ساعات فخمة بالأحجار الكريمة تزيدكِ جاذبية في حفل رأس السنة 2024

ساعات فخمة بالأحجار الكريمة تزيدكِ جاذبية في حفلة رأس السنة 2024
ساعات فخمة بالأحجار الكريمة تزيدكِ جاذبية في حفلة رأس السنة 2024
تظل الساعات المُرصعة بالأحجار الكريمة من أفخم القطع التي تبحث النساء عنها دائمًا خاصة في موسم الشتاء؛ لكي تعتمدها في السهرات والمناسبات المسائية؛ وتضيف التألق الخاص والساحر على مختلف إطلالالتهن اليومية؛ إذ تمنح ألوان الأحجار الكريمة بهجة مرحة وحيوية لا مثيل لها.
وقدمت الدور العالمية تصاميم غير تقليدية لساعات مرصوفة بالأحجار الكريمة؛ خطفت الأنظار وسحرت القلوب؛ لذلك جمعنا لكِ أجملها حتى تختاري تصميمكِ المفضل من بينها وتتألقين به في سهراتكِ المقبلة، خاصة في ليلة رأس السنة 2024.

ساعة Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ولإطلالة تُزين معصمكِ بشكل مختلف مع الأحجار الكريمة الداكنة والتي تُناسب أجواء فصل الشتاء؛ اخترنا لكِ هذه الساعة الفاخرة من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ فيما يزين إطارها خرز الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ وتاج من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ لمزيد من الفخامة والجاذبية.
ونظرًا لرواج الأساور المرنة للساعات؛ جاء السوار بتصميم مرن من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ ومُزيناً بالكامل بالأحجار الكريمة من عرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي والعقيق، مع مشبك السوار المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ لكي تزيد إطلالتكِ فخامة وجاذبية.

ساعة Premier Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Premier Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

أصبح الوقت أجمل في هاري وينستون Harry Winston مع ساعة Premier Winston Candy Automatic؛ فهي احتفال بالفن المُبهر، إذ جاءت الساعة مرصعة بأحجار كريمة زاهية بلون الحلوى على ميناء وعلبة بتصاميم نابضة بالحياة.
وصُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ ذات إطار مُرصع بـ 23 ماسة قطع بريانت؛ مع 10 أحجار من الياقوت الوردي؛ و10 أحجار تسافوريت؛ مع 10 ياقوت أزرق؛ إضافة إلى 8 أحجار سبيسارتيت برتقالي لامع؛ وحجرين من تورمالين بارايبا.
أما الميناء فيشبه لوحة فنية نابضة بالحياة تسحركِ بألوانها الجذابة؛ وهي ألوان الأحجار الكريمة وشبه الكريمة التي زينته؛ إذ جاء مرصوفًا بـ108 ماسة بيضاء لامعة؛ و34 حجر ياقوت أزرق؛ وحجر 25 تورمالين بارايبا؛ إضافة إلى 24 حجر تسافوريت و24 حجر سبيسارتيت برتقالي لامع؛ مع 16 حجر إسبينل أحمر؛ و13 حجر ياقوت وردي.
ولمزيد من الأناقة والفخامة في سهراتك؛ صمم السوار من جلد التمساح بلون التوت؛ وجاء مُرصع بـ5 ماسات بقطع بريانت؛ و3 أحجار ياقوت أزرق بقطع بريانت؛ مع حجرين من الياقوت الوردي بقطع بريانت؛ وحجرين من تورمالين بارايبا بقطع بريانت؛ إضافة إلى حجريّ تسافوريت بقطع بريانت؛ وحجر واحد من سبيسارتيت برتقالي بقطع بريانت؛ لإطلالة مُبهجة تخطف القلوب والعيون.

ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

ساعة Serpent bohème من بوشرون Boucheron

يعشق الكثير من النساء اعتماد الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة الوردية نظراً لنعومتها؛ لذلك أعجبتنا ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron؛ بتصميم الكوارتز الوردي الذي يٌضيء المعصم.
صممت الساعة بقرص من الذهب الوردي المُرصع بالألماس؛ إضافة لسوار مرن يتميز بزخارف من الذهب الوردي والألماس المرصوف مع أحجار الكوارتز الوردي؛ إضافة إلى ميناء الساعة المرصوف بالألماس الأبيض؛ ليمنحكِ إطلالة تخطف الأنظار في سهرة رأس السنة 2024.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة ساعات جلد بمينا أزرق موضة 2024.. تصاميم فاخرة تحبس الأنفاس

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

وبينما كنا في جولة بين الدور العالمية لننتقي لكِ أجمل تصاميم الساعات المُزينة بالأحجار الكريمة؛ لفتتنا هذه الساعة الفخمة من بياجيه Piaget؛ بتصميمها الذي يُذكرنا بسحر وغموض الفضاء.
صُممت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ بعلبة دائرية كبيرة يُحيطها إطار مُرصع بتدرج دقيق بالألماس وأحجار الياقوت الأزرق والتسافوريت؛ حيث يُزين الساعة 20 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 1.46 قيراط؛ إضافة إلى 10 حجر ياقوت بقطع بريانت بوزن 4.01 قيراط؛ مع 12 حجر تسافوريت بقطع بريانت.
وصُمم ميناء الساعة من لوحة ساحرة من حجر الأوبال بألوانه النابضة بالحياة؛ فيما جاء السوار مُصممًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع الروديوم المزيّن بتقنية "Decor Palace"؛ وهي تقنية تُستخدم في نحت خطوط على الذهب؛ لتمنحه شكلًا وملمسًا مختلفًا؛ مما يجعل التصميم أكثر جاذبية وفخامة.

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ولإطلالة أنثوية جذابة في سهرات 2024 أو حفل رأس السنة؛ تزيني بساعة الكوكتيل DIVAS' DREAM من بلغاري Bvlgari المستوحاة من حيوية دولتشي فيتا، حيث يجسد هذا الإبداع المتطور الفرح والروح؛ فهي تناغم مثالي بين الأشكال الحسية والأحجار الكريمة الجذابة وتقنيات المجوهرات الراقية، مما يضفي إحساساً بالحركة على شكل المروحة الأيقوني للمجموعة.
صممت ساعة DIVAS' DREAM من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تٌبرزها بتلات مُرصعة بـ 8 أحجار زمرد قطع بريانت، و132 ماسة مستديرة قطع بريانت؛ بينما صُمم الميناء من عرق اللؤلؤ؛ بعقارب باللون الأخضر لمزيد من الجاذبية.
ويتميز حزام الساعة بتصميمه الأنيق من جلد التمساح الأخضر؛ مع مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مٌرصع بألماس دائري بقطع بريانت؛ لتتألقي بإطلالة تخطف العيون.
ما رأيكِ بالاطلاع على أحدث ما قدمته الدور من ساعات بتصاميم غريبة.. قطع لا مثيل لها!