17 طالبا من أبناء موظفي شرطة دبي يختتمون البرنامج التعليمي المتقدم في ليفربول

17 طالبا من أبناء موظفي شرطة دبي يختتمون البرنامج التعليمي المتقدم في ليفربول. الصورة من حساب شرطة دبي على منصة x
17 طالبا من أبناء موظفي شرطة دبي يختتمون البرنامج التعليمي المتقدم في ليفربول. الصورة من حساب شرطة دبي على منصة x

اختتم 17 طالبًا من مرحلة الثانوية العامة من أبناء موظفي شرطة دبي البرنامج التعليمي المتقدم، وذلك بعد ابتعاثهم إلى معهد كابلان الدولي في ليفربول بالمملكة المتحدة لمدة أربعة أسابيع، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات تخصصية متعددة وفي اللغات. ويأتي هذا البرنامج ضمن مبادرة "تعليم أبنائكم أمانة" التي نظمتها إدارة البعثات والاستقطاب بالإدارة العامة للموارد البشرية ومجلس طلبة الجامعات والكليات بشرطة دبي.

مبادرة نوعية

من جهته أكد "اللواء دكتور صالح عبدالله مراد" أنّ القيادة العامة لشرطة دبي لا تدخر أي مجهود في سبيل تحقيق أعلى مستوى السعادة الوظيفية، ولا تقتصر المبادرات التي تطلقها للموظفين فقط، بل تمتد لتصل إلى أبنائهم وأسرهم، وهناك العديد من المبادرات التي تبنتها شرطة دبي والتي تلتمس احتياجات الموظف بشكل يصل إلى أسرته وأبنائه، وتعد مبادرة "تعليم أبنائكم أمانة" من المبادرات النوعية التي تسعى القيادة من خلالها إلى تنمية مهارات أبناء الموظفين وأعدادهم للمستقبل خلال المرحلة المدرسية.

دعم موظفي شرطة دبي

فيما بين "الرائد الدكتور حامد عبدالله مراد" المُشرف العام لمجلس طلبة الكليات والجامعات في شرطة دبي بأنّ المبادرة تُعنى بدعم موظفي شرطة دبي، من خلال الاهتمام بتطوير مهارات وقدرات أبنائهم، وتعزيز مفاهيم السعادة والولاء المؤسسي لدى الموظفين، وهو ما تحرص عليه شرطة دبي في الاستثمار الأمثل في النشء، وبناء جيل متعلم ومتسلح بالمهارات والقدرات، وقادر على تحمل المسؤولية في المستقبل.
وأوضح "مراد" أنّ الطلبة حصلوا على كم كبير من المعرفة في مجالات متعددة، منها اللغات، والرياضيات، وتعرفوا على وظائف المستقبل، حيث تم تصميم البرنامج بناء على الاحتياجات التي تم رصدها مسبقًا عبر استطلاع وتقصي الاحتياج الفعلي للطلبة.

تجارب

أما "محمد المر" رئيس مجلس طلبة الجامعات والكليات بشرطة دبي فأوضح أنّ المبادرة تساهم ترفع مستوى وعي المشاركين في جوانب عده منها معرفة تجارب ونمط وأسلوب حياة المبتعث للدراسة في الخارج، واكتشاف نقاط القوة والضعف لديهم، كما تضمن البرنامج زيارة العديد من الجهات التعليمية ورحلات ترفيهية لمختلف المعالم في ليفربول والمملكة المتحدة، منها زيارة المعالم الرياضية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر