محافظ جدة يشارك في مبادرة نجدد خطواتك ونلونها بواجهة روشن البحرية

مبادرة نجدد خطواتك ونلونها بواجهة روشن
مبادرة نجدد خطواتك ونلونها بواجهة روشن

ضمن الجهود الحثيثة للارتقاء بجودة الحياة في محافظة جدة، حيث توفر "واجهة روشن البحرية" عدة كيلومترات من الممرات المخصصة للمشي والجري ومسارات الدراجات، شارك الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، يوم أمس، في مبادرة نجدد خطواتك ونلونها، التي تنفذها مجموعة روشن بالتعاون مع برنامج التطوع والشراكة المجتمعية "لنبادر" و"جمعية المسؤولية الاجتماعية" بالمحافظة،وذلك في ممشى "واجهة روشن البحرية" بطول 3200 متر وعرض 5 أمتار، وبمساحة إجمالية 16000 متر مربع.

الفئات التي شاركت بالمبادرة

حضر المبادرة مدير عام أول إدارة الأراضي والشراكات في مجموعة روشن المهندس سامر لنجاوي، ومشاركة 38 فناناً سعودياً من الرسامين والمصممين، إضافة إلى مشاركة عدد من المختصين والمتطوعين من جميع أطياف المجتمع، وتستمر حتى يوم 31 مايو الجاري.

الهدف من المبادرة

وتهدف المبادرة إلى تجديد المنظر الجمالي لممشى "‫واجهة روشن البحرية"، وتعزيز المشاركة المجتمعية، وتمكين المبدعين، وتحسين المشهد العام، ودمج العناصر المعمارية والمجتمعية المحلية في عمل فني يعكس هوية محافظة جدة في المرافق العامة.

برنامج لنبادر

يذكر أن برنامج " لنبادر" هو أحد برامج التطوع والشراكة المجتمعية بجدة، الرامي لتبني المبادرات المجتمعية في القطاعين العام والخاص.

روشن

هي شركة تطوير عقارية وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تعمل على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري وفق أرقى المعايير لمواطني المملكة.

نهدف إلى المساهمة في تطوير القطاع العقاري في المملكة من خلال خطط طموحة للتوطين وخلق فرص العمل.

وتعمل روشن على تطوير مجتمعات متكاملة في المملكة توفر أسلوب حياة عصري، وتضم أفضل المرافق التي تشمل الحدائق وطرق المشاة ومسارات الدراجات الهوائية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمساجد، بتصاميم مستلهمة من إرثنا الأصيل.

للمزيد الاطلاع على: مجموعة "روشن" تضع حجر الأساس لـ "مرافئ".

واجهة روشن البحرية

تعتبر واجهة روشن البحرية بجدة إحدى أجمل الواجهات البحرية وأكبرها، حيث تستقبل أكثر من 55 مليون زائر سنوياً، وتتضمن العديد من المرافق الترفيهة ومجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تناسب كل ذائقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس