تزيني بخواتم مرصوفة بأحجار ملونة لتسرقي الأضواء في العيد

خاتم Frivole بثماني زهور من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels وخاتم Allegra من بلغاري Bulgari
خواتم بأحجار ملونة من أشهر الدور العالمية لتسرقي الأضواء في العيد

يأتي العيد حاملاً معه أجواء الفرح والبهجة، ويعتبر اختيار المجوهرات جزءاً لا يتجزأ من إطلالتك في العيد، وخاصةً الخواتم التي تمنحك إطلالة ساحرة ولافتة للأنظار، ونرشح لكِ الخواتم المرصعة بأحجار كريمة ملونة تتناسب مع أجواء الصيف والعيد، لتسحري الجميع بجمالك وجاذبيتك.
طالعي مختاراتنا من موديلات خواتم بأحجار كريمة ملونة أبدعتها أشهر ماركات المجوهرات العالمية لتستوحي منها تصاميم فاخرة تكمل أناقتك وتناسب ذوقك.

خاتم Frivole بثماني زهور من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Frivole بثماني زهور من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels


تعد الخواتم المستوحاة من الزهور بألوانها النابضة بالحياة خياراً مثالياً لإطلالتك في صيف 2024، وكذلك في عيد الأضحى، لتضيف لمسة جذابة لكِ.
ولهذا اخترنا لكِ خاتم Frivole من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الذي يأتي بتصميم ثماني زهور يعكس الجمال الطبيعي والبساطة الأنيقة، مصمم من مزيج الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مما يضفي عليه لمسة من الفخامة والتميز، ومرصع بـ3 أحجار زمرد أخضر بوزن 0.13 قيراط، و5 أحجار ياقوت أحمر مستديرة بوزن 0.35 قيراط، لتمنحه بريقاً خاصاً.

خاتم Sunlight من بياجيه Piaget

خاتم Sunlight من بياجيه Piaget


أيضاً تعتبر التصاميم المستوحاة من الشمس من أكثر مصادر الإلهام ارتباطاً بموسم الصيف، لتمنحك إشراقةً وسحراً لا مثيل له، حيث ينعكس الضوء عليها بأسلوب جذاب ومبهج.
كما هو موضح من اسمه، يمثل خاتم Sunlight من بياجيه Piaget الطاقة الكاملة للشمس، ويجسد الروح النابضة بالحياة والتفاؤل المستوحى من الشمس، ليعيد ابتكارها في قطعة مجوهرات فاخرة تلائم النساء اللاتي يعشقن جمال الطبيعة، حيث يشعرن وكأنهن يمسكن بها كما لو كانت أشعة شمس تسطع على أيديهن.
الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ14 حجر ألماس قطع بريليانت بوزن حوالي 0.21 قيراط، فضلاً عن 102 حجر من الياقوت الأصفر بقطع بريليانت بوزن حوالي 1.35 قيراط.

خاتم Allegra من بلغاري Bulgari

خاتم Allegra من بلغاري Bulgari


من خلال مجوهراتك، يمكن أن تعبري عن حبك للحياة والاستمتاع بها، وذلك باختيار قطع مرصعة بأحجار كريمة ملونة، وخاصةً الخواتم التي تضيف لمسة من المرح لإطلالاتك اليومية وفي السهرات.
يتميز خاتم Allegra من بلغاري Bulgari بكوكتيل من الأحجار الكريمة المتعددة الأشكال والألوان الزاهية، مما يضفي عليه مظهراً مفعماً بالحيوية، وهو مصمم ليلائم المرأة العصرية، ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر الأكوامارين الأزرق في منتصفه، بالإضافة إلى حجر الجشمت الأرجواني الساحر، وحجر التورمالين الوردي، على يمين ويسار الأكوامارين، ومرصوف بالألماس من أعلى وأسفل بوزن 0.2 قيراط.
تعرفي إلى أبرز مجوهرات أساسية في حقيبة سفركِ لعطلات صيف 2024.. تزيدك مرحاً وعصرية

خاتم Sixteen Stone من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Sixteen Stone من مجموعة Schlumberger لدار تيفاني آند كو Tiffany & Co


تُعتبر إبداعات جان شلومبرجيه Jean Schlumberger من بين أكثر التصاميم تعقيداً وجمالاً في عالم المجوهرات، وتحديداً لدى دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، حيث تتناغم الأحجار الكريمة مع الذهب بأسلوب مذهل، لتعطينا قطع مجوهرات استثنائية.
ومن ضمن هذه الإبداعات في مجموعة Schlumberger، خاتم Sixteen Stone من تيفاني آند كو Tiffany & Co، وهو مصنوع من البلاتين، ومرصع بأحجار مستديرة من الياقوت الأزرق بوزن إجمالي 0.75 قيراط، وأحجار مستديرة من الألماس بوزن إجمالي 0.59 قيراط.
يتميز الخاتم بتناوب منتظم بين الألماس والياقوت الأزرق مع رموز بشكل حرف X، حيث يجمع بين حرفية التصميم وأناقة المواد الفاخرة المستخدمة في تصميمه، ومن ترتديه، ستكون رمزاً للأناقة والتميز في سهرات العيد.

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet


في موسم الصيف وكذلك خلال العيد، ستكون الخواتم المرصعة بالأحجار الزرقاء مثل الأكوامارين أو الياقوت الأزرق مثالية لسهرات لا تُنسى، حيث ترتبط هذه الألوان بعالم من البحار وألوانها الساحرة التي تخطف الأنظار، وتبدو قطع المجوهرات وكأنها قطعة فنية.
ولذلك فإن خاتم Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet من التصاميم المميزة التي يمكنك اختيارها، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر أكوامارين بقطع كمثرى بوزن 0.60 قيراط، محاطاً بـ42 حجر ألماس قطع بريليانت بوزن إجمالي 0.55 قيراط.
لا تفوتي تلك اللحظات التي لا تتكرر دوماً لتتألقي بتصاميم ملونة تناسب أجواء الاحتفال بالعيد، وتجعلك متلألئة كالنجمات على السجادة الحمراء.
اكتشفي ما هي موديلات الأقراط الذهب المناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة؟