بمناسبة يوم ميلادها.. شاهدي أفخم مجوهرات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء

أنجلينا جولي ترتدي أقراطا مرصعة بالألماس في حفل توزيع الأوسكار
أنجلينا جولي Angelina Jolie ترتدي أقراطاً مرصعة بالألماس (مصدر الصورة:Jason Merritt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تُعرف النجمة أنجلينا جولي بأنها تُفضل البساطة في حياتها اليومية، لكن عندما تُشارك في المهرجانات الهامة فإنها تستطيع لفت الأنظار باختيار أفخم المجوهرات وأبهى الإطلالات.
حضرت أنجلينا جولي عدة مهرجانات ومناسبات هوليوودية مهمة خلال مسيرتها الفنية الغنية بالإنجازات، وعادة ما يتم اختيار إطلالاتها من ضمن أفضل 10 إطلالات من قبل الصحفيين الحاضرين لهذه المناسبات، بفضل قطع المجوهرات التي ترتديها لإكمال أزيائها بكل فخامة وأناقة، خاصة أنها عادة ما تميل إلى ارتداء قطعة مجوهرات بتصميم مميز وبارز على أن ترتدي طاقماً كاملاً من المجوهرات.
ليس هذا فحسب؛ بل إن الممثلة والناشطة الخيرية تشارك في تصميم بعض المجوهرات بالتعاون مع مصمم المجوهرات روبرتو بروكوب Roberto Procop الذي صمم خاتم زفافها، وأطلقت وإياه تحت مظلة ستايل جولي Style of Jolie مجموعة قطع عاد ريعها للعديد من الجمعيات الخيرية.
ولمناسبة يوم ميلادها الذي يُصادف 4 يونيو، نستعيد معكم أبرز المجوهرات التي اختارتها أنجلينا جولي لتزيين إطلالاتها الراقية في المهرجانات المختلفة وحفلات افتتاح الأفلام التي شاركت في بطولتها.

أقراط غراف Graff المرصعة بالألماس

Embed from Getty Images


في عام 2018 حضرت أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA في لندن، ومن أجل هذه المناسبة ارتدت فستاناً صُمم خصيصاً لها من قبل علامة رالف أند روسو Ralph & Russo، لكن ما لفت الأنظار كانت الأقراط الفخمة التي تدلت كالثريا وأطرت وجهها، والتي جاءت بتصميم شاندلير وتحمل توقيع دار غراف Graff، وقد رُصعت بالكامل بأحجار الألماس بوزن 32 قيراطاً، مما منح جولي إطلالة فاخرة سحرت القلوب والعيون.

خاتم الزفاف من روبرتو بروكوب Roberto Procop

Embed from Getty Images


في عام 2014 حضرت أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز أوسكار 2014، ولفتت الأنظار بخاتم خطبتها ذي التصميم المميز والذي يحمل توقيع الصائغ روبرتو بروكوب Roberto Procop.
الخاتم أتى مرصعاً بحجر ألماس مركزي قطع زمرد وتُحيط به أحجار ألماس مقطوعة بشكل شبه منحرف، تم تصميمه ليتلاءم مع شكل أصبعها بكل أناقة.
بالإضافة إلى خاتم خطبتها، ارتدت جولي زوجاً من الأقراط تحمل توقيع المصمم نفسه، مرصعة بأحجار ألماس زنة 42 قيراط، مما منحها إطلالة أنثوية راقية.

 

أقراط من روبرتو بروكوب Roberto Procop

Embed from Getty Images


في عام 2010 ومن أجل المشاركة في حفل افتتاح فيلم السائح The Tourist الذي شاركت جولي في بطولته مع جوني ديب، اختارت النجمة الأنيقة فستاناً راقياً باللون الأوف وايت صُمم برقبة على شكل حرف V من علامة فيرساتشي Versace، نسَّقته مع أقراط متدلية من تصميم روبرتو بروكوب Roberto Procop، يتدلى منها أحجار ضخمة من البريل الأخضر.

أقراط من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz

Embed from Getty Images


في عام 2009، حضرت أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون من المُصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، لكن لإكمال أناقتها اختارت أقراطاً صخمة مرصوفة بأحجار الزمرد بقطع كمثري، من علامة لوراين شوارتز Lorraine Schwartz، تزن 115 قيراطاً.

اقرئي أيضاً مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف.. إطلالة باهرة ومثالية لكل المناسبات!


طقم فاخر من الذهب الأصفر من بوشيك Bochic

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe الـ64، اختارت أنجلينا جولي فستاناً أنيقاً بتصميم إغريقي بديع من سانت جون St. John، وأكملت إطلالتها بطقم من الذهب الأصفر عيار 22 قيراطاً، مؤلف من عقد مُزين بالزخارف والألماس، وأقراط مُتدلية بتصميم راقٍ، وأساور مرصعة بأحجار ألماس غير مقطوعة من علامة بوشيك Bochic.

عقد أتش ستيرن H Stern

Embed from Getty Images


في عام 2004 حضرت أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز أوسكار Oscars بإطلالة ناعمة باللون الأبيض، حيث ارتدت فستاناً من الساتان الأبيض من علامة مارك باور Marc Bouwer، تميز بفتحة ياقة كبيرة على شكل حرف V، ومن أجل إكمال أناقة الفستان ارتدت عقداً متعدد الطبقات يبدو متدلياً كالشلال من دار أتش ستيرن H Stern، جاء مُرصعاً بأحجار ألماس بقطع الوسادة والكمثرى وقطع بيضاوي ودائري بأحجام مختلفة، نسَّقته مع أقراط Stud مرصوفة بالألماس لمزيد من الفخامة والأناقة.
يمكنك أن تقرئي أيضا أغلى 8 مجوهرات حول العالم.. ندرة أحجارها الكريمة تحبس الأنفاس