أقراط متدلية صغيرة تضيء وجهكِ بتصاميم عصرية موضة 2024

أقراط متدلية صغيرة من أشهر الدور العالمية
أقراط متدلية صغيرة تضيء وجهكِ بتصاميم عصرية موضة 2024

الأقراط المتدلية الصغيرة من أكثر المجوهرات الناعمة والعملية التي تُفضل معظم النساء اختيارها؛ نظرًا لأنها تجمع بين الأسلوب العصري والأنيق؛ كما أنها تناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية.
وتنوعت تصاميم هذه الأقراط؛ حيث قدمتها الدور العالمية؛ بأحدث وأجمل الأشكال؛ فمنها المصنوع من الذهب بجميع أنواعه؛ ومنها المُرصع بالألماس والأحجار الكريمة؛ وهي مناسبة للمرأة صاحبة الذوق البسيط غير المُبهرج.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية؛ لفتتنا موديلات راقية لأقراط متدلية صغيرة؛ اخترنا لكِ أجملها وأكثرها عصرية لتكوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة في 2024.

اقراط Divas Dream من بلغاري Bvlgari

اقراط Divas Dream من بلغاري Bvlgari


إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة أنثوية وجذابة لإطلالة مُفعمة بالحيوية؛ فلا تترددين في اختيار أقراط Divas Dream من بلغاري Bvlgari؛ بتصميمها المتدلي والصغير.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ولمزيد من السحر والجاذبية جاءت بتصميم متدلٍ مُرصع بالألماس المرصوف؛ ومنحوتة بزخارف كلاسيكية لتجسد روعة رخام حمامات كركلا والمنحنيات الحسية للفسيفساء المروحية الشكل؛ مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي الذي تعتز به بلغاري.

اقراط So Move من ميسيكا Messika

اقراط So Move من ميسيكا Messika


وللمرأة الباحثة عن الإختلاف والجاذبية؛ يُمكنكِ اقتناء أقراط So Move من ميسيكا Messika؛ لكي ترافقكِ في مختلف المناسبات والإطلالات المسائية الفاخرة.
وتعتبر أقراط So Move الماسية؛ قطعة من المجوهرات المثالية لإضافة لمسة فخمة مع أي إطلالة بخطوطها الرسومية الجريئة؛ بحيث تمنحكِ جرأة وتميزًا؛ فالماسة المركزية المُحاطة بهالة مرصوفة من الألماس تجعلها قطعة من المجوهرات المثالية التي لا غنى عنها.
وستكون هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ والمُرصعة بأحجار الألماس اللامعة؛ رفيقتكِ المثالية، سواء للارتداء اليومي أو المناسبات الخاصة.

أقراط Vine Convertible Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Vine Convertible Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co


الأقراط المتدلية خيار مثالي لصاحبة الذوق الناعم والأنيق؛ لذلك ارتدي أقراط Vine Convertible Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ المستوحاة من الزهور والأوراق والكروم؛ التي جاءت بتصميم منسدل بمزيج من الألماس والذهب.
حيث تتلاعب الماسات المستديرة والماركيز بالضوء وتُبرز شكل الكرمة؛ لذلك أقراط Tiffany Victoria هي الطريقة المثالية للتألق وللحصول على مظهر غير تقليدي.
صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بماسات دائرية مستديرة بقطع بريانت؛ كما تتميز بأنها الأقراط قابلة للتحويل ويمكن تعديلها بسهولة من الأقراط الماسية الصغيرة إلى الأقراط المتدلية؛ عندما ترتدين ملابسكِ الرسمية أو الكاجوال.
ما رأيكِ بمشاهدة أحدث إبداعات مُصممي المجوهرات من الأقراط الحلقية؟

أقراط Heritage من فابرجيه Fabergé

أقراط Heritage من فابرجيه Fabergé


يرغب الكثير من الشابات في اعتماد الأقراط المتدلية الصغيرة؛ بحيث تمنحهن مظهراً أكثر عصرية وبساطة مقارنة بالأقراط الضخمة؛ لذا نرشح لكِ أقراط Heritage من فابرجيه Fabergé؛ التي ستناسبكِ إذا كنتِ من مُحبات المجوهرات الصغيرة.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بالألماس الذي يُزين بيضة بمينا غيوشيه وردي براق؛ ولمزيد من الأناقة؛ تأتي مرصوفة بـ34 ماسة بيضاء مستديرة.
وتنتمي هذه الأقراط إلى مجموعة التراث المستوحاة من روائع فابرجيه التاريخية؛ مثل الفن الدقيق للمينا والنقش اليدوي، الذي يُميز هذه المجموعة الملونة والفخمة التي يعود تاريخها إلى مئات السنين.

أقراط Bon Tone من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Bon Tone من باسكال بروني Pasquale Bruni


ولمزيد من الجرأة والاختلاف، نسّقي أقراط Bon Tone من باسكال بروني Pasquale Bruni؛ التي صُممت على شكل زهرة في حضن ورقة شجر، بتصميم مثالي يخطف الأنظار من خلال أحجار التوباز الأزرق اللندني، مما يضفي لمسة من الرقيّ على إطلالاتكِ.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث جاءت مُرصعة بحجر التوباز الأزرق والألماس؛ على شكل ورقة شجر تتفتح وتتحول إلى زهرة، لتجسد العلاقة بين المرأة والطبيعة، مثل الزهرة التي تحتضن أوراقها وتحب نفسها؛ لتتألقي بفخامة تأسر العيون في 2024.
وتُمثل الزهرة ذات البتلات الخمس أيقونة الدار وتستحضر ذكرى امرأة تتمتع بأسلوب حياة أنيق ومتناغم ومتطور.
ربما ترغبين بالاطلاع على خواتم فاخرة بتصاميم تُزيدكِ تألقاً في حفل زفافكِ