سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة موضة ربيع وصيف 2024

سلاسل ذهب مرصوفة بالألماس موضة 2024
سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جذابة موضة ربيع وصيف 2024

لا تخلو خزانة الشابات من موديلات مختلفة من سلاسل الذهب؛ فهي من قطع المجوهرات التي لا غنى عنها أثناء تنسيق إطلالات اليوم المختلفة، وبين أوقات العمل وجولات التسوق والسهرات المسائية؛ تضفي السلاسل الذهب بصمة من الأناقة والرقيّ تعززان جاذبية المرأة.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية؛ لفتتنا مجموعة من أحدث التصاميم العصرية لسلاسل الذهب التي يُمكن تنسيقها إما بمفردها أو مع غيرها مع السلاسل بصيحة التكديس، لذلك اسمحي لنا باصطحابكِ لمشاهدة أجمل موديلات سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة لربيع وصيف 2024.

سلسلة Duchess من يوكو لندن Yoko London

سلسلة Duchess من يوكو لندن Yoko London


من منا لا تعشق نعومة وسحر اللؤلؤ بألوانه المختلفة؛ هذا الحجر الذي عُرف منذ آلاف السنين، ويعتبر رسمياً أقدم جوهرة في العالم.
وتتشكل اللؤلؤة عندما تستقر مادة مثل الطفيليات أو قطعة من الصدفة عن طريق الخطأ في الجسم الداخلي الناعم للمحار؛ مما يؤدي إلى إفراز مادة بلورية تسمى الصدف كآلية دفاع، والتي تتراكم حول الطفيليات في طبقات حتى تتشكل لؤلؤة.
من ماركة يوكو لندن Yoko London اخترنا لكِ سلسلة Duchess؛ التي ستكون بطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ بفخامة ورقيّ لا يُنسى؛ حيث صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وزينتها زخارف ذهبية مرصوفة بـ0.89 قيراط من الألماس، كما يتدلى من مركزها حجر ساحر من لؤلؤ البحر الجنوبي؛ لتكوني أكثر تألقاً بأنثوية وفخامة تنبض بالحياة.

سلسلة Mini Puzzle من أكيليس Akillis

سلسلة Mini Puzzle من أكيليس Akillis


وإذا كانت العصرية هي المتحكم الرئيسي في اختياراتكِ للمجوهرات؛ فلا تترددي في اختيار سلاسل ذهب أكثر اختلافاً، مثل سلسلة Mini Puzzle بتصميمها المُبتكر؛ إذ أبدعت دار أكيليس Akillis في المزج بين الذهب والألماس لتقديم تصاميم جريئة لمجوهرات تناسب الباحثات عن العصرية والأناقة.
صُممت سلسلة Mini Puzzle من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت على شكل قطعة Puzzle مرصوفة بالألماس الأبيض عيار 0.14 قيراط؛ لتكون خياراً مثالياً لإطلالاتكِ الأنيقة في العمل أو في سهرات المساء؛ خاصة إذا قمت بتنسيقها مع غيرها من السلاسل الألماسية بصيحة التكديس.
ما رأيكِ بمشاهدة خواتم ألماس ناعمة لربيع وصيف 2024؟

سلسلة Butterfly Portraits of Nature من دي بيرز De Beers

سلسلة Butterfly Portraits of Nature من دي بيرز De Beers


الفراشات من أكثر عناصر الطبيعة تعبيراً عن انطلاق وحيوية المرأة؛ لذلك تختارها أشهر الدور العالمية لتستوحي منها الإلهام في تقديم أجمل التصاميم الراقية للمجوهرات العصرية الفاخرة.
ومن دار دي بيرز De Beers سحرنا هذا التصميم لسلسلة Butterfly Portraits of Nature التي يُزين مركزها فراشة صغيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ حيث تجسّد التقزح اللوني لأجنحة الفراشة، مضاءة بألماس أبيض استثنائي يبلغ إجمالي وزنه حوالي 0.21 قيراط؛ إضافة إلى ألماسة على شكل ماركيز وتصميم مخرم رقيق للأجنحة يسمح للضوء الطبيعي بالانتقال عبرها؛ مما يؤدي إلى تألق استثنائي من كل زاوية من السلسلة.

سلسلة Aurora من تاساكي Tasaki

سلسلة Aurora من تاساكي Tasaki


يلفتنا دائماً اللؤلؤ الأبيض؛ ولكن نادراً ما نجد اللؤلؤ الملون في تصاميم المجوهرات العصرية، رغم ما يتمتع به من فخامة آسرة، وفي موسم ربيع وصيف 2024 لاحظنا تنوع موديلات السلاسل التي تُزينها أحجار اللؤلؤ الملونة، خاصة في دار تاساكي Tasaki؛ التي مزجت بين اللؤلؤ الملون والزخارف الذهبية وأحجار الألماس، لتقدم تصاميم عصرية نابضة بالحياة.
اخترنا لإطلالاتكِ المسائية الراقية سلسلة Aurora، التي استمدت اسمها من ظاهرة طبيعية في القطب الشمالي من الكرة الأرضية، حيث يضيء السماء ذلك الضوء المتدفق من أعماق المحيط ليخلق مشهداً مهيباً؛ مع الألماس الذي يصور حركة الأمواج المتموجة التي تتلألأ وسط الظلام، في تصميم يسحر القلوب والعيون.
وفي هذه السلسلة نشاهد كيف يغلف الذهب والألماس لؤلؤة البحر الجنوبي السوداء في موجة تم تشكيلها بشكل مُبهر؛ يجسد إبداع حرفيي الدار في نحت الذهب المرصوف بالألماس.
وفي هذا السياق؛ قد ترغبين في قراءة المزيد عن تاريخ استخدام اللؤلؤ في صناعة المجوهرات منذ قبل الميلاد، ولماذا أصدر يوليوس قيصر قانوناً يمنع الشعب من ارتدائه؟

سلسلة 2 Lips من دين فان Dinh Van

سلسلة 2 Lips من دين فان Dinh Van

ولمزيد من الجرأة في تنسيق إطلالاتكِ اليومية في ربيع وصيف 2024، اختاري سلسلة 2 Lips من دين فان Dinh Van؛ التي صُممت على شكل شفتين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ إحداهما مرصوفة بالألماس الأبيض، نسقيها مع إطلالة نهارية بأزياء ستريت ستايل لتخطفي الأنظار إليكِ.