العودة للأيقونات مع سو جو بارك و تايلور هيل.. صديقتا ميسيكا باريس وبطلتا أحدث جلساتها الإعلانية

تناغم فيها مجموعة So Move الأيقونية مع "تايلور هيل"   تصوير Julien Vallon
تناغم فيها مجموعة So Move الأيقونية مع "تايلور هيل" تصوير Julien Vallon

لا تتوقف دار ميسيكا باريس عن تقديم كل ما هو جديد ومبهر، ففي أحدث حملاتها الإعلانية، تقدم فاليري ميسيكا كلاً من عارضتي الأزياء العالميتين "سو جو بارك" و"تايلور هيل" في جلستي تصوير منفصلتين بتفاصيل حيوية ومؤثرة، إذ تسلط الأولى الضوء على سوار Move Noa الأيقوني بأحجاره الثلاثة المتراقصة بما يتناسب مع حياة "سو جو بارك" المفعمة بالإيقاع، فيما تعكس جلسة التصوير الثانية تألق مجموعة So Move من خلال لقطات تبرز انحناءاته المتناغمة على معصم صديقة الدار الجديدة "تايلور هيل".
وفي الأسفل تفاصيل كلاً من الجلستين.

إيقاع الحركة يجمع سو جو بارك ومجموعة Move Noa من ميسيكا

إيقاع الحركة يجمع سو جو بارك ومجموعة Move Noa من ميسيكا
تصوير Julien Vallon


تعبر المغنية وعارضة الأزياء الأميركية “سو جو بارك” عن نفسها بطرق عديدة. اكتشفتها وكالة عارضات أزياء خلال دراستها للتصميم الجرافيكي، مما أحدث تحولاً كبيراً في حياتها. بصفتها شخصية بارزة في عالم الموضة، فإن صديقة الدار شغوفة أيضاً بالموسيقى وتعيش حياةً مفعمة بالحركة والإيقاع تتناسب بشكل طبيعي مع مجموعة Move Noa: ثلاثة أحجار متحركة وراقصة، تكشف عن ثلاثة جوانب من الحياة، إذ تقول العارضة: "سوار Move Noa يحمل قيمة رمزية كبيرة بالنسبة لي. إنه يعكس الجوانب الثلاثة من حياتي والتي جعلتني أكون على ما أنا عليه اليوم: عارضة أزياء عالمية، مغنية، وأمريكية بالتبني".

انسجام طبيعي

التقت “سو جو بارك" و"فاليري ميسيكا" في باريس لتصوير هذه الحملة الجديدة التي تتمحور حول الحركة الطبيعية. تمكنت عدسة المصور "جوليان فالون"، من إظهار تناغم جسد العارضة الرشيق مع بريق الألماس ليشكلا لغةً فريدةً من نوعها، تحتل فيها اللقطات مكان الكلمات. بالنسبة لفاليري، يجب أن تعزّز المجوهرات جمالنا وأن تعكس حياتنا في الآن نفسه.

إيقاع الحركة يجمع سو جو بارك ومجموعة Move Noa من ميسيكا
تصوير Julien Vallon


تجتمع موهبة " فاليري ميسيكا" الفنية وجرأتها الإبداعية مع طاقة "سو جو بارك" لتخلق هذه اللحظة الفريدة.
هنا، يتحول سوار Move Noa إلى منحوتة ثمينة وأداة مثالية للتعبير.
تظهر الحملة بشكل مميز التصاميم المتقدمة لدار ميسيكا وتؤكد على أسلوبها الفريد: حيث تقدم الدار مرّة أخرى شخصية حرة ومُلهمة.

تناغم مجموعة So Move الأيقونية مع "تايلور هيل"

تناغم فيها مجموعة So Move الأيقونية مع 'تايلور هيل'
تصوير Julien Vallon


تكشف ميسيكا عن حملتها الجديدة التي تتناغم فيها مجموعة So Move الأيقونية مع "تايلور هيل" في انسجام تام، وتسلط جلسة التصوير هذه الضوء على العلاقة الفريدة والأصيلة بين صديقة الدار الجديدة ومجوهرات العلامة التجارية، وعليه تقول العارضة: "تعبر أقراطي من مجموعة So Move عن هويتي اليوم. إنها جريئة وقوية؛ تعزز هذه القطعة المميزة ثقتي بنفسي عندما أرتديها خصوصا عندما أشعر بتراقص الألماس. تمنحني إحساساً بالتحرر والحماية. أقراط So Moveهي أكثر من مجرد إكسسوارات، فهي ترافقني في كل اللحظات الأساسية والمهمة في حياتي."

مجوهرات لتأكيد الذات

تناغم فيها مجموعة So Move الأيقونية مع 'تايلور هيل'
تصوير Julien Vallon


تكسر "تايلور هيل" بشخصيتها الحرة، المستقلة، والراقية، كل التقاليد وتتألق بمظهر جديد مع شعرها القصير، وتكرِّس وقتها لحياتها المهنية والتزاماتها خصوصا بيتها في كولورادو، مما يعمل تحفيزها وإلهامها كل يوم.
تتناغم قوة وحيوية مجموعة So Move من ميسيكا مع عارضة الأزياء الشهيرة، فتأثيرها عليها كان جليَّاً، حيث عكست قطعها المميزة تغيّر لوك "تايلور هيل" الواضح. ميسيكا هي أكثر من مجوهرات عادية، إنها مصدر للإلهام كما هو موضّح في الحوار بين الدار وصديقتها الجديدة.
تم تصوير هذه الحملة من قبل فاليري ميسيكا التي أرادت التركيز على "لحظات الحياة". بالنسبة للمديرة الفنية، المجوهرات تعزز الشكل الخارجي، وتعكس الحالة النفسية، وتوثق التجربة، ويمكن أن تكون حتى رمزاً لنقطة تحول.
تقدم ميسيكا من خلال هذه الحملة الإعلانية التي صورّها "جوليان فالون" رسالة ملهمة وصورة فنية عظيمة، يُعرف فالون بأعماله التي تتجسد في استعراض الجسد وتمايلاته، فهو حريص على التقاط التعابير الحقيقية للعارضة وإبراز جمالية قطع المجوهرات التي ترتديها. ليونة الجسم واللقطات التصويرية العميقة، التناقضات البيِّنة".
تابعي هنا المزيد من روائع المجوهرات ولكن من سجادة مهرجان كان 2024..