موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2024.. المتمم الأمثل لأناقتك

ساعات من جلد التمساح من أشهر الدور العالمية
ساعات من جلد التمساح بتصاميم عصرية لإطلالة راقية في صيف 2024

لا تكتمل أناقتنا من دون الساعات الفاخرة التي تعتبر اللمسة النهائية لأي إطلالة مميزة، حتى أن البعض يكتفي بها كأكسسوار أساسي، خاصة في الأيام المزدحمة التي لا يتسع الوقت فيها لتنسيق أكثر من قطعة مجوهرات، فيكون الاكتفاء بساعة وخاتم بسيط هو الحل الأمثل.
ولأننا عادة ما نكون منشغلين في الصيف بالاستمتاع بأجواء العطلات، أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات ساعات مصممة بجلد التمساح من مجموعات أشهر الماركات العالمية؛ لعلها تكون وسيلتك للحصول على إطلالة فاخرة من دون بذل مجهود كبير.
شاهدي أحدث موديلات الساعات المصممة بجلد التمساح، والتي تنوعت ألوانها وأشكالها، واستوحي أفكاراً لتنسيقها مع ملابسك وأكسسواراتك لتحصلي على إطلالة راقية في صيف 2024.

ساعة Imperiale من شوبارد Chopard

ساعة Imperiale من شوبارد Chopard


أعجبتنا ساعة Imperiale من شوبارد Chopard، المصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعة بأحجار ألماس أبيض تزن 0.82 قيراط، وصٌنع الميناء من الفضة وزٌين في المنتصف بعرق اللؤلؤ؛ كما زُود بعقارب مخرمة على شكل سيف، أما تاج الساعة فجاء مُصمماً من الذهب الوردي.
الساعة التي تعمل بحركة ميكانيكية ذاتية الملء، زودت بسوار من جلد التمساح الأسود اللامع وإبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً لمزيد من الأناقة.
وتناسب هذه الساعة إطلالات المكتب، فيمكنك تنسيقها مع بدلة سوداء وقميص أبيض، وانتعلي حذاء Slingback أسود، ثم احملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم، لتحصلي على إطلالة عصرية راقية.

ساعة Harry Winston Premier Lotus من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Harry Winston Premier Lotus من هاري وينستون Harry Winston


أحببنا ساعة Harry Winston Premier Lotus من هاري وينستون Harry Winston المصنوعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مزينة بـ57 ماسة، بينم صُنع الميناء من عرق اللؤلؤ المزين بورود من عرق اللؤلؤ الأبيض والوردي مرصوفة بـ153 ماسة قطع بريانت و10 ماسات بقطع ماركيز، فيما جاء السوار بتصميم أنثوي ناعم من جلد التمساح الوردي.
الساعة التي تعمل بحركة ميكانيكية متطورة وتتميز بالمنحوتات الأزهار الوردية والبيضاء الرقيقة، يمكنك تنسيقها خلال النهار مع فستان دنيم ميدي مصمم على طراز القميص، ثم انتعلي صندالاً مسطحاً باللون الأزرق، وتممي اللوك بحقيبة باللون الوردي الفاتح لتتكامل مع لون سوار الساعة.

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget


خطفت أنظارنا ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget، المصممة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ60 ماسة قطع بريانت بإجمالي وزن 0.92 قيراط ومزدانة بعروتين محدبتين ممدودتين تعانقان المعصم بشكل مثالي؛ مرصعتين بأحجار الألماس المستدير.
الميناء التي جاءت باللون الفضي زُينت بأرقام رومانية سوداء، لتكمل جمال الحزام المصمم من جلد التمساح الأزرق والمزود بإبزيم أرديون مرصع بالألماس، فيما تعمل الساعة بحركة كوارتز.
وتعتبر هذه الساعة من القطع المناسبة للنهار والمساء، لذلك زيني بها إطلالتك الكاجوال بالجينز خلال النهار، وفي المساء نسقيها مع الفستان الأسود القصير.
لا يفوتك الاطلاع على مجوهرات فاخرة بالأحجار الكريمة بتصاميم مستوحاة من الطبيعة

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وأثناء جولتنا الممتعة بين أشهر الدور العالمية؛ لفتتنا أيضاً ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المصممة بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمرصعة بـ174 ماسة بوزن 0.53 قيراط والياقوت الأصفر والعقيق السبيسارتيت، بينما صُنع الميناء من عرق اللؤلؤ الذهبي الملون، وزينته أنماط الورود الملونة، مثل زهرة النرجس البري وزهرة الحوذان المرصعة بأحجار الياقوت الأصفر المستديرة وعقيق السبيسارتيت المستدير.
ولمزيد من الفخامة؛ زُودت الساعة بتميمة دوارة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل زهرة الحوذان المرصعة بأحجار الياقوت الأصفر المستديرة وعقيق السبيسارتيت الدائري، بينما اكتملت براعة التصميم بسوار أخضر قابل للتبديل.
جربي تنسيق هذه الساعة مع الفستان الأصفر السادة القصير، وانتعلي صندالاً قريباً إلى لون الجلد، ثم احملي حقيبة خضراء مزودة بسلسال ذهبي؛ لتحصلي على إطلالة أنثوية عصرية.

ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari

ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari


لن تستطيعي أن تديري قامتك إلى ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari، المصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصعة بـ48 ماسة مقطوعة بطريقة بريانت ومزودة بتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر روبيليت، كما ازدان الميناء بتفاصيل خشبية على شكل بتلة حمراء وألماس قطع بريانت.
الساعة المقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، صُممت بسوار مصمم من جلد التمساح الأحمر مزين بإبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
لا تترددي في تنسيق هذه التحفة الفنية مع جمبسوت أحمر واسع عالي الخصر لتخطفي الأنظار في سهرات صيف 2024، وزيدي إطلالتك فخامة بالحذاء المدبب الأحمر، واحملي كلاتشاً عريضاً أسود سادة أو اختاري موديل صغير باللون الذهبي الوردي.
قد ترغبين في الاطلاع على 5 نصائح مفيدة لتكوني خبيرة في اختيار القلادات