تنسيق مجوهرات فخمة مع العبايات لحضور فعاليات موسم الرياض

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وقلادة Talisman Medal من دي بيرز De Beers
مجوهرات فخمة تناسب العبايات لموسم الرياض

مع  انطلاق فعاليات موسم الرياض، تزداد الحاجة إلى إطلالات متميزة تجمع بين الأناقة والفخامة، وتعتبر العبايات من العناصر الأساسية في هذا الموسم، لكن إضافة المجوهرات الفخمة يمكن أن تُحول الإطلالة بالكامل، ولذلك نقترح لكِ بعض قطع المجوهرات الفخمة التي يمكنك تنسيقها مع العبايات لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، لضمان تألقك وتفردك بإطلالات استثنائية، بما يعكس أسلوبك وذوقك الرفيع.

القلادة المرصعة بأحجار كريمة تتناسب مع لون العباية

قلادة Talisman Medal من دي بيرز De Beers


عند اختيار المجوهرات، يجب أن تأخذي في الاعتبار لون العباية، على سبيل المثال، إذا كانت العباية بلون داكن مثل الأسود البني، يمكنك اختيار مجوهرات بلون ذهبي أو فضي لخلق تباين جذاب، ومرصعة بأحجار كريمة تتناغم مع لون العباية، كما أن العبايات ذات الألوان الفاتحة مثل الأبيض أو البيج يمكن تنسيقها مع مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة لإضافة لمسة من الحيوية.
تتميز قلادة Talisman Medal من دي بيرز De Beers بتصميم فخم يليق بسهرات موسم الرياض، حيث التصميم الكبير والمرصع بالألماس الأبيض والبني، بحيث يمكن تنسيقها مع ألوان العبايات الفاتحة والداكنة أيضاً، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ78 ماسة بوزن إجمالي 3.85 قيراط، وهي مثالية مع العبايات المفتوحة، حيث يمكنك ارتداء توب بلون فاتح مع عباية مفتوحة داكنة، وتنسيق هذه القلادة معها.

الخواتم الفخمة المرصعة بالأخضر 

خاتم Reveal من بوغوصيان Boghossian


تتميز الأحجار الكريمة باللون الأخضر بتناسبها مع مختلف ألوان العبايات، حيث يمكن تنسيقها مع عبايات باللون الأسود أو أي لون آخر مفضل لكِ، وبالتالي فإن ارتداء المجوهرات المرصعة باللون الأخضر سيكون خياراً رائعاً.
اخترنا لكِ خاتم Reveal من بوغوصيان Boghossian، والذي يتسم بتصميم أنيق وجذاب يبدو لافتاً للأنظار، مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويجمع في تصميمه بين الفن القديم والابتكار الحديث، وهو مرصع بحجر تورمالين أخضر بيضاوي بوزن 2.04 قيراط، وحجر تورمالين أخضر على شكل كمثرى بوزن 0.37 قيراط، بالإضافة إلى حجر ملاكيت بوزن 18.71، مع لمسة فاخرة بالألماس الصغير بوزن 0.11 قيراط، وهذا المزيج من الأحجار باللون الأخضر والألماس كافياً لإبراز إطلالاتك الساحرة في هذه الأمسيات.

الأساور المفتوحة والواسعة تتناسب مع العبايات

سوار Opera Tulle من بوتشيلاتي Buccellati


حينما تبحثين عن موديلات أساور للعبايات، فلتختاريها واسعة وسهلة الحركة حتى يمكن أن تظهر من العبايات ذات الأكمام الطويلة والواسعة، وتعد التصاميم الصلبة والمفتوحة خياراً مثالياً لتنسيقها مع العبايات، سواء كانت مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر.
كما أن الأساور التي تمزج بين المعادن ستمنحك إطلالة جذابة وعصرية، وتتناسب مع أي عباية، مثل سوار Opera Tulle من بوتشيلاتي Buccellati، الذي يجمع بين الذهب الأصفر  والذهب الأبيض، وتميز بتصميم مزدوج ومفتوح وبخلفية من العقيق تعلوها طبقة مستوحاة من التول الشعاعي، وفي منتصفها قطعة من الذهب الأصفر مرصعة بماسة، مع حواف مزخرفة على شكل مروحة، وقطع مستديرة من الذهب الأبيض، كما أن السوار منقوش بالكامل بالريجاتو.
إليكِ أجمل تصاميم مجوهرات وردية ناعمة لشهر أكتوبر

