5 أساور ذهبية بأسعار زهيدة ارتدتها كيت ميدلتون

كيت ميدلتون أثناء حضورها لمباراة تنس في ويمبلدون ترتدي سوار Halcyon Days
كيت ميدلتون أميرة ويلز- Kate Middleton ترتدي سوار Halcyon Days (مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP)

تتمتع الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بذوق رفيع وحس عالٍ بالأناقة، وذلك يظهر جلياً في إطلالاتها الأنيقة في المناسبات المختلفة التي تحضرها أو تشارك بها، لكن كيت أيضاً تميل إلى البساطة في كل ما تقوم به؛ لأن سر الأناقة الراقية هو البساطة والتناسق، فنراها في المناسبات غير الملكية تختار أكسسوارات ومجوهرات حديثة بتصاميم ناعمة تليق بالمرأة العصرية الشابة، وأحياناً تختار مجوهراتها من علامات غير فاخرة وبأسعار في متناول الجميع.
وتتقن كيت ميدلتون لعبة المزج والخلط، فتمزج بين قطع مجوهرات فاخرة ومجوهرات وحلي بسيطة، في توليفة تجعلها أقرب للمرأة العادية منها إلى ملكة بريطانيا المستقبلية، وهذا جعل الكثير من النساء يتماهين معها ويشعرن بقربها منهن.
ومنذ زواجها بالأمير وليام عام 2011، شاهدنا كيت ميدلتون ترتدي الكثير من المجوهرات الناعمة، من بينها بضعة أساور ذهبية رقيقة، بعض هذه الأساور كان من الذهب الخالص، وبعدها كان مطلياً بالذهب، في تأكيد على حب أميرة ويلز للبساطة في إطلالاتها اليومية.
في السطور التالية، جمعنا لكِ هذه الأساور الذهبية؛ لتشاهدي كيف نسقتها أميرة ويلز مع إطلالاتها، وتستوحي منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك.

سوار C Initial Gold Charm Bracelet

Embed from Getty Images


هو سوار جنزير من الذهب، يأتي على شكل سلسلة عريضة نوعاً ما، مؤلفة من حلقات متداخلة، تتدلى منها قلادة هي عبارة عن قرص مستدير محفور عليها الحرف C في الأمام والخلف.
هذا السوار المميز بتصميمه كان هدية تلقتها كيت ميدلتون من الملكة كاميلا؛ بمناسبة زواجها من الأمير وليام في عام 2011، وبحسب الخبراء، فإن حرفي C اللذين يزينان السوار المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يرمزان إلى الحرف الأول من اسم كيت ميدلتون الكامل؛ وهو كاثرين، والحرف الأول من اسم الملكة كاميلا، وكذلك الملك تشارلز.
ارتدت كيت السوار للمشاركة في عدة مهام غير رسمية، من بينها حضور مباريات ويمبلدون للتنس، وغيرها من المناسبات الأخرى.

سوار Steelz and Mantraz

Embed from Getty Images


سوار She’s Royal يحمل توقيع Steelz and Mantraz، وهي علامة مجوهرات من تصميم لاشاوندلا بايلي ميلير Lashawndla Bailey-Miller من جامايكا، وقد ارتدته كيت خلال زيارتها إلى البلاد على هامش الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية عام 2022.
السوار بتصميم Cuff مفتوح، ويأتي مطلياً بالذهب عيار 18 قيراطاً، وقد نسقته أميرة ويلز خلال تلك الزيارة مع سوار ناعم آخر من Steelz and Mantraz مطلي بالذهب ومزيّن بأحجار لؤلؤ طبيعية.
اقرئي أيضاً حكاية أساور التنس العابرة للزمن وأجمل تصاميمها..ستمنحكِ إطلالات راقية

سوار Halcyon Days

Embed from Getty Images


هذا السوار يحمل اسم Maya Torque من علامة Halcyon Days، وهو سوار بتصميم Cuff ناعم، ارتدته كيت أول مرة عام 2020، ويعتقد أنه هدية من الأمير ويليام، تصميم السوار يأتي من وحي الأرت ديكو، وهو مطلي بالذهب عيار 18 قيراطاً، والذي يبدو وكأنه مجدول أو مبروم، وفي نهايته حجران بلون الأكوامارين الأزرق الفاتح، قطع كابوشون، وتملك كيت سواراً آخر من نفس العلامة والطراز مع حجرين باللون الأزرق الداكن.

سوار Stephanie Howlite من Sezane

Embed from Getty Images


في عام 2020، التقت كيت بممثلين من جمعيات خيرية في ساندرينغهام، ولفتت الأنظار بارتدائها سواراً ناعماً من الذهب، ارتدته في أكثر من مناسبة بعد ذلك، وكانت آخر مرة نشاهد فيها كيت ترتدي هذا السوار، عندما شجعت زوجها في إحدى مباريات البولو الخيرية التي شارك بها عام 2023.
هذا السوار مطلي بالذهب، وتمتزج فيه المواد الفاخرة بأحجار howlite الطبيعية، التصميم الذي اختارته كيت يمتزج فيه لون الذهب مع لون الأحجار، وتم تنسيقه بحيث إن كل حجر يتوسط قطعتين مطليتين بالذهب على شكل أقراص العسل، وهناك أقراص رفيعة ذهبية تفصل بين الأحجار.

سوار Catherine Zoraida

Embed from Getty Images


هذا السوار من Catherine Zoraida ارتدته كيت مرتين في عام 2012، ونسقته في إحداهما مع فستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لحضور حفل عشاء فاخر في ماليزيا، عندما كانت تزور البلاد برفقة الأمير ويليام.
هذا السوار كبقية الأساور التي ارتدتها كيت؛ صُمم من الفضة وطُلي بالذهب عيار 18 قيراطاً، وهو مصمم على شكل سلسلة مفاصلها على شكل أوراق نباتات رقيقة متصلة ببعضها البعض، منتصف السوار مؤلف من 4 أوراق، ثم هناك 3 أوراق على كل جانب، ثم بورقتين في النهاية، وهو تصميم بديع ولافت للنظر.
يمكنك أيضاً أن تقرئي مجوهرات بأشكال الورود.. اكتشفي أسرار تنسيقها مع إطلالات ربيع 2024