بوشرون تختار 4 مُبدعات من الشرق الأوسط للاحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاق مجوهرات Quatre

أمينة معادي بمجوهرات Quatre- تصوير فؤاد تادرس- الصورة من مكتب العلاقات العامة لبوشرون
أمينة معادي بمجوهرات Quatre- تصوير فؤاد تادرس- الصورة من مكتب العلاقات العامة لبوشرون

حظيت دار بوشرون Boucheron بمكانة مرموقة بين أشهر دُور المجوهرات العالمية منذ تأسيسها في منتصف القرن التاسع عشر على يد فريدريك بوشرون، ولازالت حتى يومنا هذا تتمتع بتلك المكانة التي جعلت لها خصوصية، ومنحتها بطاقة عبور لا تُقاوَم إلى قلوب عشّاق الفخامة والإبداع في جميع أنحاء العالم.
وفي عام 2024، تحتفل بوشرون بمرور 20 عاماً على إطلاق مجموعتها الشهيرة Quatre. بدأت هذه المجموعة بخاتم، ثم أصبحت رمزاً للدار بفضل تصميمها الفريد الذي يجمع بين أربعة أنماط من أرشيف بوشرون وثلاثة ألوان من الذهب.
ولأن الاحتفال بالذكرى السنوية لا يكتمل من دون بعض المفاجآت؛ فإن بوشرون قد أعدّت سلسلة من المفاجآت على مدار العام من خلال: حملة جديدة، وإبداعات جديدة، ووجوه جديدة، وحتى أماكن جديدة للاحتفال بذكرى ميلاد Quatre.

4 نساء موهوبات للاحتفال بمرور 20 عاماً على إبداعات Quatre لبوشرون

لإبراز الاحتفال بمرور 20 عاماً على ابتكار إبداعات Quatre لبوشرون، جمعت الدار بين أربع نساء موهوبات، يتمتّعن بمواهب متنوّعة بحيث تكمل كلٌّ منهن الأخرى، تحت اسم عائلة Quatre.

"تمثل سنة 2024 الذكرى العشرين لمجموعة Quatre، وكان من الطبيعي أن نحتفل بهذا الإنجاز محاطين بأشخاص يتناغمون مع فلسفتنا، نحن فخورون بأن هذه المجموعة الاستثنائية تمثلها نساء ملهمات بهذا الشكل، فكلٌّ منهنّ تدفع الحدود في قطاعها بكلّ جرأة. وكمجموعة، هنّ يمثّلن قيم القوة والحماية المتأصلة في Quatre ويجسّدن تنوّع قدرات وإبداع النساء في الشرق الأوسط بلا حدود" هيلين بولي- دوكان، الرئيس التنفيذي للدار.


تأتي هذه الأصوات الإبداعية الأربعة من دول مختلفة من المنطقة، ألا وهنّ: أمينة معادي، دانا حوراني، ديلان تشيشك دينيز، وسفيرة دار بوشرون، ميلا الزهراني.
وعلى مدار العام، سيمثّلن هذه المجموعة الشهيرة في الشرق الأوسط ويعرضن تنوّعها وإمكانياتها الواسعة؛ فمجموعة Quatre، التي تمثّل توليفة متناغمة من الألوان والمواد والجماليات المختلفة، تدعو الأفراد للتجربة والدمج والتنسيق كلّاً بأسلوبه الفريد.
ربما ترغبين أيضاً بقراءة هذا اللقاء مع هيلين بولي دوكين الرئيسة التنفيذيّة لدار بوشرون

نظرة قريبة على مُبدعات بوشرون في الشرق الأوسط

ميلا الزهراني

ميلا الزهراني بمجوهرات Quatre- تصوير فؤاد تادرس- الصورة من مكتب العلاقات العامة لبوشرون


بصفتها سفيرة دار بوشرون منذ عام 2022، تقود ميلا الزهراني الطريق في السينما الشرق أوسطية، ممهّدة الطريق لجيل جديد من الفنانين في المملكة العربية السعودية.
بدأت ميلا مسيرتها الفنية في عام 2017، وشاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام الناجحة مثل: بنات الملاكمة، والمصير، وتشيلو.
ورُشّحت ميلا في مهرجان فينيسيا السينمائي عن دورها في فيلم المرشحة المثالية؛ فاختياراتها المهنية الجريئة ودعمها لتمكين المرأة، تتماشى بشكل عميق مع قيم الدار؛ مما يجعلها نجمة ملهمة وجريئة على حدٍّ سواء.

