مواجهة تاريخية بين الأسطورتين رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض 2023

مواجهة تاريخية بين الأسطورتين رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض 2023
مواجهة تاريخية بين الأسطورتين رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض 2023

اقترب موسم الرياض من التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليكون ثالث فرق بطولة كأس موسم الرياض، في مواجهة تاريخية بين الأسطورتين رونالدو وميسي، وفقاً لما كشفته تقارير سعودية.
وأفادت المصادر أن المسؤولين في الترفيه السعودية تواصلوا مع النادي الأمريكي للمشاركة في كأس موسم الرياض بكامل نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عامل قوة

وذكرت التقارير أن التوصل لاتفاق حول مشاركة إنتر ميامي يشكل عامل قوة كبير لموسم الرياض، إذْ ستجمع المباراة بين "النصر VS إنتر ميامي"، التي بدورها تشهد صراعاً جانبياً بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

صدارة الهدافين

عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر صدارته في جدول هدافي الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد هدفه اليوم في باك الوحدة.
قاد رونالدو فريقه النصر لفوز مستحق على الوحدة بثلاثية مقابل هدف مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.
وينفرد رونالدو بإرادة الهدافين برصيد ١٣ هدفاً بمعدل هدف لكل مباراة بالموسم الحالي، ويأتي الكسندر ميتروفيتش في المركز الثاني بفارق ٣ أهداف وفي المركز الثالث يأتي تاليسكا وكريم بنزيما برصيد ٨ أهداف.
تابعوا المزيد: "شرف لي أن أعيش هنا".. كريستيانو رونالدو يعلق على توقيع "URSU" شراكة مميزة مع موسم الرياض

نظام جديد

في وقت سابق، كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن وضع نظام جديد لبطولة كأس موسم الرياض في عام 2023.
وأوضح آل الشيخ في منشور عبر حسابه بموقع إكس "تويتر سابقاً" للتواصل الاجتماعي، أن نظام كأس موسم الرياض 2023، سيتحول إلى دوري بدلاً من مباراة واحدة.
وكان موسم الرياض قد شهد في نسخته السابقة، إقامة مباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5-4 وتتويجه باللقب.
إضافة إلى ذلك، نظمت مباراة "الأبطال" بين النصر وألميريا الإسباني ضمن موسم الرياض حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
يذكر أن فريق نجوم النصر والهلال بقيادة كريستيانو رونالدو كان قد خسر 4-5 أمام باريس سان جيرمان بوجود الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال موسم الرياض في 19 يناير الماضي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر