تألقي بأجمل مجوهرات الأناميل لإطلالة عصرية أنيقة في صيف 2024

مجوهرات الأناميل من أشهر الماركات
مجوهرات الأناميل من أشهر الماركات العالمية لإطلالة عصرية راقية في صيف 2024

تُعتبر مجوهرات الأناميل Enamel من أرقى أنواع المجوهرات التي تجمع بين الفن والتاريخ والفخامة، حيث تتميز بجمالها الفريد وألوانها الزاهية التي تتحقق من خلال عملية فنية دقيقة، وتقوم تقنية الأناميل على وضع مسحوق الزجاج على معدن، ثم تسخينه في فرن حتى ينصهر ويشكل طبقة صلبة ولامعة.
هذه المجوهرات لها تاريخ طويل يعود إلى العصور القديمة، حيث استخدمتها الثقافات المختلفة لتزيين القطع الفنية والأشياء الثمينة، واليوم؛ تُستخدم الأناميل في تصميم العديد من أنواع المجوهرات، مثل الأساور، والخواتم، والقلائد؛ لإضفاء ألوان زاهية ونقوش دقيقة على المجوهرات.
شاهدي مختاراتنا لمجموعة مميزة من مجوهرات الأناميل لصيف 2024 بألوان جذابة وتصاميم عصرية قدمتها أشهر الماركات لاعتمادها في مختلف المناسبات.

أقراط Unity من ديفيد ويب David Webb

أقراط Unity من ديفيد ويب David Webb

تُعتبر أقراط Unity من ديفيد ويب David Webb المصنوعة من الأناميل الأسود والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ مثالاً رائعاً على الحرفية الراقية والتصميم الفاخر، فهي واحدة من أجمل مجوهرات الأناميل لصيف 2024؛ إذ تتميز هذه الأقراط بمزيج مذهل من الألماس الأناميل، الذي يتم تطبيقه بدقة لإنشاء نمط مبطن مميز.
الأقراط مصنوعة من البلاتين إلى جانب الذهب؛ ما يضيف لمسة من الأناقة والمتانة، بالإضافة إلى ذلك، تجسد هذه الأقراط أسلوب ديفيد ويب المميز، الذي يشتهر بالألوان الجريئة والتفاصيل الدقيقة، ويضفي الأناميل الأسود لمسة فخامة وعصرية للتصميم؛ ما يعزز رقي إطلالاتكِ في صيف 2024.

سوار Mini Heart Tag Bead من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار Mini Heart Tag Bead من تيفاني آند كو Tiffany & Co

يجمع سوار Mini Heart Tag Bead من تيفاني آند كو Tiffany & Co بين خرزات أنيقة من الذهب عيار 18 قيراطاً، ويزينه قلب صغير بلمسة نهائية بالأناميل بلون Tiffany Blue الأيقوني، ومن الجهة الأخرى، يحمل شعار "Return to Tiffany" الشهير الذي يعود تصميمه إلى عام 1969، والذي يضفي لمسة عتيقة وأنيقة، وهذا السوار ينتمي إلى مجموعة "Return to Tiffany™" الكلاسيكية.
ويُعد سوار Mini Heart Tag Bead خياراً مثالياً للوك اليومي، أو لإضفاء لمسة من الرقي إلى أي إطلالة على مدار اليوم، وذلك بفضل تصميمه البسيط والأنيق، وبالتالي يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات.

خاتم Amore من باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم Amore من باسكال بروني Pasquale Bruni

يمكنك التعبير عن العاطفة والرومانسية من خلال قطع المجوهرات؛ فهناك العديد من التصاميم المميزة التي قدمتها أشهر الماركات ترمز للحب من خلال التصاميم أو الألوان أو العبارات المدونة عليها، مثل خاتم Amore من علامة باسكال بروني Pasquale Bruni، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وبتصميم الحلقة العريضة والمزينة بكلمة Amore، التي تعني الحب، مع لمسة من الأناميل باللون الأحمر الصريح، الذي يظهر كطلاء داخلي لهذا الخاتم المميز؛ ليزيد من مشاعر الحب والرومانسية التي ترتبط بهذا اللون.
يتناسب هذا الخاتم مع امرأة تريد أن تتباهى بحبها لشريكها، كما يمكن أن يكون هدية للحبيبة؛ فهو خير رفيق خلال رحلة الزفاف، وخاصةً أن تصميمه الكلاسيكي لا تنتهي موضته بمرور السنين.
شاهدي تصاميم أقراط الكابوشون ستأسر قلبك من أول وهلة.. نسِّقيها لرقيٍّ مثالي

قلادة Wings Reflection Summer من جيرارد Garrard

قلادة Wings Reflection Summer من جيرارد Garrard

تعكس قلادة Wings Reflection Summer من جيرارد Garrard السحر والجمال مع نغماتها الزرقاء الساطعة التي تُذَكِّر بلون المحيط المتلألئ تحت أشعة الشمس المشرقة، وتُعتبر هذه القطعة رمزاً للسلام والنقاء، حيث تتسم بتصميم مذهل مستوحى من الشكل النحتي لجناح الطائر بذهبه الأصفر والمينا الأزرق اللامع، مع لمسات ألماس تزيد من سحره وفخامته.
القلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ20 ماسة مستديرة بإجمالي وزن 0.20 قيراط، مع لمسة نهائية بالأناميل الأزرق، لإطلالة راقية وأنيقة.

خاتم Heritage من فابرجيه Fabergé

خاتم Heritage من فابرجيه Fabergé

تجمع مجموعة Heritage من فابرجيه Fabergé بين التصميم التراثي والتقنيات الحديثة، ومن ضمنها هذا الخاتم بتصميم البيضة الشهيرة لدى الدار، والمصنوعة من الذهب الوردي مع الألماس وأناميل وردي منقوش بالذهب، لتجسد الأناقة والفخامة في أبهى صورها.
الخاتم مصنوع من ذهب عيار 18 قيراطاً، وزاد سحره بالزخارف المتلألئة، كما يحتوي على 9 ماسات برَّاقة مستديرة القطع بإجمالي وزن 0.08 قيراط.
هذا الخاتم ليس مجرد قطعة مجوهرات، بل هو عبارة عن تحفة فنية تجمع بين الأناقة والتاريخ والفخامة بأسلوب استثنائي وراقٍ، وبالتالي سيضيف لمسة ساحرة لإصبعك حينما ترتديه.
بهذا نصل إلى نهاية رحلتنا مع أجمل مجوهرات الأناميل لصيف 2024؛ فلنستعد لاستقبال هذا الموسم بتصاميم استثنائية تتناسب مع أجوائه.
قد يعجبك أيضاً: سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة موضة ربيع وصيف 2024