أمينة معادي

أمينة معادي بمجوهرات Quatre- تصوير فؤاد تادرس- الصورة من مكتب العلاقات العامة لبوشرون


رحلة أمينة معادي لتصبح مصمّمة أكسسوارات مشهورة، هي بحدّ ذاتها قصة ملهمة مثل إبداعاتها؛ إذ تستلهم أمينة تصاميمها من ثقافتها الأردنية الرومانية؛ مما يضفي على أعمالها لمسة من الأناقة العالمية.
بدأت أمينة مسيرتها المهنية كمنسّقة أزياء ضمن مجموعة كوندي ناست الصحفية، ثم صقلت مهاراتها في تصميم الأحذية مع دُور الأزياء الشهيرة.
وفي عام 2018، أبهرت أمينة القطاع بإطلاق علامتها الخاصة؛ حيث أضافت جماليات جديدة إلى سوق أحذية الكعب الكلاسيكي. وتشجّع أمينة النساء على تمكين أنفسهن وتسعى لدفعهنّ نحو المناصب القيادية والإبداعية.
وفي عام 2023، حصلت على جائزة نيمان ماركوس للابتكار في مجال الموضة، ولا شك أن سطوع نجم أمينة معادي السريع في عالم الموضة الراقية، هو شهادة على موهبتها وتفانيها ورؤيتها الفريدة.

دانا حوراني

دانا حوراني بمجوهرات Quatre- تصوير فؤاد تادرس- الصورة من مكتب العلاقات العامة لبوشرون


دانا حوراني هي فنانة بوب لبنانية، وكاتبة أغانٍ، وقوة لا يُستهان بها في مجال الموسيقى. تمزج دانا بسلاسة بين التأثيرات الغربية وتراثها العربي؛ مما يشكّل بصمة مميّزة وفريدة.
بدأت دانا العمل على تطوير مهاراتها الموسيقية بنفسها في سنّ الثانية عشرة؛ حيث كانت تكتب وتؤدي الأغاني بشكل خاص. وقادتها هذه الرحلة إلى إصدار أول أغنية لها في عام 2018، تلاها ألبومها الأول "إنسانين" في عام 2021.
ومنذ ذلك الحين، أصدرت دانا سلسلة من الأغاني الجذابة، وقد أسهم تميُّزها وشجاعتها في كسر القواعد التي ألهمت الكثيرين.

ديلان تشيشك دينيز

ديلان تشيشك دينيز بمجوهرات Quatre- تصوير فؤاد تادرس- الصورة من مكتب العلاقات العامة لبوشرون


تجسّد رحلة ديلان تشيشك دينيز قوّة التعبير عن الذات؛ فقد وُلدت في تركيا وبدأت رحلتها المبكّرة مع الأدب؛ حتى أنها كتبت ديوانها الشعري الأول في سنّ الخامسة عشرة.
وبعد دراستها المسرح وعدّة سنوات أمضتها من عرض الأزياء، ظهرت في أدوار البطولة في إنتاجات تليفزيونية ناجحة مثل: Pretty Little Liars، وBodrum Fairytale، وThe Pit، وFlames of Fate، بالإضافة إلى النجاح العالمي الذي حقّقه مسلسل Interrupted الذي بثته قناة Blu TV. كما حصلت ديلان على جوائز عن أدائها في فيلم One-Way to Tomorrow، وهو باكورة إنتاجات Netflix في تركيا؛ علماً بأن مواهب ديلان المتعدّدة وحضورها الجذاب، يشجعان الجميع على التعبير عن أنفسهم بحرية.