خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة.. تصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024

خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة.. تصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024
خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة.. تصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024
للأحجار الكريمة ألوان نابضة بالحياة؛ تمنح المرأة إطلالة آسرة تفيض أنوثة وجاذبية؛ لذلك تُفضلها النساء الباحثات عن الفخامة والأناقة.
وتُستخدم الأحجار الكريمة كثيراً في رصف خواتم الكوكتيل؛ وهي من أبرز تصاميم الخواتم التي يعود ظهورها لأول مرة إلى عصر الجاز مع بدايات 1920م، ففي تلك الحقبة الزمنية؛ كانت المرأة تسعى للخروج عن المفاهيم التقليدية التي تحدّ من نشاطها وتجعله مقتصراً داخل المنزل، لذلك بدأت النساء في تبني صيحات تعزز استقلالية المرأة.
وحظيت المجوهرات بنصيب في هذه الثورة على الموضة؛ التي شملت الملابس وقصات الشعر وصيحات المكياج؛ لذلك ظهرت خواتم الكوكتيل؛ التي تتميز بالأحجار الكريمة الكبيرة والملونة؛ حيث يأتي الخاتم مرصوفاً بحجر كريم تُحيطه هالة من الألماس؛ ومع مرور الوقت تطورت التصاميم ليضم الخاتم مجموعة من الأحجار دون تمركز.
واستمرت شعبية خاتم الكوكتيل في الازدهار بين الأثرياء طوال الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات، ولكن تراجع هذا الرواج في الستينيات؛ لتعود من جديد إلى واجهة الموضة في الثمانينيات.
ولا زالت الخواتم الكوكتيل من التصاميم التي تنال إعجاب واهتمام النساء؛ خاصة عند تنسيق المجوهرات الفاخرة للمناسبات والسهرات؛ لذلك تجولنا بين أشهر الدور؛ لنختار لكِ أفخم ما قدمته من تصاميم أنثوية ساحرة لخواتم كوكتيل مُرصعة بأحجار كريمة؛ ستمنحكِ إطلالة فاخرة لا مثيل لها في سهرات 2024.

خاتم Plume de Paon من بوشرون Boucheron

خاتم Plume de Paon من بوشرون Boucheron

حجر المورغانيت من أكثر الأحجار الكريمة تعبيراً عن أنثوية ونعومة المرأة؛ فلونه الوردي يُضفي بصمة يتجلى سحرها ليعبر عن جاذبيتكِ التي لا تقاوم.
ومن دار بوشرون Boucheron اخترنا لإطلالتكِ في سهرات 2024؛ خاتم كوكتيل Plume de Paon؛ الذي يتميز بحجر مورغانيت مركزي بقطع الوسادة يزن 15.00 قيراطاً؛ تُحيطه هالة من الألماس الدائري بوزن 0.96 قيراط الذي يُزين ريش الطاووس بديناميكية تخطف العيون؛ إضافة إلى ماستين بقطع الوردة؛ ليكون هذا الخاتم بطاقتك للعبور إلى قلوب الآخرين بفخامة لا مثيل لها.

خاتم Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

اسحري القلوب بعبير الورود الذي يفوح في الأجواء ببتلات مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة؛ لتُزين وردة Winston Candy في خاتم كوكتيل بتصميم جذاب ينبض بالحياة؛ قدمه أبرع الحرفيين في دار هاري وينستون Harry Winston.
صُمم الخاتم من حجر مركزي من الياقوت الأصفر يبلغ وزنه 8.03 قيراط؛ تُحيطه جواهر برّاقة من أحجار الزبرجد والزمرد والتسافوريت والألماس؛ بألوان تُشبه الحلوى اللذيذة التي تأسركِ بجمالها الأخاذ؛ لتكوني أكثر تألقاً في سهرات 2024.

خاتم Emotion Katharina من فابرجيه Fabergé

خاتم Emotion Katharina من فابرجيه Fabergé

ولأن الألوان الترابية هي الأثير المُميز الذي يُعبر عن أجواء الشتاء الباردة؛ اخترنا لكِ من دار فابرجيه Fabergé خاتم Emotion Katharina؛ الذي تُزينه أحجار كريمة بألوان ترابية دافئة؛ تُناسب المرأة التي ترغب في ترك بصمة لا تُنسى في سهرات 2024.
صُمم خاتم Emotion Katharina من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مركزه مرصوفاً بحجر من التورمالين باللون الرمادي عيار 51.09 قيراطاً؛ تُحيطه هالة جذابة من الألماس الأبيض والرمادي والياقوت الأخضر؛ بتصميم يخترق الحواس ليترك في الذاكرة انطباعاً لا يُمحى مع الزمن.

خاتم Exquises من شوميه Chaumet

خاتم Exquises من شوميه Chaumet

وإذا كنتِ مدعوة على العشاء في سهرة رومانسية مُميزة مع الحبيب؛ تألقي بخاتم Exquises من شوميه Chaumet، الذي سيُزيدكِ سحر وجاذبية في هذه الليلة الهانئة.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ بتصميم كلاسيكي يُذكركِ بفخامة أروقة القصور الملكية الباريسية؛ حيث يُزين مركزه حجر تورمالين أخضر بيضاوي يزن 12 قيراطاً؛ يُحيطه 258 ماسة قطع بريانت بوزن 1.70 قيراط؛ لتتمتعي بإطلالة فاخرة تُحاكي إطلالات الأميرات في ليلة تشهد على سحركِ الذي لا يُقاوم.

خاتم Allegra من بلغاري Bvlgari

خاتم Allegra من بلغاري Bvlgari

وقد تبحثين أحياناً عن تصميم أكثر بساطة لخاتم يُضفي على إطلالاتكِ في السهرات لمسة ناعمة تُعبر عن رقيّ وهدوء شخصيتكِ؛ لذلك أضيفي إلى مجوهراتكِ خاتمAllegra المُميز الذي ينتمي لأحدث إصدارات دار بلغاري Bvlgari.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ ليجسد أسلوب بلغاري المفعم بالحيوية والجرأة في التعامل مع الألوان؛ حيث يجمع بين أحجار الزبرجد والجمشت والتورمالين الوردي في تصميم هندسي متناغم مضاء بالألماس المرصوف؛ لتنعمي بمظهر أنثوي أنيق يُزيدكِ جاذبية في سهرات 2024.
والآن ربما ترغبين في الذهاب معنا بهذه الجولة المُميزة بين أشهر الدور لمشاهدة أساور مرصوفة بالغارنيت لإطلالة أنثوية جذابة؟