موسم جدة 2024 يُطلق كتيبًا تشويقيًا لمناطقه الترفيهية وفعالياته

كتيب موسم جدة
كتيب موسم جدة

أطلق "موسم جدة 2024" كتيبًا تشويقيًا جديدًا يحتوي على تفاصيل كاملة عن فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية المتنوعة، ويهدف الكتيب إلى تسهيل وصول الزوار والسياح إلى مواقع الفعاليات، بالإضافة إلى تقديم معلومات مفصلة عن طبيعة العروض والتجارب المتاحة في كل منطقة.

تفاصيل كتيب موسم جدة

يُعتبر كتيب "موسم جدة 2024" دليلاً شاملاً لجميع مواقع وفعاليات وعروض الموسم، والتي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية، يتضمن الكتيب تفاصيل مشوقة عن المطاعم والمقاهي والأسواق والأنشطة المتنوعة، بالإضافة إلى ليالٍ خاصة للشعراء وعروض مسرحية ستقام للمرة الأولى.

محتوى كتيب الموسم

يقدم الكتيب تعريفًا بمناطق سيتي ووك وفعالياتها المختلفة في ثماني مناطق فرعية، مثل مدينة متروبوليتان، وببلي لاند، وليالي القاهرة، ومدينة الصين، وفن لاند، والحديقة، وقرية الرعب، ووندر وول، كما يُبرز منطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story" التي ستقام للمرة الأولى في السعودية، وتجمع مجموعة من الألعاب والعروض الترفيهية الشهيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يُعرِّف الكتيب بالفعاليات التي ستقام في "Imagine Monet" وحديقة الأمير ماجد، فضلاً عن الحفلات العالمية والفعاليات الأخرى بالشراكة مع القطاع الخاص.

للمزيد الاطلاع على: "موسم جدة 2024" يعلن انطلاق فعالياته لهذا الموسم في الواجهة البحرية.. الخميس المقبل.

فعاليات موسم جدة

ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات "موسم جدة 2024" بهويته الجديدة تحت شعار "من جديد" يوم الجمعة 28 يونيو الجاري، فيما سيتم افتتاح الموسم في منطقة البروميناد يوم الخميس 27 يونيو، كما يمكن مشاهدة الكتيب وفعاليات الموسم ومناطقه من خلال الرابط التالي: https://saudievents.sa/tr.html?id=875356

والجدير بالذكر أن شهد الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، في مقر الإمارة، توقيع مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024، الذي ينطلق الخميس المقبل تحت شعار "من جديد"، وضمّت قائمة الاتفاقيات مجموعة من الشركات الراعية والداعمة للموسم جدة 2024.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس