جمانا الراشد تزور منتدى الإعلام العربي 2024 في دبي

الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام خلال زيارتها إلى المنتدى
الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام خلال زيارتها إلى المنتدى
زارت الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG"، اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024، منتدى الإعلام العربي، بصحبة منى غانم المرّي نائب الرئيس العضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام ورئيسة نادي دبي للصحافة الجهة المنظمة لقمة الإعلام العربي.

ويشهد منتدى الإعلام العربي في دبي مشاركة العديد من كبار الإعلاميين المؤثرين، بجانب مشاركة مهمة من شباب الإعلاميين تضم أكثر من 1000 من طلبة وطالبات الإعلام، إلى جانب عدد كبير من الشباب في مختلف القطاعات الإبداعية المتنوعة في مجال الإعلام وصناعة المحتوى.

قمة الإعلام العربي

وانطلقت قمة الإعلام العربي بـ"المنتدى الإعلامي العربي للشباب" في نسخته الثانية، حيث تُقام فعالياتها على مدار اليوم الاثنين، ويليها وعلى مدار يومي 28 و29 مايو 2024 أعمال "منتدى الإعلام العربي الـ22".

وبدأت اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024، أعمال الدورة الثانية والعشرين لمنتدى الإعلام العربي، وذلك ضمن ثاني أيام فعاليات قمة الإعلام العربي التي يتم تنظيمها في دبي.

كما سيشهد اليوم الثلاثاء 28 مايو تنظيم حفل تكريم الفائزين في "جائزة الإعلام العربي" في نسختها الـ23، كما سيتم تنظيم حفل آخر لتكريم الفائزين في "جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب" في دورتها الرابعة المقررة يوم الأربعاء 29 مايو 2024.

رواد إعلام دبي

ويقدم منتدى الإعلام العربي مجموعة من الجلسات النقاشية مع نخبة من رواد إعلام دبي لمشاركة جوانب مهمة من تجاربهم وخبراتهم ولمحات من تاريخهم المهني الحافل بالإنجازات، بجانب شباب الإعلاميين، وذلك في إطار حرص المنتدى على نقل الخبرات بين الأجيال وتقديم نماذج ناجحة لتشجيع المتميزين من الإعلاميين الشباب.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي دبي للصحافة قد أطلق منتدى الإعلام العربي، في العام 2001، ليُصبح حدثاً سنوياً يختص بصناعة الإعلام، ويُعدّ من أهم المبادرات الإقليمية في قطاع الإعلام، حيث يناقش أهم تطورات وتحديات الإعلام بالإضافة إلى تكريم أهم الإعلاميين المؤثرين في العالم العربي.

تعرفوا إلى: انطلاق قمة الإعلام العربي 2024 في دبي اليوم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس