الساعة الوردية.. رمز الأمل والدعم في شهر التوعية بسرطان الثدي

الساعة الوردية: رمز الأمل والدعم في شهر التوعية بسرطان الثدي
الساعة الوردية: رمز الأمل والدعم في شهر التوعية بسرطان الثدي

في شهر أكتوبر، الذي يرمز إلى التوعية بسرطان الثدي، تبرز الساعات ذات اللون الوردي أو المزيّنة بنقشة باللون الوردي كرمز للأمل والدعم. إن هذه القطع ليست مجرد أدوات لقياس الوقت؛ بل هي تعبير عن التضامن مع أولئك اللواتي يخُضن معركة هذا المرض. اللون الوردي، الذي يمثل الأنوثة، يتجلى في تصاميم أنيقة تضيف لمسة من الجمال والتميُّز. من الساعات الفاخرة إلى التصاميم العصرية، يجسّد كل تصميم روح الأمل والتحدي؛ مشجعاً الجميع على المشاركة في نشر الوعي وتقديم الدعم. من خلال ارتداء هذه الساعات، نؤكد التزامنا بزيادة الوعي وتشجيع الفحص المبكر؛ مما يسهم في مكافحة هذا المرض الذي يؤثر على الكثيرات حول العالم.

ساعة Epure Tourbillon Plume De Paon من بوشرون Boucheron

ساعة Epure Tourbillon Plume De Paon من بوشرون Boucheron

على مدار 160 عاماً، ألهمت ساعة Plume de Paon إبداع دار بوشرون Boucheron . تُعَد ساعة Epure Tourbillon Plume de Paon عرضاً رائعاً لبراعة الحِرفيين في الدار. تستقر ساعة Plume de Paon المصغرة برشاقة في ميناء الساعة الثمين. يعزز الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الناعم سطوع الألماس، ويجعلها تحفة فنية من الخفة، وتكريماً نابضاً بالحياة للطبيعة.
قد يهمك أيضاً ساعات المزينة بحزام جلد التمساح الوردي

ساعة Avenue Classic Graffiti من هاري وينستون Harry Winston

Harry ساعة Avenue Classic Graffiti من هاري وينستون Harry Winston- الصورة من موقع العلامة

نيويورك، المدينة التي لا تنام أبداً، كانت دائماً مصدر إلهام لعلامة هاري وينستون Harry Winston. تحتفي مجموعة Avenue Classic Graffiti بالفن والأزياء في أحياء وسط مدينة نيويورك، وتذهلنا بأسلوبها الجريء وطاقتها النابضة بالحياة. صُنعت هذه القطعة الرائعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتميز بترتيب مذهل من 28 ألماسة مقطوعة بشكل لامع، إلى جانب 22 ياقوتة وردية مقطوعة بشكل لامع. يخلُق المزيج المتناغم من الألماسات المتلألئة والياقوت الوردي النابض بالحياة، تبايُناً جذاباً؛ مما يَزيد من أناقة التصميم. سواء ارتديتها في مناسبة خاصة أو بشكل يومي؛ فإنها شهادة حقيقية على الفخامة والحِرفية.

ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget- الصورة من موقع العلامة

Altiplano Rose   من بياجيه Piaget، مصنوعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعة بـ78 ألماسة، وميناء من الخشب المطعّم بنقش وردة بياجيه Piaget. تتمتع بحركة ميكانيكية يدوية التعبئة فائقة الرقة . وهي ذات إصدار محدود من 18 ساعة مرقمة بشكل فردي.

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels- الصورة من موقع العلامة

تحتفل إبداعات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بمشهد الطبيعة المتجددة باستمرار، مستلهمة من النباتات والحيوانات. في مجموعات الدار، يتدفق الوقت في تناغم مع الدورة التي لا تنتهي من الفصول.

مستوحاة من ساعة الزهور التي ابتكرها لينيوس، تمنح ساعات Lady Arpels Heures Florale بُعداً جديداً لـ Enchanting Nature، وهو موضوع عزيز على الدار، من خلال تقديم طريقة شعرية لإخبار الوقت. تعيد هذه الساعة تفسير ساعة الزهور؛ حيث يتم إخبار الوقت من خلال عدّ الزهور المفتوحة. يُظهر هذا الرسم المتحرك الطبيعة في حركة، مستوحاة من دورة الزهور التي تتفتح وتغلق حسب الوقت من اليوم.

ساعة Imperiale من شوبارد Chopard

ساعة Imperiale من شوبارد Chopard- الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

أنيقة، فاخرة، دقيقة، أنثوية. تجمع ساعة Imperiale من شوبارد Chopard بين المهارات المختلفة لحرفيي الدار مع براعة لا يمكن إنكارها، وتجمع بين الحرف الفنية وبراعة صناعة الساعات. تم تصنيع هذا الموديل الأصلي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار وأغطية العروات والتاج المرصّع بالكامل بالألماس. يتتبع خط من الذهب الوردي على الميناء المطلي بتقنية Grand Feu الزخارف العربية الرمزية للمجموعة. تتناوب مجموعة الياقوت الأزرق مع الزهور الرقيقة التي تتميز ببتلات عرق اللؤلؤ الوردي وقلوب الألماس.
تابعي أيضاً: الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يتجاوز للمرة الأولى الـ 80 ألف زائر