الأقراط المتدلية تزيد من أناقتك بالعباية

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تتعدد موديلات الأقراط التي يمكنك تنسيقها مع العبايات، ولكن تأتي الأقراط الطويلة المتدلية من الأذن في مقدمة التصاميم التي تمنحك إطلالة جذابة ولافتة للأنظار، سواء كنتِ تعتمدين تسريحات الشعر المنسدل بتموجات ناعمة، أو التسريحات المرفوعة، فهي خيار مناسب لكافة الإطلالات.
يمكن أن تختاري أقراطاً طويلة متدلية ومرصعة بالألماس أو أحجاراً كريمة ذات ألوان ناعمة لتمنحك رقة وجاذبية، مثل أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، فكم تبدو مميزة ولافتة، بفضل تصميمها الكبير والمتدلى من الأذن بسلاسل متعددة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ8 أحجار من عرق اللؤلؤ الأبيض، وستبدو ساحرة مع العباية السوداء أو البيج، وغيرها من الألوان.

البروش الماسي يضيف لمسة فاخرة للعباية الناعمة

بروش Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany &


في حالة اختيار عباية ناعمة لحضور أمسية في موسم الرياض، فسوف تحتاجين إلى مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس لتضيف لمسة أخاذة لإطلالتك، وخاصةً البروشات الماسية التي يمكن أن تضيفيها إلى العباية على أحد الجانبين من أعلى، فستبدو جذابة ولافتة للأنظار.
ابحثي عن بروش فخم بتصميم مميز، سواء من الذهب الأبيض أو الأصفر، وفي نفس الوقت، يتناغم مع ألوان العبايات المختلفة، مثل بروش Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany & Co الذي يتميز بتصميم القلب المفرغ، مما يسمح للون العباية بالظهور في منتصف القلب، ويتناسب كثيراً مع العبايات بالألوان الداكنة مثل الأسود، وكذلك العبايات بالألوان الدافئة التي تتناسب مع موسم الخريف، كالبرغندي والبني، وهو مصنوع من البلاتين ومرصوف بالألماس بوزن 3.39 قيراط.

نصائح تنسيق المجوهرات مع العبايات في موسم الرياض

إليكِ بعض النصائح الإضافية التي تساعدك في تنسيق المجوهرات مع العبايات لأناقتك في موسم الرياض:

  • اختيار المجوهرات المناسبة للعباية: في حالة ارتداء عباية بسيطة وناعمة، يمكنك اختيار مجوهرات فخمة ولافتة للأنظار مرصعة بالألماس، أما مع العباية المزينة بتطريزات أو تفاصيل معقدة، يفضل اختيار مجوهرات بسيطة لتجنب التزاحم.
  • دمج الطبقات: يمكن تنسيق المجوهرات بشكل طبقات لإضافة لمسة عصرية إلى الإطلالة، فلتجربي ارتداء عدة قلائد بتصاميم مختلفة مع العباية، وتأكدي من أن أطوال القلائد مختلفة لخلق تباين جذاب، فهذا الأسلوب يناسب العبايات ذات التصميم البسيط، حيث يمكن للقلادات أن تكون النقطة المحورية.
  • اختيار الخواتم الفخمة: تضيف الخواتم لمسة جذابة لإطلالتك بالعباية، ويفضل اختيار خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة التي تتناسب مع بقية قطع المجوهرات، كما يمكنك تجربة ارتداء أكثر من خاتم في يد واحدة مع ترك اليد الأخرى خالية، مما يضفي لمسة عصرية على مظهرك.

شاهدي خواتم عقيق بألوان حيوية تكمل أناقتكِ