مجوهرات بأحجار الألماس الملونة.. تصاميم تُزيدكِ فخامة في شتاء 2024

مجوهرات بأحجار الألماس الملونة.. تصاميم تُزيدكِ فخامة في شتاء 2024
مجوهرات بأحجار الألماس الملونة.. تصاميم تُزيدكِ فخامة في شتاء 2024
الألماس هو حجر النساء المُفضل؛ فمن منا لا تعشق بريق وتألق الألماس وتسعى دائمًا لاقتناء أجمل المجوهرات المرصوفة به؛ ولكن عند الحديث عن الألماس يتبادر إلى أذهاننا دائمًا لونه الأبيض؛ رغم وجود الكثير من الألوان لهذا الحجر الكريم الفاخر.
فالألماس الأصفر يمنح القوة ويجذب الرخاء وغالبًا ما يُرى بظلال صفراء باهتة إلى خفيفة جداً؛ والألماس الأحمر يتميز بدرجات اللون الأحمر النابضة بالحياة، وهو حجر العاطفة والرومانسية؛ ويُعرف بندرته وارتفاع سعره؛ أما الألماس الأخضر فيُرى في مجموعة من الظلال الخضراء من الباهت إلى الداكن؛ وهو حجر جيد لتحقيق التوازن في الحياة.
وفي جولة متناغمة بالألوان المُنعشة والمُبهجة المليئة بالطاقة؛ نرصد لكِ سيدتي تصاميم مجوهرات الألماس الملونة التي سوف تزيد جمالكِ وتألقًا في إطلالات شتاء 2024.

أقراط Soleil Glorieux من شوميه Chaumet

أقراط Soleil Glorieux من شوميه Chaumet

أعجبتنا هذا الموديل الساحر الذي يخطف العيون ويُضيء وجهكِ بحجر الألماس الأصفر لأقراط Soleil Glorieux من شوميه Chaumet.
صُممت الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مُرصعة بماستين بقطع الوسادة بوزن 2.55 و2.58 لكل منهما؛ وماستين بقطع بريانت تزن كلًا منهما 0.34 قيراطًا؛ إضافة إلى 110 ماسات قطع بريانت تزن 7.51 قيراط؛ و54 ماسة صفراء قطع بريانت تزن 3.06 قيراط.

خاتم Fancy Vivid Green Diamond من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Fancy Vivid Green Diamond من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وللمزيد من السحر والجاذبية؛ اخترنا لكِ من تيفاني آند كو Tiffany & Co خاتم Fancy Vivid Green Diamond الفاخر؛ الذي جاء بتصميم كبير وضخم؛ حيث تنبثق ماسة خضراء فاخرة وسط الخاتم بتصميم يخطف العيون؛ لتبدو وكأنها باقة ورود مُتفتحة تأسر القلوب.
ويُحيط بهذه الماسة الخضراء الزاهية التي تزن 1.21 قيراط؛ ماسات بيضاء مقطوعة على شكل وردة بوزن 9.20 قيراطًا ؛ إضافة إلى أحجار الألماس الأبيض اللامع المستدير بوزن 1.25 قيراط.

سلسلة Threads من غراف Graff

سلسلة Threads من غراف Graff

بتصميم عصري نابض بالحياة؛ سحرنا المزج بين الألماس الأصفر والأبيض في قلادة Threads من دار غراف Graff؛ التي صُممت من الذهب الأبيض مع أحجار ألماس أصفر بقطع باغيت وماسات بيضاء مُستديرة ضمن تركيبات رسومية جذابة؛ لتمنحكِ مزيدًا من الفخامة.
صُممت قلادة Threads من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس الأبيض بوزن 1.80 قيراط، الذي يُحيط بماسة صفراء بوزن 1.00 قيراط؛ مما يجعلها خيارًا مثاليًا لإطلالاتكِ المسائية الراقية.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة مجوهرات بأحجار كريمة حمراء "الياقوت والعقيق"

أقراط Ama من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Ama من باسكال بروني Pasquale Bruni

واخترنا لإطلالاتكِ الراقية؛ أقراط Ama من دار باسكال بروني Pasquale Bruni، والتي جاءت بتصميم شاندلير من الذهب الأبيض والوردي والأصفر بأسلوب أنيق، على شكل باقة مترابطة من أزهار بلوميريا، جمعتها عناصر دقيقة بروابط غير محسوسة صممها أمهر الصاغة بأدوات تم اختراعها خصيصًا لمحاكاة أجنحة الفراشات.
تتميز هذه الأقراط الأنثوية الجذابة؛ بأن بتلات زهورها مرصوفة بـ76 حجرًا من الألماس الأبيض بوزن 0.55 قيراطًا، مع 32 حجرًا من الألماس البني بوزن 0.24 قيراطًا، مما يمنحكِ إطلالة تسحر القلوب.

سوار Sabbia من بوميلاتو Pomellato

سوار Sabbia من بوميلاتو Pomellato

وللمزيد من الجرأة والجاذبية؛ لا تترددين في اقتناء سوار Sabbia الشبكي من دار بوميلاتو Pomellato؛ الذي صُمم من 10 حلقات بأحجام مختلفة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطً المطلي بالروديوم؛ جاءت مرصوف بأحجار الألماس بألوانها المختلفة.
يُزين السوار 75 ماسة بيضاء بوزن 0.7 قيراطًا، و34 ماسة بنية بوزن 0.4 قيراطًا؛ إضافة إلى 50 ماسة سوداء معالجة بوزن 0.4 قيراطًا؛ لتظهري بإطلالة جذابة تحبس الأنفاس.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات مرصوفة بالعقيق بألوانه الساحرة