الدراسة غداً عبر منصة مدرستي في جدة

تعليم جدة
تعليم جدة

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، أعلن تعليم جدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" تحويل الدراسة من خلال منصة "مدرستي" وجاء في التغريدة : وحرصاً على سلامة الجميع.. تقرر تحويل الدراسة لتكون "عن بُعد"، عبر #منصة_مدرستي يوم غدٍ الثلاثاء 28 / 5 / 1445 هـ في مدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وقد حذر المركز الوطني للأرصاد في وقت سابق من توقعات هطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة وطالب الدفاع المدني الجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته.

منصة مدرستي تطلق خدمة سجل المتابعة اليومية للمعلمين والمعلمات بالسعودية

يذكر أن منصة مدرستي  أطلقت خدمة جديدة تحمل عنوان "سجل المتابعة اليومية" والتي تستهدف تمكين المعلمين والمعلمات من استخدام العديد من المميزات التي تساعد في تنظيم عملهم، ومن خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" استعرضت المنصة مقطعا مصورا يوضح تفاصيل أكثر عن الخدمة وأهدافها.

خدمة سجل المتابعة اليومية

أوضحت منصة مدرستي أنه للاستفادة من خدمة سجل المتابعة اليومية، لابد من ضبط الإعدادات الرسمية الموجودة داخل الموقع "منصة مدرستي"، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لمنصة مدرستي واختيار أيقونة سجلات المتابعة اليومية.
  • اضغط على أيقونة إعداد سجل متابعة يومية جديد.
  • ثم حدد المقرر وادخال الدرجات المعتمدة من وزارة التعليم السعودية لكل بند من بنود المقرر.
  • سيظهر سجل متابعة المقرر ضمن سجلات متابعة المواد الأخرى.

منصة مدرستي

هي المنصة الإلكترونية التعليمية التابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وهي منصة متخصصة ومبتكرة تستهدف طلاب المدارس في المملكة العربية السعودية عبر نظام التعليم عن بعد. وتتميز منصة مدرستي بتقديم تجربة تعليمية متميزة وشاملة تهدف إلى دعم وتعزيز عملية التعليم عن بعد للطلاب والمعلمين في مختلف المراحل الدراسية.

وتتيح منصة مدرستي للطلاب والطالبات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية عن بعد عبر شبكة الانترنت من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال، حيث يمكن للطلاب متابعة الدروس وشرح المواد الدراسية والدروس بما في ذلك دروس مرئية مبسطة وشيقة تشرح المناهج الدراسية بطريقة سلسة وسهلة الفهم، كما تقدم منصة مدرستي الإثرائيات على الدروس والمواد بشكل عام مما يساعد الطلاب على تعزيز فهمهم للمواد الدراسية وتحسين تحصيلهم الدراسي.

للمتابعة: الدراسة غداً عبر منصة مدرستي..في جدة ورابغ وخليص.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.