نسّقي اللون الأسود مع الجينز للمحجبات مثل مدونات الموضة

مدونة الموضة لينا الغوطي - الصورة من حسابها على إنستغرام
مدونة الموضة لينا الغوطي - الصورة من حسابها على إنستغرام

يُعتبر الأسود من الألوان سهلة الارتداء والتنسيق لأنه يعكس كل مرادفات الفخامة وحده من دون إضافة مكملات الأناقة، ومزجه بقطعة أخرى يومية ونمطية مثل الجينز تكون نتيجته مضمونةً بنسبة كبيرة، لذا أردنا أن نعرض لكِ مجموعة من إطلالات مدونات الموضة المحجبات اللواتي اعتمدن خلالها هذا المزيج الرائع لتستوحي منهن أفكاراً ملهمة لتنسيق القطع المتوفرة في خزانتك لتحصلي على الطلة المنشودة.

أسباب ستجعلك لا تستغنين عن مزيج الأسود والجينز


هناك الكثير من الأسباب التي تدفعنا إلى تفضيل الجمع بين الملابس السوداء والجينز في الطلة الواحدة، ومن أبرزها:

  • سهل التنسيق: فالأمر لا يحتاج إلى الكثير من الجهد، فالأسود والأزرق النيلي اللذان عادةً ما يكونان لون الجينز، هما مزيج رائع ومتناغم سيضمن لكِ إطلالة موفقة على مدار اليوم، خاصة إذا نجحت في اختيار الأكسسوارات المناسبة التي سترفع من قيمة إطلالتك، كما ستلعب المجوهرات دوراً هاماً في نقلها إلى مستوى آخر من الفخامة.
  • قطع متوفرة في خزانتك: لا يمكن أن تخلو خزانة أي امرأة أنيقة من الجينز والتوب الأسود، أياً كان شكله سواء كان قميصاً أو بليزر أو حتى عباية، لذا لا حاجة للتسوق للحصول على إطلالة الأسود مع الجينز.
  • إطلالة محتشمة تناسب المحجبات: تؤمِّن إطلالة الأسود مع الجينز لمن ترتديها إطلالة ساترة وأنيقة، خاصة إذا نجحت في اختيار القطع الواسعة والطويلة، وبشكل عام الأسود يصنف كواحد من الألوان المحتشمة، والدليل أنه لون العبايات الأساسي والكلاسيكي، يكفي أنه لون غير لافت وراقٍ.
  • إطلالة تنحف الجسم: الجمع بين لونين داكنين في الطلة الواحدة يساعد في تنحيف الجسم الممتلئ وإخفاء عيوبه، خاصة اذا اخترت إطلالة خالية من الطبعات والتطريز، واعتمدتِ على القصات الواسعة غير الملاصقة للجسم، حتى لا تبرزي المناطق الممتلئة.
  • يمكنك التأنق بالأسود والجينز على مدار اليوم: فلا مانع من التنقل بهما من طلعة نهارية إلى دعوة مسائية، فقط احرصي على إجراء بعض التعديلات البسيطة على الطلة، فعلى سبيل المثال، استبدلي السنيكرز بحذاء Pointed أسود أو اختاريه بلون جريء وحيوي كالأحمر، واحملي حقيبة أصغر.

نسِّقي القميص الأسود مع الجينز خلال النهار


احصلي على إطلالة كاجوال مريحة خلال النهار بتنسيق القميص الكتان الأسود الطويل مع بنطلون جينز Flared أزرق، وزيدي الطلة فخامةً بانتعال صندل ناعم بلون معدني وكعب متوسط الطول على غرار مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر، واختاري الطرحة باللون الأسود السادة، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من اللون عينه.
ربما ترغبين في التعرف إلى حكاية الجينز القماش الأكثر شعبية على منصات العروض العالمية

ارتدي العباية السوداء مع الجينز الفاتح


اذا كنتِ تفضلين القطع الشرقية، فلا تترددي هذا الصيف في دمجها مع الملابس الكاجوال لتحصلي على لوك عصري مميز، واستوحي من أناقة مدونة الموضة تسنيم أبوسيدو والتي اختارت عباية سوداء مزخرفة من نفس اللون، ونسَّقتها مع توب وطرحة سوداء، وارتدت بنطلون جينز Wide Leg أزرق فاتحاً، وزيَّنت قدميها بحذاء مدبب ومرصع، وتممت أناقتها بحقيبة صغيرة سوداء مرصعة، هذا اللوك تناسبه مجوهرات من الذهب الأبيض والوردي.

البليزر الأسود مع الجينز لإطلالة أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amany Fawzi (@amanyfawzi)


هناك العديد من الملابس الرسمية التي نجحت مدونات الموضة في تنسيقها ضمن إطلالاتهن الكاجوال اليومية، والهدف إضفاء لمسة فخامة على قطع بسيطة مثل الجينز، طبّقي هذا الستايل الكاجوال شيك على طريقة المؤثرة أماني فوزي والتي ظهرت في إحدى صورها مرتدية بليزر أسود سادة طويلاً مع توب أبيض، وبنطلون جينز أزرق واسعاً مزخرفاً بالأبيض، وأكملت إطلالتها بصندل أبيض، وحقيبة بيضاء مقترنة بشراشيب، وارتدت نظارةً شمسيةً حمراء.

زيِّني الإطلالة الدنيم بطرحة سوداء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


تبنِّي موضة اعتماد الجينز في كامل الطلة Denim on denim لتحصلي على إطلالة تُحاكي إطلالات العارضات على مدارج العروض، واكتفي بأن يكون الأسود هو لون أكسسواراتك مثل مدونة الموضة لينا الغوطي والتي ارتدت قميص دنيم مع بنطلون جينز من نفس اللون، وغطت رأسها بطرحة سوداء سادة، واختارت أن يكون الحذاء والحقيبة الـTote باللون الأسود أيضاً، لا تَنسي أن تُزيّني هذه الطلة الشبابية بمجوهرات من الذهب الأبيض.
لا يفوتك التعرف إلى أفضل ألوان الطرح لصيف 2024 بأسلوب مدونات الموضة