مدينة الصين وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار "سيتي ووك" في موسم جدة 2024

الصين
مدينة الصين وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار "سيتي ووك" في موسم جدة 2024 (الصورة من العلاقات العامة)

توفر منطقة "china town" مدينة الصين في "سيتي ووك" بجدة، تجربةً استثنائيةً وغنيةً بالفعاليات الثقافية والتعليمية والترفيهية ضمن فعاليات موسم جدة 2024، وتقدم المدينة الصينية للزوار من مختلف أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بأجواء فريدة تجمع بين الفنون والموروث الحضاري للصين، ولثقافة الصين العريقة، ويتيح لهم التفاعل مع جوانب مختلفة من هذا التراث الغني.

الصين في موسم جدة

تجسد مدينة الصين في "سيتي ووك" موسم جدة، هوية الصين وعاداتها وتقاليدها وموروثها الشعبي التقليدي عبر مجموعة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية في ساحة العروض الصينية، إضافة إلى عروض ومنتجات الصناعات والحرف اليدوية الشعبية التقليدية.

وتبدأ الرحلة في مدينة الصين بجولة ساحرة يكتشف فيها الزوار روعة المباني الصينية الكلاسيكية، وتتناغم الأجواء مع الكرنفالات الحماسية، التي تجسد الثقافة الصينية.

وتزداد روعة التجربة بفضل التنوع الكبير في الأنشطة المتاحة، حيث يستمتع الزوار بمشاهدة الفنون والعروض المتجولة التي تسلط الضوء على التقاليد الصينية، حيث يمكنهم التفاعل مع الألعاب والمغامرات المتنوعة، مثل لعبة "ماجك"، و"ميني بمپر كارز"، و"دمبو فلاينج"، و"إنتوكس"، و"فريزي"، و"دبل لوپ كوستر". هذه الألعاب تجذب محبي التشويق والإثارة، مقدمةً لهم مغامرات لا تُنسى مليئة بالحماس والمتعة.