الهلال يسحق أبها بسباعية ويعزز صدارته لدوري روشن بالفوز الـ11 توالياً

الهلال يعزز صدارته لدوري روشن على حساب أبها.. محققاً فوزه الـ11 توالياً
الهلال يعزز صدارته لدوري روشن على حساب أبها.. محققاً فوزه الـ11 توالياً- الصورة من حساب دوري روشن السعودي على منصة إكس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره أبها 7-0، في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023-2024.
وسجل هدف الهلال الأول الصربي سيرجي سافيتش في الدقيقة "25"، وعزز مواطنه ألكسندر ميتروفيتش النتيجة بهدف ثانٍ "18"، بينما جاء الهدف الثالث عبر سالم الدوسري "72"، وعاد سافيتش وسجل الرابع "79"، وأحرز محمد كنو الخامس "82"، وسجل روبن نيفيز السادس "86"، وأنهى سافيتش مهرجان الأهداف بالسابع لفريقه والهاتريك شخصياً "95".
وبهذه النتيجة عزز الهلال صدارته للدوري السعودي لكرة القدم، محققاً فوزه الحادي عشر توالياً فيه.

 

وضع الفريقين

ودخل فريق الهلال وهو يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز خلال 15 مباراة، والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم وتسجيل 50 هدفاً وتلقي شباكه 10 أهداف.
بينما دخل فريق أبها مباراة اليوم، وهو يبحث عن الثلاث نقاط فقط لا غير، حيث أراد الفريق الابتعاد منذ بداية الدور الثاني، عن دوامة الهبوط والدخول في المنطقة الدافئة، حيث كان يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 14 نقطة من 17 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، وتعادلين، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

صدارة الهدافين

ووصل الصربي ألكسندر ميتروفيتش لهدفه الـ16، بمعدل هدف كل مباراة. معادلاً رقم كل من فيكتور سيموس وعمر السومة كثالث أطول سلسلة تسجيل.

تشكيل الهلال

وجاء تشكيل الهلال الرسمي لمباراة أبها على النحو التالي:
في حراسة المرمى: ياسين بونو.
في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني.
في خط الوسط: روبين نيفيز - سافيتش - مالكوم.
في خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر