واكبي موضة 2024 بأجمل موديلات خواتم جنزير في إطلالات عيد الأضحى

خواتم ذهب بتصميم جنزير
خواتم بتصميم الجنزير من أشهر الماركات العالمية لإطلالات عيد الأضحى

تمتاز خواتم الجنزير بالتصاميم العصرية والجريئة، حيث تجمع بين الأناقة والحداثة، وتبدو لافتة للأنظار، كما تتنوع التصاميم بين الخواتم النحيفة والعريضة، ويمكنك ارتداؤها وتنسيقها مع إطلالاتك اليومية لتحصلي على لمسة جذابة ومواكبة للموضة.
وقبل أن تختاري موديلات خواتم جنزير 2024 تناسب ذوقكِ لإطلالاتكِ الأنيقة في عيد الأضحى، نُطلعك على تشكيلة مميزة قدمتها أشهر علامات المجوهرات، لتستلهمي منها أفكاراً تكمل أناقتك، وتحصلي على إطلالات فخمة وساحرة في عيد الأضحى المبارك.

خاتم Tip-Top Link من مارلي Marli

خاتم Tip-Top Link من مارلي نيويورك Marli New York


تتسم مجوهرات مارلي نيويورك Marli New York بتصاميمها الساحرة، ولذلك تفضلها العديد من النجمات العربيات والعالميات، للحصول على إطلالات أخاذة.
ومن ضمن تصاميم مارلي الساحرة، اخترنا لكِ خاتم Tip-Top Link الذي يُجسد براعة التصميم والأناقة الفائقة، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويتميز بتفاصيل رائعة تبرز بريق الألماس بشكل متألق.
يتوسط الخاتم أحجار الألماس بأناقة، محاطة بماسات إضافية في تنسيق هندسي يشبه الهرم، ويصل وزن الألماس 0.70 قيراط، مما يمنحه لمسة من الفخامة والأناقة العصرية، بالإضافة إلى الحلقات الماسية المفرغة لتعطي شكل السلاسل المتداخلة بأسلوب منتظم.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget


تُعرف دار بياجيه Piaget بطابعها الذي يجمع بين الفخامة والرقة، فتقدم تصاميم تأسر القلوب، وتبقى خالدة مع مرور السنين، وهذا ما يمكن أن تشعري به حينما تقتنين تصميماً من إبداعاتها.
يُعد خاتم Possession" Gourmette Chain Motif" من بياجيه Piaget، واحداً من أجمل موديلات خواتم جنزير يمكنك اعتمادها على الإطلاق، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بماسة قطع بريليانت بوزن حوالي 0.02 قيراط.
يتميز الخاتم بتصميم جذاب من طبقتين، الطبقة الأساسية عبارة عن حلقة بسيطة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويعلوها سلسلة الجنزير من الذهب الوردي أيضاً، مع لمسة الماسة الصغيرة الساحرة، وهو تعبير عن الرقة والأنوثة.

خاتم Small Link من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Small Link من تيفاني آند كو Tiffany & Co


للمرأة التي تميل للمجوهرات التي تجمع بين الفخامة والعصرية، ستجدين تصاميم ترضي ذوقكِ في عيد الأضحى المبارك، من مجموعات متنوعة تختلف في مصادر إلهامها.
تستمد مجموعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو Tiffany & Co مصدر إلهامها من الطابع والطاقة في مدينة نيويورك، ويأتي خاتم Small Link ضمن التصاميم المميزة لهذه المجموعة.
الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بحلقات الجنزير مع تباين بارز بين المعدن والألماس، ويصل إجمالي وزنه الألماس بهذا التصميم الراقي إلى 0.26 قيراط، وهو موديل عصري وأنيق يمكن اعتماده في الإطلالات اليومية خلال عيد الأضحى للحصول على مظهر مميز ولافت للأنظار.
شاهدي موديلات خواتم ذهب مفتوحة بتصاميم راقية تُزيدكِ سحراً وجاذبية في 2024

خاتم Move Link Multi Pavé من ميسيكا Messika

خاتم Move Link Multi Pavé من ميسيكا Messika


تهتم دار ميسيكا Messika بالمرأة الأنيقة صاحبة الذوق الرفيع، وهذا ما يمكن ملاحظته عند الاطلاع على تصاميمها الفاخرة والأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.
التقطي أنفاسكِ لتطالعي هذا التصميم الأخاذ الذي أبدعته الدار، إنه خاتم Move Link Multi Pavé المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والذي يجمع بين فخامة الألماس المرصوف وحيوية الألماس المتحرك، فهذا التصميم العصري والأنيق سيضيء يدك ببريق فريد في عيد الأضحى.
يصل إجمالي وزن الألماس في هذا الخاتم إلى 0.43 قيراط، وهو مناسب للعروس في يوم الزفاف، أو لامرأة تبحث عن تصاميم تمزج بين الكلاسيكية والعصرية لإطلالات تحبس الأنفاس.

خاتم Catene من بوميلاتو Pomellato

خاتم Catene من بوميلاتو Pomellato


تبرز بوميلاتو Pomellato كعلامة فارقة تجسد الأناقة الإيطالية والإبداع الفني في أبهى صوره، فكل قطعة هي تحفة فنية تُصنع بأيدٍ ماهرة، تدمج بين الحرفية التقليدية والتصميم الحديث.
تتميز مجموعة Catene بتصاميمها التي تجمع بين الفخامة والحداثة، بينما تعني كلمة Catene "السلاسل" باللغة الإيطالية، حيث تتألف تصاميمها من مجموعة من السلاسل المتشابكة بروابط مركزية غورميت "Gourmette"، والتي تتميز بالمرونة مما يزيد من جاذبيتها وسحرها، أما من الخلف، فهو عبارة عن حلقة معدنية صلبة.
أعجبنا هذا الخاتم المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصع بـ56 ماسة بيضاء بوزن حوالي 1.1 قيراط، ليمنح المرأة إطلالة فريدة تعبر عن ذوقها الرفيع في اختيار المجوهرات، فيما يمكن تنسيقه مع مختلف تصاميم الخواتم الأخرى للمزيد من السحر والإبهار في عيد الأضحى.
ستظل خواتم الجنزير الخيار الأمثل للمرأة التي تسعى لاقتناء مجوهرات ذات طابع أنيق وجذاب، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الموديلات، لتتألقي في مختلف الأوقات.
سيعجبك أيضاً: سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة موضة ربيع وصيف 2024