مجوهرات شبابية لإطلالاتكِ في عيد الأضحى.. استوحيها من مدونات الموضة

 العنود بدر
العنود بدر -الصورة من حسابها على انستغرام

مع حلول عيد الأضحى، تبحث الفتيات عن إطلالات مميزة تزيد من أناقتهن، وتعد المجوهرات من القطع الأساسية لإكمال أي إطلالة، وتُضفي عليها رونقاً وبريقاً خاصاً، ولكن مع كثرة الخيارات المتاحة، قد تواجه الفتيات صعوبة في اختيار القطع التي تناسب أسلوبهن وتعكس شخصيتهن، ولذلك نطلعك على بعض من أجمل قطع المجوهرات المستوحاة من إطلالات مؤثرات الموضة الشابات، لتتألقي بإطلالات جذابة وعصرية في العيد.

تكديس القلادات القصيرة بتصاميم مختلفة


يعد تكديس القلادات من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، ولكن عليكِ تنسيق قطع بسيطة وعصرية متناغمة، مع اختلاف الموديلات، فيمكنك ارتداء قلادة جنزير مع قلادات بدلايات بسيطة، وأخرى مرصعة بأحجار كريمة ملونة للمسة حيوية تتناسب مع أجواء الصيف والعيد.
وفي هذه الإطلالة، نسقت المؤثرة العنود بدر مجموعة من القلادات الذهبية المميزة، حيث جمعت بين قلادة بأحجار ملونة، وأخرى بدلايات صغيرة مستوحاة من الطبيعة، بالإضافة إلى قلادة الخرز الأبيض الصغير، وقلادة بدلاية واحدة بشكل الهلال، وبدت التصاميم متناغمة ولافتة للأنظار لتكمل أناقتها.

سوار التنس لا غنى عنه في اللوك اليومي والمسائي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


على الرغم من تعدد التصاميم وإبداعات العلامات الشهيرة في المجوهرات، يحتفظ سوار التنس الأيقوني بمكانته حتى مع مرور السنين، هذا السوار الماسي الرفيع بتصميمه الناعم سيكون مثالياً لإطلالاتك النهارية في العيد، وكذلك في المناسبات والسهرات، حيث يمكنك تكديسه مع أساور أخرى لتتألقي بإطلالة ساحرة.
ستجدين العديد من مؤثرات الموضة والنجمات اللاتي يعتمدن سوار التنس المرصع بالألماس، سواء بالذهب الأبيض أو الوردي، مثل المؤثرة فوز الفهد التي ظهرت به في إطلالة عصرية وجذابة، نسقت معها قلادة جنزير لمواكبة هذه الصيحة.
تعرفي إلى حكاية أساور التنس العابرة للزمن وأجمل تصاميمها..ستمنحكِ إطلالات راقية

أقراط السلاسل المعدنية لمواكبة الموضة


مازالت أقراط السلاسل المعدنية رائجة هذا الموسم، وهي عبارة عن سلاسل طويلة مصنوعة من الذهب تخطف الأنظار وتمنحك إطلالة شبابية مفعمة بالحياة، وعادةً ما تبدأ بأقراط Stud صغيرة تلتصق بالأذن، وتتدلى منها تلك السلاسل الذهبية على هيئة أهداب أو شراشيب، وقد تكون مرصعة بالألماس، ولكن في هذه الحالة تتناسب مع السهرات والمناسبات.
وقد واكبت آية فيصل هذه الصيحة بارتداء أقراط السلاسل الذهبية الطويلة مع أزياء باللون الأسود لتضيف لمسة مميزة لإطلالتها، ونسقت معها سلسلة ناعمة بدلاية مستديرة ومفرغة من الداخل تتسم بالبساطة.

الخواتم المتصلة بالأساور لإطلالة لافتة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


عادت صيحة الخواتم المتصلة بالأساور مجدداً في عالم المجوهرات، والتي تمنحك إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، وخاصةً التصاميم البسيطة بالسلاسل الذهبية الرفيعة، فهي الأكثر تناسباً مع اللوك النهاري اليومي، على عكس التصاميم الكبيرة والفخمة التي تكمل أناقتك في السهرة.
طبقت دلال الدوب هذه الصيحة بسوار متصل بالخاتم عن طريق سلسلة ذهبية ناعمة، ونسقتها مع خواتم ذهب أخرى بتصاميم مختلفة، ومنها الخاتم العريض الذي ظهر بقوة هذا الموسم، بالإضافة إلى خاتم آخر بحلقة بسيطة ومرصعة بالأحجار البرّاقة.

أقراط الحلقات Hoops للمسة عصرية


أضيفي لمسة عصرية لإطلالتك بمواكبة صيحة أقراط الحلقات Hoops، ويمكنك اختيار الحلقات المعدنية الكبيرة من الذهب، أو الحلقات الصغيرة بالتصميم العريض، فهي الأكثر رواجاً هذا الموسم، وتتناسب التصاميم البسيطة منها مع الإطلالة اليومية، ويمكن أن تختاريها في السهرة مرصعة بالألماس للمسة فاخرة.
لفتتنا إطلالة المؤثرة يارا النملة، حيث ارتدت أقراط الحلقات الذهب المفتوحة بتصميم متوسط الحجم ولكنه لافت للأنظار لأنه عريض، واختارت معه قلادة ذهبية قصيرة بدلايات القلوب باللون الأخضر.

نصائح لاختيار المجوهرات الشبابية العصرية

بعدما شاهدنا مجموعة من قطع المجوهرات التي تمنحك إطلالة مرحة وشبابية في العيد من وحي مؤثرات الموضة، نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على المزيد من الأناقة في العيد:

  • اختاري تصاميم تعكس أسلوبك: حددي أسلوبك الشخصي وذوقك في المجوهرات، حتى يمكنك اختيار القطع الأنسب لكِ والتي تعكس طابعك وتعبر عن شخصيتك، بما يتناسب مع صيحات الموضة.
  • ضعي في اعتبارك المناسبة: عند اختيار المجوهرات، ضعي في اعتبارك المناسبة التي سترتدينها خلالها، فهل هي لإطلالة يومية، أم للمناسبات والسهرات، وإذا كانت خاصة بالمساء، فيجب أن تتناغم مع طابع الحفل الذي تحضرينه.
  • نسقي المجوهرات بشكل مثالي معاً: قبل تنسيق قطع المجوهرات، لابد وأن تتأكدي من تناغمها معاً حتى تبدو إطلالتك موفقة، من حيث التصاميم وألوان الذهب وألوان الأحجار الكريمة، كما ينبغي أن تتناسب مع أزيائك من حيث التصاميم والألوان.

وأخيراً تذكري دوماً أن البساطة هي سر الأناقة، وقد تتسبب المبالغة بارتداء قطع المجوهرات في إفساد إطلالتك.
إليكِ 5 نصائح مفيدة لتكوني خبيرة في اختيار القلادات