهرت مدونة الموضة آرام قباني بفستان بتصميم المعطف باللون الرمادي الفاتح، تميز بقصّة مستوحاة من الجاكيت، حيث الياقة العريضة المطوية لتبدو مثل الكاب القصير على الأكتاف، وبأكمام طويلة مع جيوب كبيرة على الجانبين، وربطة حول الخصر، وأضافت لمسة فاخرة للوك ببعض المجوهرات المعدنية فضلاً عن القطع البرّاقة.

سوسن القاضي بفستان بني طويل

سوسن القاضي – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


اعتمدت مدونة الموضة سوسن القاضي فستان طويل باللون البني تميز بقصّة بسيطة أكسبتها طولاً ورشاقة، وهو بأكمام طويلة وتصميم ناعم، مع كشاكش بسيطة على الصدر، ونسقت معه حقيبة ميتاليكية صغيرة تجمع بين الذهبي والفضي، ومجموعة من المجوهرات الذهبية تتألف من الأقراط الطويلة وقلادة تشوكر والسوار.

إطلالة أسيل الحمد بالفستان الأحمر الواسع

أسيل الحمد – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


ارتدت مدونة الموضة أسيل الحمد فستان أحمر بقصّة طويلة وواسعة، مزين بكشاكش بسيطة مع فيونكات على الصدر، وأكتاف بكشاكش تزين الأكمام الطويلة، والتنورة بقماش البليسيه مع طبقة إضافية مفتوحة من الأمام، وربطة حول الخصر، وأضافت لمسة جذابة بوشاح على الشعر من قماش التول الأحمر، لينسدل من الأمام بأسلوب جذاب وأنيق.

ديم القو تختار فستان كلاسيكي ناعم

ديم القو – الصورة من المركز الإعلامي لأسبوع الأزياء في الرياض


ظهرت مدونة الموضة ديم القو بإطلالة كلاسيكية ناعمة بفستان باللون الوردي من الساتان، تميز بتصميم بسيط بدون أكمام وقصّة تحدد الخصر مع تنورة عمودية، ومزين بفيونكة كبيرة من الخلف موصولة بوشاح طويل، وأكملت اللوك بمجوهرات ألماس ناعم تتألف من الأقراط الرفيعة المتدلية من الأذن، وسوار وخاتم متطابق.

لجين عمران وأناقة لافتة بالأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


خطفت الإعلامية لجين عمران الأنظار بأناقتها وجاذبيتها بالفستان الأسود، وهو فستان يجمع بين قماش المخمل من أعلى، والتنورة البرّاقة بقصّة عمودية طويلة تنتهي بالريش من أسفل للمسة فاخرة، مع كاب قصير بقماش شفاف ومطرز، مزين بالشراشيب التي تمنحه أناقة وعصرية، وهو من توقيع المصممة تيما عابد، وتميز الفستان بقصّة تبرز خصرها النحيل وقوامها المثالي، وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش سوداء وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة.

نجود الرميحي تعتمد فستان مخمل برغندي


مثل عادتها، بدت نجود الرميحي في غاية الأناقة والرقي بإطلالتها، حيث اختارت فستانَ مخملٍ برغندياً يتناسب مع أجواء موسم الخريف، وهو بقصّة ديكولتيه مع بوليرو قصير بأكمام طويلة وقصّة تكشف الأكتاف، وهو من توقيع ماركة IKH، نسقت معه حذاء جلد بكعب عالٍ باللون نفسه وحقيبة كلاتش ذهبية.

إطلالة بيبي عبدالمحسن بالفستان الأسود


اعتمدت مدونة الموضة بيبي عبدالمحسن إطلالة أنيقة بفستان أسود طويل بأكمام طويلة متصلة بالقفازات، ومزين ببعض الأكسسوارات على الصدر والأكمام، وتميز بقصّة تكسبها طولاً ورشاقة وتبرز انحناءات قوامها، وهو من توقيع المصممة تيما عابد، وزادت من سحر إطلالتها بأقراط Stud برّاقة بتصميم مستوحى من الشمس.
اكتشفي الألوان التي طغت على اليوم الثاني من أسبوع الأزياء في الرياض

فوز الفهد تعتمد إطلالة راقية بالجمبسوت الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


تألقت مدونة الموضة فوز الفهد بإطلالة راقية بالجمبسوت الأبيض لتواكب الموضة بما يتناسب مع أسلوبها الشخصي، وتميز التصميم بالكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف لمزيد من الأناقة، وزاد سحراً بالوردة البيضاء الكبيرة التي تزينه من الأمام، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس تتألف من الأقراط الطويلة والقلادة والسوار والخاتم.

إطلالة زينب العلوان بالفستان الأسود


جمعت إطلالة زينب العلوان بين الأنوثة والأناقة، حيث ارتدت فستاناً أسود بقصّة أوف شولدر، ويحدد الخصر وتأتي التنورة بقصّة واسعة بطبقات مرصعة بالتطريزات البرّاقة حتى نهاية الفستان، وهو من توقيع المصممة خديجة السنيدي، وأكملت أناقتها بمجوهرات ناعمة من توقيع فان كليف آند آربلز.
طالعي إطلالات باللون الأسود من وحي زينب العلوان

العنود بدر وإطلالة حيوية بالفستان الأحمر


أطلت مدونة الموضة العنود بدر المعروفة باسم ليدي فوزازا بفستان طويل باللون الأحمر الفاتح، وبقماش شفاف مزين بالورود الصغيرة البارزة مع قصّة تحدد الخصر وتنورة A Line ومزين باللمسات البرّاقة التي تمنحه فخامة، وهو بأكمام قصيرة وتصميم ناعم من توقيع المصمم عدنان أكبر، ونسقت معه حقيبة يد باللون الأسود.
شاهدي أيضاً: حضور بارز لمدونات الموضة العربيات في أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025