ساعات باللون الأخضر الداكن لإطلالة أنثوية جذابة في شتاء 2024

ساعات ألماس باللون الأخضر الداكن من أشهر الدور العالمية
ساعات باللون الأخضر الداكن لإطلالة أنثوية جذابة في شتاء 2024
اللون الأخضر الداكن من أكثر ألوان الشتاء أناقة وجاذبية؛ فمن منا لا تُفضل تنسيق أزياء أو مجوهرات تحمل اللون الأخضر الداكن لتتألق بفخامة لا مثيل لها في إطلالات الشتاء الراقية.
ولأن الساعات الجلد من القطع الأساسية في خزانة المرأة العصرية؛ لفتتنا العديد من التصاميم الجذابة لساعات جلد نسائية باللون الأخضر الداكن لشتاء 2024؛ قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم أنثوية ساحرة؛ تُناسب المرأة الأنيقة.
شاهدي معنا في هذه الجولة أجمل ما قدمته الدور من ساعات نسائية باللون الأخضر الداكن لإطلالات أنثوية نابضة بالحياة في شتاء 2024.

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أبدعت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels في تقديم تصاميم جذابة لمجوهرات وساعات مستوحاة من النباتات والحيوانات، للاحتفال بخير وتجدد الطبيعة باستمرار.
ومن أجمل إبداعاتها اخترنا ساعة Charms Extraordinaire Espérance؛ التي تُزينها زهور الحوذان رمز الجمال، وزهور النرجس؛ وهي انعكاس للرغبة في الحب الحقيقي؛ بينما يمثل عشب الطير توقعاً للقاء العشاق.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ جاءت مرصوفة بالياقوت الأصفر والعقيق والألماس؛ مع ميناء يبدو وكأنه لوحة فنية نابضة بالحياة؛ من عرق اللؤلؤ الذهبي الملون، ونبات الطير المطلي بشكل مصغر، والنرجس البري المصغر على عرق اللؤلؤ المنحوت، إضافة إلى خلفية الحوذان المطلية بشكل مصغر على اليسار، وزهرة الحوذان المرصعة بالأحجار الكريمة.
وجاء الميناء مرصوفاً بالياقوت الأصفر والألماس المستدير مع عقيق السبيسارتيت المستدير والذهب الأصفر؛ فيما صُمم تاج الساعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصوفاً بماسة مستديرة.
وتتميز هذه الساعة الفاخرة بحزامين باللون الأخضر اللامع قابلين للتبديل مع ماسات مستديرة؛ لتمنحكِ إطلالة أنثوية لا مثيل لها في شتاء 2024.

ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد Chopard

ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد Chopard

وإذا كان الألماس الأبيض هو الحجر الكريم المُفضل لكِ؛ فلا تترددي في اختيار ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد Chopard؛ التي تعبر عن مهارة وإبداع حرفيي الدار في رصف الألماس الأبيض بأسلوب معاصر يناسب المرأة الراقية.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ يُزينها إطار من الألماس الأبيض بوزن 5.57 قيرطاً؛ مع عروات ماسية تصل العلبة بالسوار بأسلوب فني رائع.
ولمزيد من الفخامة؛ صُمم ميناء الساعة باللون الأخضر الداكن؛ فيما يأتي السوار من الجلد بنفس لون الميناء مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet

وإذا كنتِ تُفضلين الساعات التي تُزينها الرسوم الفنية الملونة لتمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة؛ اختاري ساعة Éclosion de Chaumet من دار شوميه Chaumet؛ التي جاءت مستوحاة من جمال وجاذبية زهور الحوذان؛ التي تُعرف بأنها شعار الجمال، مع مجموعة من الألوان تمثل فنون اللون والخطوط الفنية الراقية.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ذات إطار مرصوف بـ 72 ماسة قطع بريانت تزن 1.3 قيراط؛ ومطعمة بالورنيش الأخضر؛ مع تاج من الذهب الأبيض مرصوف بـ12 ماسة بيضاء قطع بريانت مع ماسة بقطع الورود.
ويتميز ميناء الساعة بتصميمه المُبتكر؛ من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ مع ديكور فضي مطلي يدوياً بظلال خضراء يجسد زهور الحوذان بخطوط ملونة جذابة؛ مع عقارب مصقولة بالذهب الأبيض.
ولمزيد من الأناقة؛ صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن؛ مع مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصوف بـ 53 ماسة قطع بريانت تزن 0.18 قيراطاً؛ لتتألقي بفخامة مثالية في سهرات 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على ساعات ذهب أبيض وأصفر بتصاميم أنثوية فاخرة؟

ساعة Opera من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة Opera من بوتشيلاتي Buccellati

ولإطلالة كلاسيكية راقية تأسر العيون والقلوب؛ اخترنا لكِ من دار بوتشيلاتي Buccellati ساعة Opera؛ بتصميمها الأنثوي الذي يُعيدكِ بالزمن إلى فخامة مجوهرات القرن الثامن عشر.
صُممت الساعة من علبة بيضاوية على شكل زهرة ذات بتلات من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم؛ مرصوفة بالألماس الأبيض بوزن 2.848 قيراطاً؛ مع سوار عريض من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن؛ بتصميم جذاب يتصل مُباشرة بالميناء دون وصلات معدنية؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية راقية في شتاء 2024.

ساعة Fabergé Flirt من فابرجيه Fabergé

ساعة Fabergé Flirt من فابرجيه Fabergé

وإذا كنتِ تبحثين عن ساعة بتصميم عملي بسيط تُناسب أوقات العمل أو المشاوير النهارية السريعة؛ اختاري ساعة Fabergé Flirt من فابرجيه Fabergé؛ التي تتميز بتصميم عصري أنيق يخطف الأنظار.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ يزينها إطار مرصوف بـ 51 ماسة قطع بريانت تزن 1.53 قيراط؛ مع ميناء منقوش يدوياً بنمط غيوشيه باللون الأخضر الداكن؛ وعقارب بثقب بيضاوي مستوحى من شكل البيضة الشهير لفابرجيه.
ولتكوني أكثر فخامة؛ صُمم تاج الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مُرصعاً بحجر القمر بوزن 0.16 قيراط؛ بينما يتميز سوار الساعة بتصميمه الكلاسيكي الأنيق؛ من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن؛ لمزيد من الأناقة في شتاء 2024.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من موديلات مجوهرات للبشرة الفاتحة