أنس جابر تشارك في بطولة كأس موسم الرياض للتنس

أنس جابر تشارك في بطولة كأس موسم الرياض للتنس. الصورة من حساب موسم الرياض على منصة x
أنس جابر تشارك في بطولة كأس موسم الرياض للتنس. الصورة من حساب موسم الرياض على منصة x

أعلن موسم الرياض 2023 وعبر حسابه الرسمي على منصة x، أنّ مباراة حماسية ستجمع بين بطلة التنس سابالينكا ولاعبة التنس المميزة أنس جابر، وذلك ضمن بطولة الرياض للتنس. أما موعد هذا اللقاء فسيكون في 26 ديسمبر.

كأس موسم الرياض للتنس

يذكر أنّ موسم الرياض 2023 كان قد أعلن في وقت سابق عن إقامة مباريات "كأس موسم الرياض للتنس" خلال الفترة 26 - 27 ديسمبر، وتعد رياضة التنس أحد أكثر الرياضات العالمية انتشارًا واستقطابًا للجماهير الرياضية في مختلف أنحاء العالم. وسيشارك في هذ الحدث أبرز نجوم التنس المصنفين في اتحاد لاعبي التنس المحترفين.
حيث سيشارك في مباراة الرجال التي تقام في 27 ديسمبر النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز بـ 24 بطولة كبرى، ثلاث منها في العام الحالي 2023، إضافة إلى كونه يحمل رقمًا قياسيًّا عالميًّا بـ 395 أسبوعًا في صدارة تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين، حيث يتنافس مع المحترف الإسباني كارلوس ألكاراز الفائز بلقبين من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، أحدهما هذا الصيف.


ويعد اللقاء الذي يقام بين ديوكوفيتش وألكاراز أحد أبرز مواجهات التنس المنتظرة، حيث يعدان من أفضل نجوم اللعبة خلال السنوات الأخيرة، مما أسهم في انتظار لقائهما من قبل الجماهير، إضافة إلى محبي وعشاق التنس من جميع أنحاء العالم.
أما بالنسبة للمباراة النسائية فستقام في 26 ديسمبر وستجمع كلًّا من لاعبة التنس المصنفة الأولى عالميًّا البيلاروسية أرينا سابالينكا، إضافة إلى اللاعبة التونسية أنس جابر، أفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس.

مكان إقامة كأس موسم الرياض للتنس

يشار إلى أنّ مباريات البطولة ستقوم في صالة المملكة أرينا التي تم بناؤها وتجهيزها بأحدث التقنيات، ويمكن أن تستوعب الصالة أكثر من 40 ألف زائر، وقد تم تجهيزها لاستضافة الأحداث الدولية، بما في ذلك مباراة الملاكمة الدولية في ليلة افتتاح موسم الرياض في 28 أكتوبر.


للمزيد عن المسيرة الرياضية لأنس جابر يمكنك مشاهدة رحلة أيقونة التنس العربية أنس جابر من الطفولة حتى العالمية

طريقة الحصول على تذاكر بطولة الرياض للتنس

يمكن شراء تذاكر المباراة التي ستجمع بين أرينا سابالينكا وأنس جابر من خلال زيارة الرابط الإلكتروني.
علمًا أنّ سعر التذكرة يبدأ من 100 ريال، وعلى الراغبين بشراء التذاكر الالتزام بالشروط والأحكام التي تم ذكرها والتشديد على التقيد بها.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر