مجوهرات مُرصعة بأحجار كريمة على شكل قلب لإطلالة رومانسية جذابة

مجوهرات مرصوفة بأحجار على شكل قلب
مجوهرات مُرصعة بأحجار كريمة على شكل قلب لإطلالة رومانسية جذابة

تدل المجوهرات الرومانسية على شخصية وذوق المرأة الناعمة، ومن أكثر الأشكال الرائجة "القلب"، فهو تصميم مثالي يُعبر عن جاذبيتكِ التي لا تُقاوم، وبالتأكيد لن تكتمل أناقتكِ بدون مجوهرات مُرصعة بأحجار كريمة على شكل قلب؛ لكي تترك بصمة لا تُنسى في ذاكرة من حولكِ.
وقدمت الدُور العالمية تصاميم عديدة ومميزة تخطف العيون لعاشقات تصاميم القلوب؛ حيث تضفي لمسة أنثوية وجذابة على مختلف إطلالاتكِ اليومية، وتمنحكِ رقيّاً مميزاً، وإذا كنتِ تستعدين لعشاء رومانسي في الخارج مع زوجكِ أو حبيبكِ؛ فلا تترددي في إلقاء نظرة على هذه المجوهرات التي اخترناها لكِ؛ لتمنحكِ إطلالة أنثوية ساحرة.

قلادة Open Heart من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Open Heart من تيفاني أند كو Tiffany & Co


للمزيد من الأناقة والرومانسية، زيّني إطلالاتكِ بقلادة Open Heart من تيفاني أند كو Tiffany & Co التي تتناسب مع ذوقكِ الناعم، جاءت بتصميمها الراقيّ، حيث تضيء عنقكِ بشكل مثالي؛ لترمز إلى قوة الروابط بين الأشخاص، حتى تعبّري عن حبكِ لشريك الحياة، إذا كنتِ تريدين ارتداءها في ليلة لا تُنسى.
صُممت القلادة على شكل قلب مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومُزينة بألماس لامع صغير يُبرز جمال القلادة؛ فهو بمثابة لمسة راقية لإطلالتكِ على العشاء.

أقراط Joy Coeur من ميسيكا Messika

أقراط Joy Coeur من ميسيكا Messika


الأقراط المتدلية أساسية في خزانتكِ، حيث تمنح إطلالتكِ لمسة فخمة ولافتة للأنظار، ومن ميسيكا Messika اخترنا لكِ قرط Joy Coeur الأنثوي؛ المصنوع من الذهب الوردي عيار 18قيراطاً، وينسدل منه ألماسة لامعة كبيرة، وهو مُرصع بألماسة على شكل قلب بوزن 0.15 قيراط، وسلسلة صغيرة متصلة بالمشبك.
ارتدي هذا القرط المنفرد بمفرده، أو بشكل غير متماثل مع أقراط أخرى من اختيارك من صندوق مجوهراتكِ الفاخر الخاص، لتُكملي إطلالاتكِ بلمسة من النعومة، فسوف تقعين في حب هذا القرط ذي السلسلة الألماسية.

سوار Sweet Alhambra heart من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Sweet Alhambra heart من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وللمزيد من الفخامة والرقيّ؛ زيّني إطلالتكِ النهارية بسوار Sweet Alhambra heart من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ الذي صُمم على شكل قلب صغير راقٍ؛ لتتألقي به في الإطلالات العصرية الهادئة، ويمكنكِ اعتماده مع أساور أخرى للحصول على مظهر التكديس.
وأنشأت دار فان كليف أند آربلز مجموعة مجوهرات Alhambra، وهي مستوحاة من أوراق البرسيم ذات الأوراق الأربع بالخرز، وصُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وفي مركزه يخطف الأنظار حجر العقيق الأحمر على شكل قلب؛ لتتمتعي بإطلالة ساحرة.
ربما ترغبين أيضاً بالاطلاع إلى أهم 5 أحجار كريمة في العالم وأسرار علاقتها بالطبيعة

خاتم Happy Hearts Flowers من شوبارد Chopard

خاتم Happy Hearts Flowers من شوبارد Chopard


بتصميم أنثوي ساحر يخطف الأنظار إليكِ في عشاء رومانسي؛ اخترنا لكِ من دار شوبارد Chopard خاتم Happy Hearts Flowers؛ المستوحى من القلوب السعيدة الشهيرة لشوبارد، حيث يعانق أصابعكِ، مما يُزيد إطلالتكِ جرأة وجاذبية.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بخمسة قلوب بحجر عرق اللؤلؤ الأبيض مع ألماسة واحدة لامعة، لتُكملي إطلالتكِ بلمسة أنثوية ساحرة.

قلادة Fabergé Essence من فابرجيه Fabergè

قلادة Fabergé Essence من فابرجيه Fabergè


إذا كنتِ تبحثين عن قلادة تدل على ذوقكِ الناعم والأنيق، وتمنحكِ اللمسة الراقية لإطلالتكِ المسائية؛ فلا تترددي في اختيار قلادة Fabergé Essence من فابرجيه Fabergè؛ حتى تكشفي عن أسلوبكِ بطريقة تعبّر عن شخصيتكِ المُميزة.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بالألماس وحجر الياقوت الوردي على شكل قلب مفاجئ، مع طلاء وردي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، إضافة إلى 14 ألماسة بيضاء قطع بريليانت تزن 0.07 قيراط، ولمزيد من الأناقة جاءت مطلية يدوياً بورنيش وردي فاتح.
وفي هذا السياق، ما رأيكِ أن تسحري القلوب ببروشات من الذهب الأصفر بتصاميم عصرية لربيع 2024؟