أزياء بتدرجات اللون الوردي للمحجبات لإطلالة مواكبة لأجواء أكتوبر

ملابس باللون الوردي للمحجبات من ألميس Alemais (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
ملابس باللون الوردي للمحجبات من ألميس Alemais (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يحمل اللون الوردي في أكتوبر رسالة توعية لكل النساء لضرورة اللجوء إلى الفحوصات الدورية للوقاية من سرطان الثدي، كما يحمل رسالة دعم لكل المصابات وتحية للناجيات يراد منها تأكيد الوقوف إلى جانبهن في معركة الانتصار على المرض. وفي سياق أكتوبر الوردي ورغبة منا في ترجمة رسالة التوعية والدعم اخترنا أن نقدم أزياء بتدرجات اللون الوردي للمحجبات.

ملابس باللون الوردي للمحجبات من ألميس Alemais (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

أزياء باللون الوردي للمحجبات لإطلالة مميّزة

ملابس باللون الوردي للمحجبات لإطلالة مميّزة
 اللون الوردي للمحجبات من إمبوريو أرماني Emporio Armani
   (الصورة من موقع aunchmetrics/Spotlight ©)

 

من الرائع تنسيق اللون الوردي في الملابس للمحجبات، خاصة أنه يعتبر من الألوان المبهجة المفضلة لديهن لما يضفيه من نعومة ورقّة وأنوثة، فهو لون مناسب للإطلالات النهارية الرسمية أو الكاجوال ومناسب للإطلالات المسائية والسهرات، كما أنه من الألوان الرائجة والمهيمنة في عالم الموضة وتكاد لا تخلو خزانة أي سيدة محجبة محبة للموضة من هذا اللون لإطلالة مميّزة.
ما رأيكِ بهذه الإطلالة الجذّابة من علامة إمبوريو أرماني Emporio Armani خاصة إذا تمّ تنسيقها مع حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الوردي أيضاً وحذاء باللون الكحلي بتصميم مسطّح؟!
تعدّ الألوان الترابية والزهري مزيج متناغم بشكل مثالي، ويمكن ارتداؤهما معاً بأناقة شديدة، كما ننصحكِ باختيار درجات مختلفة من اللونين، أي إذا قمتِ باختيار درجات وردي فاتحة، فنسّقي معه درجات البني الداكن على سبيل المثال، وإذا قمتِ باختيار درجات داكنة من الزهري أو الفوشيا، فنسّقي معه درجات البني الفاتح مثل العسلي أو الجملي أو لون الكراميل.

شاهدنا هذا اللوك لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera المؤلف من فستان بقماش الساتان، وفوقه جاكيت باللون نفسه؛ لمناسباتكِ النهارية المميّزة وحتى الليلية.
أكملي هذه الطلّة لو أحببتِ مع حقيبة يد وحذاء من اللون الوردي أيضاً، كما يمكنكِ اختيار أي لون آخر ينسجم مع الإطلالة بشكل عام، فالوردي من الألوان الكلاسيكية المحايدة، والذي يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات والمواسم.

اللون الوردي للمحجبات من كارولينا هيريرا Carolina Herrera (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

للون الوردي وقعه الجميل على النساء، فهو لون أنثوي رقيق وجذّاب، كما يعتبر أحد ألوانهنّ المفضلة، وذلك لسهولة تنسيقه وملاءمته لكل الأوقات. فلا شك أن كل سيدة محجبة تمتلك على الأقل قطعة ملابس باللون الزهري الجميل في خزانتها. في تنسيقات ملابس محجبات باللون الوردي، نذكر أن الجاكيت الرسمي قطعة أساسية؛ لأنها تعطي لوك محتشماً وأنيقاً في نفس الوقت. كما يمكنكِ ارتداؤها في العمل وفي إطلالات كل يوم، فهي خياركِ الأفضل لإطلالاتكِ الصباحية. كما يمكنكِ تنسيق الجاكيت الرسمي باللون الوردي مع بنطلون باللون الأسود وبلوزة باللون الأبيض. بالإضافة لطرحة وحقيبة باللون النيود، أما الحذاء يمكن أن يكون إما باللون الأبيض أو النيود، لكِ حرية الاختيار، ولا تنسي بعض الإكسسوارات الذهبية، والنتيجة الحصول على إطلالة رائعة بالتأكيد.

اللون الوردي للمحجبات من ألتوزارا Altuzarra (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


اكتشفي ما هي موديلات سترات فضفاضة للمحجبات 2023.. لإطلالة عصرية ومحتشمة.

أزياء باللون الوردي للمحجبات لأنوثة راقية

 

 اللون الوردي للمحجبات من موهاباترا Mohapatra (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

اللون الوردي له مكانة خاصة، لما يحمله من لمسة أنوثة راقية تجعله خياراً مثالياً، لكن يظل البحث عن أساليب راقية لتنسيقه وللخروج به من إطار التقليدية واعتماد إطلالات جديدة أكثر تنوّعاً وتجدّداً هو التحدي الصعب رغم سهولته. يجب ارتداء الملابس الوردية في الحفلات والمناسبات فالجميع سوف ينتبه إلى طلّتكِ بالثوب الوردي فهو لون السعادة والحب والرومانسية. يحسن المزاج، ويضيف ألوان الربيع إلى الحياة اليومية ويعطي الشعور بالخفة والسهولة. ومن الجميل بشكل خاص ارتداءالقطع الوردية في طقس الخريف والشتاء، عندما نفتقد أشعة الشمس والدفء.
ننصحكِ بهذا اللوك من دار موهاباترا Mohapatra الأنيق جداً والمنسجم مع هذا الفصل، خاصة أنه مؤلف من قطعتين بشكل أنيق جداً.

موديلات فساتين ماكسي حرير لإطلالة رومانسية حالمة.