مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف.. إطلالة باهرة ومثالية لكل المناسبات!

مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف.. إطلالة باهرة ومثالية لكل المناسبات!
مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف.. إطلالة باهرة ومثالية لكل المناسبات!

ننتهي بتغليف الهدايا الفاخرة والثمينة عادةً بشريط حريري على شكل عُقدة، ولكن ماذا لو جاءت الهدية الفاخرة ذاتها بتصميم العُقدة وكانت هي القطعة الثمينة التي تتناقلها الأجيال؟ بالطبع أنت تعلمين بأننا نقصد مجوهرات Tilda's Bow من دار غراف التي تحتفي بإطلاق مجموعة جديدة منها، والتي تعتبر بمثابة شهادة صادقة على الحب، الإبداع الفني والرباط العائلي القوي الذي يجمع بين لورانس غراف وحفيدته، حيث ينساب الشريط برشاقة وانسيابية، مما ينضح بأجواء من الأناقة المتناغمة مع الطبيعة.
منحنيات مجوهرات Tilda's Bow الرشيقة، المزينة بالجمال، توحي بإحساسٍ من الخفة والرقة، تأتي مرصوفةً بالماس المتلألئ تم ترتيبها بخبرة على يد الحرفيين المهرة في غراف.

شرائط حريرية عُقدت بحب من الماس والذهب من غراف

مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف


مع تاريخ غني يمتد لأكثر من نصف قرن، درجت غراف على دمج شريط حريري عُقد بحب من الذهب والماس، ليعبّر عن اهتمامهم بأدق التفاصيل وتفانيهم في الحرفية الأصيلة، كل قطعة في هذه التشكيلة، سواء كانت خاتمًا أو أقراطًا أو سوارًا أو قلادة أو بروشًا أو ساعة، تم تصنيعها بدقة لتندمج بسلاسة مع القطع الأخرى، مع الحفاظ على سماتها الاستثنائية. ويضمن هذا النهج الدقيق أن تتمتع كل قطعة من المجوهرات بسمات مميزة خاصة بها، مثل الأقواس المصممة بشكل معقد والتي تعكس انطباعاً حقيقياً.
وعلى الرغم من مواجه فريق التصميم صعوبةً أثناء تصميم مجموعة Tilda's Bow، نظراً للشكل المقوس للتصميم، إلى أنهم حافظوا على صورة ظلية مميزة، تعكس جوهر غراف وتعبّر عن أسلوبها الأخاذ.

 

مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف


تقول آني إيفا جيوفروي، مديرة التصميم في غراف: "بدأت العملية برسم تخطيطي يهدف إلى التقاط جوهر العمل الفني وانسيابيته. تم اختيار كل قطعة ألماس بعناية لتسليط الضوء على العناصر المهمة في التصميم. تم استخدام الطين لتشكيل ونحت كل قطعة بدقة، مما أدى إلى تمثيل مذهل ثلاثي الأبعاد، ينضح بالأناقة والإشراق. تلتقط هذه التقنية التفاصيل المعقدة، وحركة العمل الفني، بشكل لا تشوبه شائبة. وعبر إخفاء بعض قطع الماس بشكل إستراتيجي داخل القوس، يتم ابتكار وهم العمق والظل، مما يعزز ديناميكية القطعة. وعلى الرغم من التعقيد المصاحب لهذه العملية، وطبيعة تصميمها الذي يستغرق وقتاً طويلاً، فإن كل تصميم يأتي مفعماً بالجاذبية.

 

مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف

هنا يمكنك مشاهدة مجوهرات بتصاميم استثنائية!


حول غراف

لأكثر من خمسة عقود، ظلت غراف ملتزمة بتقديم مجوهرات رفيعة المستوى، والكشف عن الماس الاستثنائي وصياغته، وتحويل عجائب الأرض المخفية إلى قطع مذهلة تثير المشاعر العميقة وتشعل الإلهام.

تاريخ متألق

أسس لورانس غراف الشركة في عام 1960، وهي لا تزال تعمل كشركة مملوكة للعائلة، بقيادة الرئيس التنفيذي فرانسوا غراف. وطوال تاريخها، كرس أحد أفراد عائلة غراف جهوده للإشراف على العملية الكاملة لكل جوهرة رائعة، مع الحفاظ على النهج العاطفي الدقيق في كل خطوة. وقد شهدت غراف توسعًا ملحوظًا منذ إنشائها في المملكة المتحدة، حيث تضم الآن أكثر من 60 متجرًا في جميع أنحاء العالم. وقد سمح هذا النمو المذهل للشركة بتأسيس نفسها كعلامة تجارية دولية بارزة.

مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف

أحجار ثمينة

طوال تاريخها الناصع، عززت شركة غراف مكانتها كشركة رائدة عالمياً في مجال الماس النادر. أحد الجوانب الجديرة بالملاحظة لهذه العلامة التجارية هو امتلاكها وإدارتها لمجموعة من الماس الخام ذي الأهمية التاريخية، والتي تم اكتشافه وتقطيعه بخبرة وصقله بدقة في الآونة الأخيرة. ومن بين هذه الأحجار الكريمة الرائعة تبرز Graff Lesedi La Rona، وهي ألماسة مذهلة تزن 302.37 قيراطًا، وتشتهر بحجمها الذي لا مثيل له ووضوحها الرائع، وهو تمييز تم التحقق منه من قبل GIA المرموقة. علاوة على ذلك، تفتخر غراف بامتلاك ألماسات رائعة أخرى مثل The Graff Venus، وهي أضخم ماسة مربعة مقطوعة بالزمرد في العالم، إلى جانب The Lesotho Promise، وThe Delaire Sunrise، وThe Wittelsbach-Graff، وKamal Graff، وGraff Pink، وGolden Empress.

المجوهرات الأكثر شهرةً في العالم

في مصنع الشركة بلندن، يقوم الحرفيون ذوو المهارات العالية بتصنيع مجوهرات راقية ومذهلة، مع اهتمام استثنائي بأدق التفاصيل. وعبر استخدام التقنيات التي تركز على الخصائص الطبيعية لكل حجر ثمين، فإنها تعزز الروعة المتأصلة في كل حجر بخبرة متعمقة. ويتجلى هذا النهج الراقي في مجوهرات الزفاف الخاصة بالشركة، ولا سيما في مجموعة غراف من خواتم الخطوبة، حيث يتم استخدام ترصيعات متميزة، لإبراز صفات كل ماسة على حده، والاحتفاء بتألقها الرائع حقاً.


والآن ما رأيك بالإطلاع على ألماسة نادرة يتخطى وزنها الـ100 قيراط؟