أسرار تنسيق أقراط الذهب المرصوفة بالألماس مع إطلالات صيف 2024

أقراط ذهب وردي مرصوفة بالألماس لإطلالات الصيف
نسقي أقراط الذهب المرصوفة بالألماس مع إطلالات الصيف بطريقة عصرية راقية

أقراط الذهب من قطع المجوهرات التي تحرص أغلب الشابات على تنسيقها مع إطلالاتهن اليومية؛ فمن منا لا تميل إلى إلقاء الضوء على جمال ملامحها بأقراط ذهب تتلألأ لتضفي لمسة من الفخامة والأناقة على مظهرها يومياً؟!
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية، لفتتنا تصاميم عصرية جذابة لأقراط ذهب مرصوفة بالألماس تتميز بالرقي والفخامة، اخترنا لكِ أجملها لتزيني بها إطلالاتكِ في صيف 2024، كما نوضح لكِ في السطور التالية أفكاراً مختلفة لتنسيقها مع أزياء الصيف الأنيقة.

أقراط Wings Rising من جيرارد Garrard

أقراط Wings Rising من جيرارد Garrard

بتصميم أنثوي ساحر جذبتنا أقراط Wings Rising من جيرارد Garrard، المستوحاة من شكل الأجنحة الذهبية المصقولة، حيث تنبض الخطوط الرسومية وتتلألأ أطراف الريش بالألماس.
صُممت أقراط Wings Rising من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ50 ماسة مستديرة بوزن 0.37 قيراط.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية مع فستان ميدي أحمر من الشيفون البليسيه، مع قلادة من الذهب الوردي مرصوفة بأحجار الروبي، لمزيد من الفخامة والأناقة.

أقراط Capture Me أكيليس Akillis

أقراط Capture Me من أكيليس Akillis

ما لا شك فيه أن الأقراط الحلقية Hoops ستظل موضة تتربع على عرش المجوهرات مهما مر الزمن؛ فمن منا لم ترَ هذه الأقراط تُزين أذن جدتها ووالدتها؟!
ولأن العصرية لا تعني الابتعاد عن الأصالة والعراقة، حرصت أشهر الدور العالمية على تقديم الأقراط الـHoops بتصاميم جذابة تناسب موضة 2024.
اخترنا لكِ من دار أكيليس Akillis أقراط Hoops جذابة صُممت من مثلثات، حيث تكشف عن أنياب استثنائية مصنوعة من الذهب والألماس مرصَّعة بطبقات فاخرة، هذه الأقراط العصرية الفاخرة، صُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وزينتها 438 ماسة لامعة من نوع GVS بوزن 3.98 قيراط.
ويُمكنكِ تنسيق أقراط Capture Me مع إطلالة راقية بالبذلة الرسمية البيضاء أو باللون الأسود لأوقات الاجتماعات الرسمية أو السهرات التي تتطلب قدراً من الوقار والأناقة.

أقراط Abstract Star من تاساكي Tasaki

أقراط Abstract Star من تاساكي Tasaki


وإذا كانت الجرأة والعصرية هما المحركان الأساسيان لكِ في أثناء تنسيق إطلالاتكِ اليومية؛ فلا تترددي في اختيار أقراط Abstract Star من تاساكي Tasaki للمزيد من التألق والرقي؛ إذ تمنحكِ الأقراط المستوحاة من تصميم النجوم سحر وجاذبية النجمات.
صُممت أقراط Abstract Star من خطوط لإطارات SAKURA GOLD التي تخلق من المساحات مظهراً حيوياً ومرحاً، بينما يُظهر التألق الأنيق للألماس جمالاً ملكياً.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط العصرية مع إطلالة أنيقة بالدنيم الأزرق مع قميص أبيض وحقيبة Tote مُزينة بالكريستال، لمزيد من الأناقة.
ربما ترغبين بالاطلاع أيضاً على سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة موضة ربيع وصيف 2024 .

أقراط Ophelia من يوكو لندن Yoko London

أقراط Ophelia من يوكو لندن Yoko London

اللؤلؤ من أكثر الأحجار التي تعبر عن جاذبية وفخامة المرأة؛ لذلك تحرص العديد من الدور العالمية على رصف مجوهراتها باللؤلؤ والألماس، لتُضفي عليها قدراً من الجاذبية التي تبحث عنها عاشقات الأناقة.
وفي جولتنا للبحث عن أحدث موديلات الأقراط الذهب المرصوفة بالالماس، لفتتنا هذه الأقراط الفاخرة من علامة يوكو لندن Yoko London، التي جاءت بتصميم شاندلير ساحر من الذهب الأبيض حيث تتدلى من الأذن أحجار اللؤلؤ الأبيض من البحر الجنوبي في أستراليا، فيما تُزينها أحجار الياقوت الأزرق بوزن 175 قيراط، إضافة إلى 0.56 قيراط من الألماس الأبيض، لمزيد من الرقي والفخامة.
ويُمكنكِ تنسيق أقراط أقراط Ophelia مع إطلالة مسائية ساحرة بفستان باللون الأزرق الملكي أو اللون الأبيض، بتصميم ميدي يُزينه الكريستال الفضي على الياقة والأكتاف المنسدلة؛ لتتمتعي بأناقة لا مثيل لها.

أقراط Enchanted Lotus Sleepers من دي بيرز De Beers

أقراط Enchanted Lotus Sleepers من دي بيرز De Beers

ولإطلالة مسائية راقية في صيف 2024، اخترنا لكِ من علامة دي بيرز De Beers أقراط Enchanted Lotus Sleepers، التي ستكون بطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ بفخامة استثنائية تحبس الأنفاس.
صُممت أقراط Enchanted Lotus Sleepers من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مستوحاة من زهور اللوتس المرصوفة بألماس micropavé، حيث تشع أربع بتلات من الماسة اللامعة الدائرية المركزية، وكل منها محاطة بإطار من الميكروباف، بينما جاءت هذه الماسات فوق عرق اللؤلؤ الأبيض المتقزح، ويحيط الشكل الدائري بالكامل أيضاً بطبقة من الميكروباف، تتدلى من خلال طوق الذهب الوردي.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية مع إطلالة أنثوية جذابة بفستان قصير باللون الأصفر أو الوردي، مع حقيبة كلاتش باللون الذهبي.