ساعات باللون الأخضر والأحمر لحفل رأس السنة 2024.. ستُزيدكِ تألقًا وجاذبية

ساعات أخضر وأحمر
اللون الأحمر والأخضر من أكثر الألوان التي ترتبط بموسم الأعياد وحفلات رأس السنة؛ خاصة في المجوهرات والساعات والأزياء؛ حيث يمنحان إطلالتكِ مزيدًا من الفخامة؛ مما يجعلهما الخيار المثالي للنساء الباحثات عن الرقيّ والأناقة.
وبالتأكيد لا غنى عن ساعة اليد خاصة في موسم الأعياد؛ فهي قطعة فخمة وأساسية في تنسيق إطلالاتكِ؛ لتكوني أكثر تألقًا وجاذبية.
ولأن أناقتكِ هي دورنا الأساسي؛ تجولنا بين الدور العالمية وعدنا إليكِ بأجمل موديلات ساعات باللون الأحمر والأخضر؛ حتى تختاري تصميمكِ المُفضل وتنسقينه مع إطلالاتكِ الأنيقة في موسم الأعياد وحفل رأس السنة وسهرات 2024.

ساعة Possession من بياجيه Piaget

ساعة Possession من بياجيه Piaget

إذا كنتِ من النساء اللاتي تفضلن اعتماد الساعات حسب الموسم أو المُناسبات مثل حفل رأس السنة؛ فاللون الأحمر هو السائد في الإطلالات والإكسسوارات المُصممة لهذا الوقت من العام؛ لذلك لا تترددين في اقتناء ساعة Possession من بياجيه Piaget.
تستوحي هذه الساعة من حلقات Possession القابلة للدوران الإلهام؛ لتشكل مزيج مرح من الذهب الأبيض والألماس والياقوت؛ حيث يُزينها الإطار الدوار المرصوف بالألماس وحوله حجر الياقوت الأحمر؛ والذي يدور حول الميناء المُصمم من عرق اللؤلؤ؛ لمزيد من الأناقة والنعومة.
وصُممت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بـ41 ماسة قطع بريانت؛ وحجر ياقوت بريانت؛ مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مُرصع بـ11 حجر ياقوت أحمر عند مؤشرات الساعة.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه الجذاب؛ من جلد التمساح الأحمر؛ مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمرأة الراقية.

ساعة Divas Dream من بلغاري Bvlgari

ساعة Divas Dream من بلغاري Bvlgari

ولأن الساعات الجلد قطعة أساسية في إطلالاتكِ لحفل رأس السنة؛ اخترنا لكِ من دار بلغاري Bvlgari ساعة Lvcea التي جاءت بتصميم نابض بالحياة يُزيدكِ جاذبية وأناقة.
فمع إبداع الأحجار الكريمة الطبيعية وسحر الشكل المروحي الأيقوني للمجموعة، تمزج ساعة Divas Dream الألوان الزاهية لابتكار تصميم يعكس المنحنيات الحسية لفسيفساء روما القديمة في حمامات كركلا.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ذات إطار من الذهب الوردي يتصل بالسوار بحلقات على شكل مروحة؛ جاءت مُرصعة بألماس بريلينت.
ولمزيد من الفخامة؛ صُنع تاج الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مُرصع بحجر روبيليت مقطوعًا على شكل كابوشون، فيما يخطف الميناء الأنظار بتصميمه المُميز من حجر الملاكيت مع مؤشرات من الألماس.
ويكتمل التصميم جاذبية بحزام من جلد التمساح الأخضر، وإبزيم دبوسي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ لتكوني أكثر تألقًا في 2024.

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق ساعة فاخرة بتصميم أنثوي ناعم مع إطلالتكِ في حفلة رأس السنة 2024؛ يُمكنكِ اختيار ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُممت الساعة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت بإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض على شكل زهرة البرسيم ذات البتلات الخمس.
ولمزيد من الفخامة والأناقة؛ صُمم السوار من جلد التمساح باللون الأحمر الداكن "العنابي" وهو قابل للتبديل؛ مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، لتتألقي بإطلالة تخطف العيون.
ما رأيكِ بالاطلاع على موديلات ساعات ذهب أبيض وأصفر لحفل رأس السنة 2024

ساعة Baignoire من كارتييه Cartier

ساعة Baignoire من كارتييه Cartier

ولإطلالة أكثر أناقة ورقيّ في سهرات موسم الأعياد وحفل رأس السنة 2024؛ اخترنا لعاشقات اللون الأخضر ساعة Baignoire من كارتييه Cartier.
صُممت الساعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا جاءت مُرصعة بـ 42 ماسة؛ مع تاج من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصعًا بكابوشون من الألماس، إضافة إلى ميناء باللون الفضي، تُزينه عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق.
وليكتمل رونق التصميم؛ صُمم الحزام من جلد التمساح الأخضر اللامع، مع مشبك أرديون من الذهب الأصفر، لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالاتكِ في 2024.

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ونختتم جولتنا بين الدور العالمية بهذا التصميم الأنثوي الفاخر الذي يأسر القلوب؛ لساعة Happy Sport من شوبارد Chopard؛ حيث تمثل مجموعة Happy Sport رمزًا لإبداع شوبارد وجرأتها، مع أحجارها الكريمة المرحة التي تدور بحرية، لتتراقص بين بلورتين من الياقوت.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ بينما جاء الميناء من عرق اللؤلؤ الأحمر الذي تُزينه مُؤشرات من الذهب الوردي وتطفو فوقه أحجار ألماس برَّاقة؛ لتمنحكِ إطلالة عصرية لا مثيل لها.
ولمزيد من الجاذبية؛ صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأحمر؛ مما يُزيدكِ فخامة وأناقة في سهرات 2024.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة ساعات بسوار باللون الأرجواني موضة 2024