واكبي موضة الأقراط المتسلقة بتصاميم تمنحكِ إطلالات فخمة في المناسبات

أقراط ألماس متسلقة
أقراط ألماس متسلقة من أشهر الدور العالمية بتصاميم راقية

أصبحت الأقراط المتسلقة Ear Climbers من أكثر التصاميم المفضلة لدى عشاق الموضة، حيث تتمتع بفخامة ورقي، وهي عبارة عن أقراط تمتد لأعلى لتغطي جزءاً من جانب الأذن الخلفي، وتضيف لمسة فاخرة لإطلالة المرأة، وعادةً ما تكون مرصعة بالألماس وتناسب المساء والسهرات.
وحتى تواكبي هذه الصيحة الرائجة، نطلعك على مجموعة من أجمل موديلات أقراط متسلقة قدمتها أشهر علامات المجوهرات.

أقراط Adonis Rose من دي بيرز De Beers

أقراط Adonis Rose من دي بيرز De Beers


يمكن أن تكون الأقراط متسلقة وتتدلى منها أحجار كريمة في نفس الوقت، بحيث تبدو أكثر فخامة ولفتاً للأنظار، حيث تمزج بين تصميمين مختلفين في قرط واحد.
قدمت ماركة دي بيرز De Beers أقراط Adonis Rose المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالكامل بالألماس لتزداد سحراً وفخامة، وهي عبارة عن تصميم يمزج بين الأقراط المتسلقة قليلاً لأعلى، والمتدلية قليلاً لأسفل بحجر ألماس بقطع الإجاصة.

 

أقراط Vine Climber من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط Vine Climber من تيفاني آند كو Tiffany & Co


تمتزج تصاميم تيفاني فيكتوريا Tiffany Victoria من تيفاني آند كو Tiffany & Co المستوحاة من الطبيعة بين حركة سلسة للزهور والكروم والأوراق مع مزيج من الألماس.
تم تصنيع أقراط Vine Climber من تيفاني آند كو Tiffany & Co المتسلقة بتصميم أوراق الشجر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهي مرصعة بالألماس بقطع بريليانت مستدير وماركيز، بوزن إجمالي 0.33 قيراط، كما تتسم هذه الأقراط بتصميم أخاذ يمنحك إطلالة لافتة في المناسبات والسهرات.

أقراط Albemarle Abstract من جيرارد Garrard

أقراط Albemarle Abstract من جيرارد Garrard


الفن التجريدي من أكثر الفنون التي ترتبط بعالم المجوهرات، لتمنح التصاميم جاذبية وسحراً لا مثيل له، وتبدو فريدة واستثنائية، وبشكل عام، حينما يتم المزج بين الفنون والإبداع في المجوهرات، فإن النتيجة ستكون مذهلة.
تقدم دار جيرارد Garrard أقراط Albemarle Abstract المتسلقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والتي تجمع في تصميمها بين الطابع الكلاسيكي والعصري، لتضيف لمسة جذابة لإطلالة المرأة، وتزداد فخامة بـ28 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 2.17 قيراط.
إليكِ سلاسل ذهب قصيرة بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها في تنسيق إطلالاتكِ

أقراط Pavé Butterfly من غراف Graff

أقراط Pavé Butterfly من غراف Graff


حينما تكون الطبيعة هي مصدر إلهام مصممي المجوهرات، سوف تبدو القطع أكثر جاذبية وجمالاً، ولذلك فإن اختيارك لأقراط متسلقة بتصميم مستوحى من الطبيعة سيمنحك إطلالة لافتة في مختلف الأوقات.
اخترنا لكِ أقراط Pavé Butterfly من غراف Graff بتصميم الفراشات الرقيق والناعم، لامرأة محبة للإطلالات الراقية التي تتسم بالفخامة، إذ جاءت مُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 0.30 قيراط.
شاهدي أساور مرصعة بالأحجار الزرقاء لإطلالة العيد..موديلات تعزز أناقتكِ

أقراط Rock Sway من مارلي نيويورك Marli New York

أقراط Rock Sway من مارلي نيويورك Marli New York


تحتفي مجموعة Rock من مجوهرات مارلي نيويورك Marli New York بالحياة، وذلك من خلال تقديم تصاميم فريدة تزيد المرأة جمالاً وجاذبية، حيث توحي بالحركة والديناميكية، لتعبر عن المرأة المفعمة بالحياة والاستمتاع بها.
تأتي أقراط Rock Sway من مارلي نيويورك Marli New York لتجسد هذه الفكرة، بتصميم مشرق وجذاب، فهي تتلألأ بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتضم خمس ألماسات بقطع مختلفة تزن 0.75 قيراط، تتسلق بأناقة على طول الأذن، مما يخلق إيقاعاً ديناميكياً ومعاصراً.
قد يعجبك أيضاً: تألقي في عيد الأضحى بأقراط ناعمة مُرصعة بالأحجار الوردية