إليك موديلات تنانير طويلة لإطلالات سحور رمضان 2024

بيدرو دل غييرو Pedro Del Giuerro- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بيدرو دل غييرو Pedro Del Giuerro- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الأزياء المحتشمة باهتمام كبير من قبل معظم دور الأزياء العالمية، والتي حرصت على إدراج تشكيلة واسعة من أجمل موديلات التنانير الطويلة للمحجبات، حيث برز منها التصاميم الطويلة والميدي والماكسي ضمن مجموعات ربيع 2024، وتعتبر من أهم الموديلات التي تعتمدها النساء في موسم رمضان' لإطلالة تجمع بين الفخامة والراحة والطابع المُريح.
ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، تحتار النساء في تنسيق الأزياء واختيارها، لذا فنحن هنا سيدتي؛ لكي تنتقي الموديل الأقرب والأنسب لكِ؛ لتنسيقه بشكل أنيق ومرتّب، بإطلالة تخطف القلوب وتزيد من أناقتكِ، وتتناسب هذه التنانير مع جميع الأذواق، فلا تترددي في اعتمادها؛ لإطلالات السحور الراقية، التي بالتأكيد ستنال إعجاب كل من يراكِ.

 

تنورة طويلة جلد بطابع أنثوي

براندون مكسويل-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 

للمرأة الباحثة عن الذوق المختلف والمميز والطابع الفخم والأنثوي، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell العديد من تصاميم التنانير الطويلة، فقد لاحظنا تشكيلة مختلفة وغير تقليدية.
أعجبتنا هذه التنورة الجلد باللون البني الغامق التي تهم كل الفتيات، وأساسية في خزانتكِ، هذه الصيحة برزت بقوة خلال المواسم السابقة، وها هي تثبت حضورها من جديد وبقوة على ساحة الموضة العالمية، نسقيها مع بلوزة بيضاء أو سوداء، ونسقي معها حقيبة يد كبيرة بيضاء وبوت أسود جلد طويلاً باللون الأسود، وأضيفي إلى مظهرك طابع الفخامة.

تنورة طويلة بالترتر الفضي اللامع

لافاييت-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
Lafayette 148 - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لإطلالة خاطفة للقلوب والأنظار، اعتمدي من ماركة Lafayette 148 هذه التنورة المُطرزة بالترتر الفضي اللامع، حيث تعد واحدة من الموديلات المفضلة بالنسبة للنساء المحجبات، خاصة في موسم رمضان.
لأنها توحي بالأناقة وتعبر عن الفخامة في آن واحد، إن كان لناحية ألوانها وقصّاتها والأقمشة المصنوعة منها؛ يمكنك أن تعتمدي معها بلوفر أو بلوزة سادة، بالإضافة أيضاً إلى القصّات الضّيقة القريبة من الجسم، وهنالك القصّات الواسعة. انتعلي حذاء بوت أسود، وأضيفي الأناقة الكاملة.

 

تنورة طويلة كاروهات بطابع عصري

بربيري-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
بربري Burberry - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تألقي بأجمل موديلات التنانير الطويلة العصرية والمُريحة من ماركة بربري Burberry، حيث أعادت دور الأزياء العالمية الـ"ستايل" الذي تبحث عنه الفتيات، وقد أثبتت التنانير الطويلة حضورها من جديد على منصات العروض بموديلات مختلفة سادة أو كاروهات تناسب جميع الأذواق، وهي من التصاميم المُريحة والعملية.
اختاري تنورة ماكسي كاروهات بألوانها البنية بقصّة واسعة وطويلة، مع چاكيت بني أو أسود مزيّن بحزام عريض، ونسقيه مع قميص أبيض، تمّمي هذه الطّلة بحذاء أسود طويل، جرّبي اللجوء إلى التنورة التي تمزج بين الأسود والأحمر، ونسّقيها مع كنزة مخطّطة وجاكيت أسود قصير.
قد يهمك متابعة 9 صيحات تصدرت أسبوع باريس للموضة.. تعرّفي إليها

 

تنورة طويلة بطابع ناعم وراقٍ

سيمورا-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سيمورا Simorra- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لإطلالات السحور السبور شيك، اختاري من ماركة سيمورا Simorra، ضمن مجموعات هذا الموسم، عدداً كبيراً من أجمل موديلات تنانير طويلة؛ لتتألقّي بها في مناسباتك الرمضانية المختلفة.
تألقي بالتنورة البيضاء الرقيقة من الدانتيل في مناسباتكِ العائلية في أيام رمضان التي تودين فيها إظهار أنوثتك، وفي الوقت ذاته الاحتشام؛ لكي تجعلي الجميع يتحدث عن إطلالتكِ، أضيفي لنفسك مظهراً متناسقاً، وإطلالة ناعمة تخطف القلوب، ونسقي معها بلوزة بيضاء أو ملونة مع حقيبة يد بيضاء وحذاء أسود.

 

تنورة طويلة بطابع محتشم وأنيق

 

Bevza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
            Bevza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لإطلالة تقليدية عصرية محتشمة وأنيقة، اعتمدي من ماركة Bevza التنورة الطويلة السوداء، التي يسهل تنسيقها لمختلف الأوقات، اعتمديها مع قميص بياقة عالية، ووشاح أسود طويل، أو ارتديها مع چاكيت أو بليزر مع قميص أبيض، أكملي أناقتك حسب المناسبة، مع حذاء بكعبٍ عالٍ، وحقيبة يد صغيرة حمراء، وأيضاً نسّقيها مع كنزة بيضاء سادة وجاكيت أزرق قصير، لإطلالة أكثر جاذبية.
قد ترغبين أيضاً في مشاهدة أبرز ما جاء في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة 2024