أجمل صيحات ساعات يمكنك اقتناؤها في صيف 2024

ساعات بتصاميم عصرية لصيف 2024
ساعات بتصاميم عصرية من أشهر الماركات لصيف 2024

مع حلول فصل الصيف، تأتي لنا أحدث صيحات الساعات لتضيف لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتنا اليومية، تتميز هذه الصيحات بالابتكار والأناقة، مما يجعلها خياراً مثالياً للنساء الباحثات عن التميز، في السطور التالية، سوف نُطلعكِ على أجدد صيحات الساعات التي يمكنك اقتناؤها هذا الموسم لتجددي إطلالاتك في الصيف، وتواكبي آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقكِ في اختيار الساعات.

الساعات بالمينا المزينة بالورد الملون

ساعة من فان كليف
ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

يرتبط موسم الصيف بالطبيعة بشكل كبير، حيث الورد والألوان المفعمة بالحيوية، ولذلك فإن الساعات بالمينا المزينة بالورد الملون هي الأكثر ظهوراً، لا تترددي في اقتناء واحدة مميزة باللون المفضل لكِ هذا الموسم.
اخترنا لكِ ساعة Charms Extraordinaire Espérance من إبداعات دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، التي صُممت بالسوار الجلد الأخضر والمينا المزينة بالأحجار الكريمة الملونة على هيئة ورد، والتي تتناغم مع الذهب الأصفر وزادت سحراً ببريق الألماس.

الساعات بالسوار الجلد بلونك المفضل

ساعة Possession بالذهب الوردي بسوار أخضر من بياجيه Piaget
ساعة Possession من بياجيه Piaget


تختلف أذواق النساء في اختيار الألوان، وينطبق هذا على الأزياء وكذلك المجوهرات والساعات، فلتختاري الساعة بالسوار الملون حسب ذوقك لتتألقي في العيد وموسم الربيع بتصميم جذاب وعصري، ووفقاً للون الأزياء المفضل لكِ حتى يسهل تنسيقها مع العديد من الإطلالات.

هذه الساعة من مجموعة Possession من بياجيه Piaget بمينا ذهب وردي مع خلفية باللون الأخضر بحجر الملاكيت مع سوار جلد أخضر ومرصعة بالألماس.

الساعات بالمينا ذات التصاميم غير التقليدية 

ساعة Josephine Aigrette  بالذهب الوردي من شوميه Chaumet
ساعة Josephine Aigrette  بالذهب الوردي من شوميه Chaumet


نعتاد على رؤية الساعات المستديرة أو البيضاوية، وفي بعض الأحيان الساعات المربعة، ولكن في هذا الموسم، جربي اختيار الساعات بالتصاميم غير تقليدية، مثل تصاميم الورود أو الأشكال الهندسية المختلفة، لتحصلي على إطلالة جريئة ولافتة.
يمكن أن تكون الساعة بتصميم الكمثرى مثالية لإطلالتك في العيد، مثل ساعة Josephine Aigrette من شوميه Chaumet، المصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس مع سوار أنيق باللون الأسود.

الساعات التي تجمع بين ألوان الذهب المختلفة

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard
ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard


ليس لون واحد من الذهب، اختاري ساعة تجمع بين أكثر من لون لتتألقي وتواكبي آخر صيحات الموضة في العيد وموسم الربيع، حيث أن المزج بين ألوان الذهب من أكثر الصيحات البارزة هذا الموسم.
عادةً ما يقدم مصممو الساعات موديلات تجمع بين الذهب الوردي وفولاذ لوسنت Lucent Steel، مثل ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard، وتزينت بفصوص الألماس البراقة.

الساعات بالسوار الرفيع للمسة رقيقة

ساعة Serpent Bohème بالسوار الأبيض من بوشرون Boucheron
ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


للنساء الباحثات عن تصاميم رقيقة وناعمة، ستكون الساعات بالسوار النحيف هي الأنسب لهن، حيث تتسم بالبساطة والجاذبية، ويمكن أن ترافقك في مختلف الأوقات على مدار اليوم، وخاصةً حينما تكون بسوار جلد وليس معدن.
من الساعات المفضلة لدينا، ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron بالسوار النحيف باللون الأبيض، والذي يتناغم مع مينا ذهب وردي مرصعة بالألماس.

الساعات بالسوار المزدوج حول المعصم

ساعة Serpenti Tubogas بالسوار المزدوج من بلغاري Bulgari
ساعة Serpenti Tubogas بالسوار المزدوج من بلغاري Bulgari


لازالت الساعات بالسوار المزدوج تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، سواء كان مصنوع من الجلد للإطلالات اليومية العصرية، أو المعدن للمسة ساحرة في المساء والسهرات، والذي يتمتع بطابع كلاسيكي راقي.
وحينما نتحدث عن الساعات بالسوار المزدوج، ستكون تصاميم بلغاري Bulgari هي الأكثر شعبية على الإطلاق، مثل ساعة Serpenti Tubogas التي تجمع بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناء من الأوبالين الأبيض ومزخرف بخطوط مثل أشعة الشمس.