كريستيانو رونالدو لن يشارك في لقاء النصر مع إنتر ميامي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عدم مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه الودية أمام إنتر ميامي الأميركي، بقيادة ليونيل ميسي، اليوم.
وأشار مدرب النصر لويس كاسترو، في مؤتمر صحفي، الأربعاء إلى أن كريستيانو رونالدو في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته، وسيغيب عن المواجهة المنتظرة أمام إنتر ميامي الأمريكي.

الرقصة الأخيرة

وأطلق على هذه المواجهة "الرقصة الأخيرة"، التي تجمع رفاق قائد النصر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبين حامل كأس العالم الأخيرة 2022، والنجم التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يقود فريقه إنتر ميامي الأمريكي، وسط حضور جماهيري كبير متوقع أن يتجاوز الـ 20 ألف متفرج.
ويستعد فريق النصر لمواجهة إنتر ميامي، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس الموافق 1 فبراير، وذلك على ملعب المملكة آرينا، ضمن بطولة كأس موسم الرياض في نسخته الرابعة.
والتقى ميسي ورونالدو وجها لوجه 37 مرة في مسيرتيهما الاحترافية، بينها 30 مرة في الكلاسيكو الإسباني، عندما كان الأرجنتيني يدافع عن ألوان برشلونة والبرتغالي عن ألوان ريال مدريد.
وعانى رونالدو، هدّاف الدوري السعودي الحالي بعشرين هدفاً، من إصابة قوية أبعدته عن التمرينات الجماعية.

خسارة إنتر ميامي

يُذكر أن الهلال دشن ملعبه "المملكة أرينا" الاثنين الماضي بفوز عريض على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4-3 ، في المباراة الافتتاحية لكأس موسم الرياض الذي يضم 3 فرق هي "الهلال - النصر - أنتر ميامي الأمريكي".

تأجيل مباراتين

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أجّل النصر مباراتين وديتين في الصين بسبب "مشكلة صحية" لرونالدو، بحسب ما أعلن المنظّمون.
وكان من المقرّر إجراء مباراتين بين النصر في جنوب مدينة شينغن أمام "شنغهاي شينخوا"، و"جيجيانغ أف سي" في 24 و28 يناير.
تابعوا المزيد: تركي آل الشيخ يعلن اكتمال إنشاء ملعب المملكة أرينا

مباريات استعراضية

والنصر في إجازة منتصف الموسم من المنافسات المحلية، وقد حدد مواعيد لمباريات استعراضية قبل العودة إلى الدوري الممتاز في 14 فبراير.
وبالمثل، يقوم إنتر ميامي حالياً بجولة تحضيرية للموسم الجديد، تضمنت محطات بالسعودية.

تشكيلة النصر

تتضمن تشكيلة النصر الليلة، الأسماء التالية ذكرهم:

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر