قطع مجوهرات ترمز للأمل عليكِ اعتمادها في شهر أكتوبر الوردي

قطع مجوهرات ترمز للأمل
قطع مجوهرات ترمز للأمل

في كل عام، يأتي شهر أكتوبر الوردي، حاملاً في طياته رسالة عميقة تعكس الأمل، إنه شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، حيث تتكاتف القلوب والمشاعر للتصدي لهذا المرض، وفي هذا السياق، تبرز المجوهرات كرموزٍ للتعبير عن التفاؤل والقوة، فمن خلالها، يمكنك أن تعبري عن كثير من الرسائل، وتشاركي في دعم النساء؛ إذ هناك العديد من القطع التي تحمل معاني عميقة لتذكرنا بقوة الأمل في كل لحظة نرتديها، انضمي لدعم المرأة هذا الشهر، واكتشفي كيف يمكن لأسلوبك الشخصي أن يعكس روح التحدي والإصرار باختيار المجوهرات التي ترمز للأمل.

 

 

 سلسلة Two Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 

سلسلة Two Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
  سلسلة Two Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 


تمر الفراشة بعملية تحول مذهلة من يرقة إلى شرنقة ثم إلى فراشة، مما يرمز إلى القدرة على التغيير والنمو، هذه الرحلة تعكس فكرة التجديد والقدرة على التغلب على الصعوبات، كما تعتبر الفراشة رمزاً للحرية والانطلاق، حيث تتحرر من قيودها وتطير بألوانها الزاهية، مما يعكس الأمل في الحرية والتخلص من التحديات.
وبالتالي فإن اختيار قطع مجوهرات مزينة بالفراشة ستكون مناسبة لشهر أكتوبر الوردي؛ مثل سلسلة Two Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بحجريْ ألماس بوزن 0.2 قيراط، و34 حجراً من الياقوت الوردي بوزن 0.88 قيراط، وهو أيضاً ما يجعل هذه القلادة مثالية لهذا الشهر، بفضل اللون الوردي المرتبط به.

  أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

 أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard
  أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard


يرمز القلب إلى الروابط العاطفية والتواصل بين الناس؛ مما يعزز فكرة أن الأمل يمكن أن يولد من العلاقات الإنسانية، كما أن القلب يعتبر رمزاً للقوة والقدرة على التعافي، حيث يمكن للأمل أن يتجدد بعد التحديات والصعوبات، ويعد القلب رمزاً للوجود والاستمرار؛ إذ إنه ينبض بالحياة.
كما يتضح من اسمها، فإن أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard، تعبر عن الحب والسعادة والأمل في الحياة، ولذلك تأتي ضمن المجوهرات المثالية لشهر أكتوبر الوردي، الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر ألماس راقص ليعبر عن الحرية بوزن 0.10 قيراط، فيما يأتي القلب الكبير مرصعاً بحجر الأوبال الوردي.

 

 خاتم Wings Embrace من جيرارد Garrard

خاتم Wings Embrace من جيرارد Garrard
 خاتم Wings Embrace من جيرارد Garrard

 


يمثل جناح الطائر القدرة على التحليق في السماء؛ مما يرمز إلى الحرية والتحرر من القيود، هذا يعكس الأمل في تجاوز الصعوبات والمضي نحو آفاق جديدة، كذلك يعبر الطيران عن إمكانية الوصول إلى أهداف بعيدة وتحقيق الأحلام؛ مما يعكس التفاؤل والإيمان بقدرة الفرد على تغيير مصيره، وغالباً ما تعود الطيور إلى أماكن معينة في مواسم معينة؛ مما يوحي بتجدد دورات الحياة والتمسك بها.
يأتي خاتم Wings Embrace من جيرارد Garrard بتصميم جناح الطائر الساحر، ويتميز كل جناح بطبقات معقدة وزوايا دقيقة، وينبض بالحياة وسحرالألماس، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ42 ياقوتة وردية بوزن 1.96 قيراط، وياقوتة وردية مستديرة بوزن 0.14 قيراط، و106 ألماسات مستديرة بوزن 0.78 قيراط. شاهدي إطلالة اللون الوردي من وحي النجمات

 

 سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co
 سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co

 


تساهم الابتسامة في تعزيز الروابط بين الأشخاص، حيث تظهر التعاطف والدعم، مما يعزز الأمل لدى الشخص الذي يمر بظروف قاسية، وللابتسامة تأثير إيجابي على الجميع، وتساعد على تحسين الحالة النفسية، وتبعث الأمل والتفاؤل عند الجميع، وأخيراً تزيد الابتسامة من قوة التحمل، ففي الأوقات الصعبة، تكون رمزاً للإصرار على التقدم ومواجهة التحديات.
من أجمل قطع المجوهرات المستوحاة من الابتسامة، سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالياقوت الوردي المستدير بوزن 0.24 قيراط، ليبدو مثالياً لتلك اللحظات التي لا تنسى في شهر أكتوبر الوردي.

سلسلة Jeux de Liens من شوميه Chaumet
 سلسلة Jeux de Liens من شوميه Chaumet

 


تعكس علامة اللانهاية (∞) Infinity فكرة عدم الانتهاء، وبالتالي ترمز للأمل الدائم في الحياة، وتعبر عن القدرة على تحقيق الأحلام والطموحات بلا حدود؛ مما يشجع على التفكير الإيجابي والتطلع إلى مستقبل مشرق، كما أنها تجسد الروابط الأبدية في العلاقات الإنسانية، سواء الحب أو الصداقة.
قدمت ماركة شوميه Chaumet سلسلة Jeux de Liens بتصميم مستوحى من رمز اللانهاية، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، و10 من حجر الياقوت الوردي بشكل مربع ووزن 0.50 قيراط، و8 ألماسات بوزن 0.9 قيراط.
إليكِ خواتم عقيق بألوان حيوية تكمل أناقتكِ.

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget
 أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

 


في كل صباح، تشرق الشمس لتبدأ يوماً جديداً، مما يرمز إلى الفرص الجديدة والبدايات المتجددة، أي الأمل في تحقيق التغيير الإيجابي، كما تمثل الشمس الضوء والدفء، مما يبعث شعوراً بالأمان والراحة، وتذكرنا بأنه بعد كل عاصفة تأتي أيام مشمسة، وتعد الشمس مصدر الحياة في البيئة؛ مما يعكس أهمية الأمل في النمو والتطور، وبشكل عام فهي ترمز للتفاؤل.
استوحت دار بياجيه Piaget أقراط Piaget Sunlight من شروق الشمس، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ18 ألماسة بقطع بريليانت ووزن 0.09 قيراط، بالإضافة إلى 36 ياقوتة وردية بوزن 0.62 قيراط.
كما لاحظتِ، يبرز رمز الأمل في كل قطعة مجوهرات عرضناها لكِ، كما أن جميعها مرصع بالأحجار الوردية التي ترتبط بشهر أكتوبر الوردي، فلتختاري منها ما يناسبك لتشاركي في دعم النساء هذا الشهر.