27 فريقا يتأهلون للمشاركة في "تحدي المجتمع" لمنافسات النسخة الخامسة من "الألعاب الحكومية 2" بدبي

النسخة الخامسة من الألعاب الحكومية 2. الصورة من الحساب الرسمي للألعاب الحكومية على منصة x
النسخة الخامسة من الألعاب الحكومية 2. الصورة من الحساب الرسمي للألعاب الحكومية على منصة x

أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية عن تأهل 27 فريقًا للمشاركة في فئة "تحدي المجتمع" لمنافسات النسخة الخامسة من "الألعاب الحكومية 2024"، وذلك في ضوء نتائج الجولة التأهيلية التي أقيمت يوم السبت 17 فبراير في "داماك هيلز 2" بدبي.
وستشارك الفرق الـ27 المتأهلة، بالإضافة إلى فريق "باركور دبي" بطل تحدي المجتمع في النسخة الماضية من الحدث، في بطولة الألعاب الحكومية 2024 التي ستقام في دبي فيستيفال سيتي خلال الفترة من 29 فبراير إلى 4 مارس 2024، وذلك للاحتفاء بروح التحدي والفريق الواحد ضمن أجواء تنافسية حماسية.

إقبال مجتمعي على الألعاب الحكومية

وبهذه المناسبة، قال مروان بن عيسى، مدير الألعاب الحكومية:" أظهر الإقبال الواسع بتسجيل 106 فرق لمنافسات تحدي المجتمع هذا العام مدى الوعي العالي الذي تتحلى به مختلف الشرائح المجتمعية تجاه أهمية تبني نمط حياة صحي بدنيًّا ومجتمعيًّا مما يعزز الروابط الاجتماعية بين أفراده، وبالتالي يرتقي بمستوى جودة الحياة في دبي كمدينة مفضلة للعيش".
وأضاف ابن عيسى:" شهدت الجولة التأهيلية التي أقيمت في داماك هيلز 2 منافسات قوية من جميع الفرق المشاركة، الأمر الذي يعد بمستوىً مبشّر خلال البطولة، ونحن بانتظار تحديد الفريق صاحب لقب بطل تحدي المجتمع الذي سيجتاز التحديات الأخيرة".

النسخة الخامسة من الألعاب الحكومية

تجدر الإشارة إلى أنه ومن المنتظر أن تستضيف النسخة الخامسة من الألعاب الحكومية مجموع 168 فريقاً بواقع 84 فريقاً ضمن فئة الجهات الحكومية و28 فريقاً في فئة تحدي المجتمع و28 فريقاً من مختلف مدن العالم ضمن فئة تحدي المدن، بالإضافة إلى 28 فريقاً ضمن فئة تحدي صغار السن في أجواء تنافسية وممتعة.

 

الألعاب الحكومية

تجدر الإشارة إلى أنّ الألعاب الحكومية تلاقي دعماً رفيع المستوى من مجموعة كبيرة من المؤسسات والشركات الرائدة من القطاعين الحكومي والخاص.
الجدير بالذكر فإنّ الألعاب الحكومية حظيت خلال الدورات الأربع الماضية بمشاركة محلية وإقليمية وعالمية واسعة تجاوزت الـ 4,500 لاعب ولاعبة من الموظفين الحكوميين وفئات المجتمع وفرق المدن.
ويمكن التعرف على مستجدات "الألعاب الحكومية" عبر الموقع الإلكترونيwww.govgames.ae ، أو عبر حسابات التواصل الاجتماعي على انستغرام ومنصة إكس (تويتر) وفيسبوك @GovGames.


المزيد حول الألعاب الحكومية: بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية تعقد فعاليات نسختها الثانية خلال شهر رمضان

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر