مبابي يثير قلق جمهوره بأنباء إصابته قبل يورو 2024

 قائد منتخب فرنسا
كيليان مبابي - الصورة من حساب Kylian Mbappé على منصة إكس

أثار كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما غاب عن تدريبات منتخب فرنسا استعداداً لودية كندا، المقرر لها مساء اليوم الأحد 9 يونيو.
ووفقاً لشبكة "RMC سبورت" الفرنسية، فإن كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، غاب عن التدريبات الجماعية، يوم أمس السبت، وأثيرت الشكوك حول جاهزيته للمباراة الودية المقررة أمام كندا اليوم.
وذكرت الشبكة في تقرير أن مبابي يعاني من آلام في الظهر.
وأضاف التقرير "الإصابة لا تبدو قوية، لكن لا مجال للمجازفة بإشراكه في ودية كندا، وقد يصدر بيان طبي في شأن حالته صباح الأحد".
وقرر الجهاز الفني بقيادة ديدييه ديشان منح مبابي راحة من مباراة كندا، لعدم المخاطرة به، على أن يتم الكشف عن الجديد بخصوص حالته صباح الأحد، وفقاً لما أكدته الشبكة الفرنسية.

إصابة بسيطة

ويبدو أن الإصابة التي يُعاني منها مبابي بسيطة، ولن تعوقه عن المشاركة في بطولة يورو 2024، ولكن سيتم حسم الأمور بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.
وشارك لاعب ريال مدريد الجديد بهدف وتمريرتين حاسمتين، في الانتصار على لوكسمبورج.
وسيلعب الديوك في المجموعة الرابعة بالبطولة الأوروبية، رفقة هولندا وبولندا والنمسا.
تابعوا المزيد: موعد ظهور كيليان مبابي مع ريال مدريد

تقاسم النجومية

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الجمعة ، أن ريال مدريد أخطر النجم الفرنسي مبابي بأنه عليه أن يتقاسم النجومية مع الإنجليزي جود بيلنجهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور.
وكان نادي العاصمة الإسبانية تعاقد الأسبوع الماضي مع قائد منتخب فرنسا بعقد يمتد حتى 2029 كلاعب حر قادماً من باريس سان جيرمان.
وبحسب التقرير الذي نشرته "ماركا"، فإن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، اختار التعاقد مع لاعب استثنائي، قادر على إحداث الفارق، لكن عليه أن يتقاسم الأضواء مع لاعبين آخرين، خاصة فينيسيوس وبيلنجهام، لأن النادي يهتم بكل التفاصيل.
وزادت الصحيفة في التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: لم يكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جزءاً نشطاً في المفاوضات، لكنه يرحب بالجهود المبذولة لجلب لاعب قادر على الفوز بالمباريات، إنه ليس الوحيد وهو يعرف ذلك أيضاً، وسيركز على أن يكون فينيسيوس سعيداً بدوره مع قدوم الفرنسي، وأن يشعر البرازيلي بأهميته، وسيوزع الأدوار بينهما، خاصة وأنهما يلعبان في نفس المركز تقريباً.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس