ستيفن جيرارد رفقة نجوم الاتفاق يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ93

ستيفن جيرارد رفقة نجوم الاتفاق يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ93 - الصورة من حساب نادي الاتفاق على إكس
ستيفن جيرارد رفقة نجوم الاتفاق يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ93 - الصورة من حساب نادي الاتفاق على إكس

احتفى نادي الاتفاق مع محبيه بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ93 عبر منصة إكس، خلال مقطع فيديو ظهر فيه نجوم النادي وهم يرتدون الثوب والشماغ، تزين إطلالتهم راية المملكة العربية السعودية وكانت القهوة السعودية حاضرة في المشهد، وعلق النادي على المقطع مغردا "سعوديون فينا طموح وفينا حلم، المستحيل يتحقق لأجلنا".

وظهر في مقطع الفيديو نجوم نادي الاتفاق بجانب مدرب النادي، ستيفن جيرارد، قائد منتخب إنجلترا السابق، وهو يرتدي لأول مرة الثوب السعودي والشماغ وفي يده القهوة السعودية، مشاركا احتفاله باليوم الوطني السعودي الـ93 مع الجماهير، مهنئا الجميع بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

الجدير بالذكر أن ستيفن جيرارد انضم لنادي الاتفاق في يوليو الماضي 2023، وشمل بند العقد تدريب الاتفاق لمدة موسمين.


يٌذكر أن نادي النصر أيضا تفاعل مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث نشر مقطعا مصورا يظهر فيه نجوم النادي كريستيانو رونالدو و وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وهم يؤدون رقصة العرضة السعودية بالزي السعودي، والذي لاقى مردودا إيجابيا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اليوم الوطني السعودي 93

يحل اليوم الذكرى الـ93 لتوحيد المملكة العربية السعودية على إثر المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبدالعزيز بتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وتم اعتماده يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ - الموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

حيث أطلقت بدورها الهيئة العامة للترفيه شعار وهوية اليوم الوطني الـ93 "نحلم ونحقق" والذي يعكس روح العزيمة ومواصلة الطموح بتحقيق الأحلام على أرض الواقع باعتبار المملكة العربية السعودية الأرض التي تحتضن الأحلام.

تابع أيضا نجوم "النصر" رونالدو وماني وبروزوفيتش يرتدون الزي السعودي ويؤدون رقصة العرضة للاحتفال باليوم الوطني 93

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر