تألقي بأجمل موديلات أقراط وردية لشهر أكتوبر الوردي

أقراط Sleek من يوكو لندن Yoko London وأقراط Tudor Rose Petal من جيرارد Garrard
موديلات أقراط وردية لشهر أكتوبر الوردي

في شهر أكتوبر، يحتفل العالم باللون الوردي، رمز الأنوثة والأمل، وهذا الوقت المثالي لتجديد إطلالتك بأجمل المجوهرات، إذا كنت تبحثين عن لمسة فاخرة تضفي لمسة من السحر على إطلالتك؛ فلا شيء يضاهي الأقراط الوردية التي تبرز جمالك وتعكس شخصيتك الفريدة؛ ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات أقراط وردية يمكن أن تنسقيها في إطلالاتك اليومية أو بالمساء والمناسبات الخاصة.

أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


تُعتبر الأقراط الوردية خياراً مثالياً لكل مناسبة، سواء كنتِ تحضرين تجمعاً عائلياً أو احتفالاً بسيطاً مع الأصدقاء، وتتنوع موديلات الأقراط بين التصميمات الكلاسيكية والعصرية؛ ما يجعل من السهل اختيار ما يناسب ذوقك.
تجمع أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni بين الرقة والفخامة؛ فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 0.10 قيراط، والألماس البني بوزن 0.20 قيراط، بالإضافة إلى حجر الكالسيدوني الوردي وحجر القمر الأبيض، وتأتي بتصميم الوردة الذي يبعث روح الأمل وحب الحياة.

أقراط Sleek من يوكو لندن Yoko London

أقراط Sleek من يوكو لندن Yoko London


يتسم اللؤلؤ بسحر لا مثيل له؛ حيث يجمع بين الكلاسيكية والرومانسية، وبالتالي فإن اختيار لأقراط مرصعة باللؤلؤ الوردي سيمنحك إطلالة راقية لا تنتهي موضتها بمرور السنين.
اخترنا لكِ أقراط Sleek من يوكو لندن Yoko London المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة باللؤلؤ الوردي والألماس بوزن 0.08 قيراط، وتتميز بإمكانية ارتدائها في أي وقت وأي مكان؛ حيث تظهر أحجار اللؤلؤ بين منحنيات الألماس بأسلوب جذاب وأنيق، وبالتالي فإن هذه الأقراط اللؤلؤية الرقيقة واللافتة للنظر ستضفي لمسة مميزة على أي مظهر.

أقراط Cartier d'Amour من كارتييه Cartier

أقراط Cartier d'Amour من كارتييه Cartier


تتميز الأقراط الـStud بتناسبها مع مختلف الأوقات، حيث يمكن تنسيقها في الإطلالة اليومية أو خلال المناسبات والسهرات، وخاصةً تلك المرصعة بأحجار كريمة ملونة مثل الأقراط الوردية.
ستحبين أقراط Cartier d'Amour من كارتييه Cartier، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 750/1000، وكل منها مرصعة بياقوتة وردية تزيد من جاذبيتها وحيويتها.

أقراط Tudor Rose Petal من جيرارد Garrard

أقراط Tudor Rose Petal من جيرارد Garrard


تأتي الأقراط الوردية بمجموعة واسعة من التدرجات، من الوردي الفاتح الناعم إلى الوردي الداكن الجريء، ويمكنك اختيار الأقراط التي تتناسب مع لون بشرتك وذوقك؛ إذ تعكس التدرجات الفاتحة الرقة، في حين تضيف الدرجات الداكنة لمسة من الجرأة.
يمكن أن تجمع الأقراط بين أكثر من درجة للون الوردي، مثل أقراط Tudor Rose Petal من جيرارد Garrard، التي تظهر فيها الأحجار الوردي بتدرجات أخاذة، وهي أقراط متسلقة على شكل بتلات ورود مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ2 من أحجار الروبيليت المستديرة بوزن إجمالي 1.22 قيراط، و2 من حجر التورمالين الوردي المستدير بوزن 0.80 قيراط، و2 من أحجار الياقوت الوردي المستدير بوزن 0.69 قيراط، و76 ماسة مستديرة بإجمالي وزن 0.62 قيراط.
شاهدي أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية بمناسبة شهر أكتوبر الوردي

أقراط Earrings Catene من بوميلاتو Pomellato

أقراط Earrings Catene من بوميلاتو Pomellato


تتسم أقراط الحلقات Hoops بتصاميم ساحرة تمنحك إطلالة عصرية جذابة، وتتناسب مع الفساتين المسائية أو الأزياء الكاجوال، ويمكنك اختيار تصميمات مزينة بالأحجار الكريمة الوردية التي تضفي لمسة فاخرة.
تُعد أقراط Earrings Catene من بوميلاتو Pomellato من تصاميم الـHoops المميزة، والمصنوعة من الذهب الوردي المصقول، والمرصعة بالياقوت الوردي بوزن 6.28 قيراط مع لمحات من اللون البنفسجي، لتمنحك إطلالة نابضة بالحياة تتناسب مع شهر أكتوبر الوردي، ويسهل تنسيقها في أي وقت على مدار اليوم.
ولإطلالة متكاملة، نسِّقي أقراطك الوردية مع مجوهرات أخرى، مثل الأساور أو الخواتم، بلون متناسق ومرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة الوردي لتتناغم معها، ولا تنسي أن الأزياء أيضاً تلعب دوراً مهماً، واختاري أزياء ناعمة؛ لتكون الأقراط هي نقطة التركيز في إطلالتك.
طالعي أجمل تصاميم مجوهرات وردية ناعمة لشهر أكتوبر