بريطانيان يسافران حول العالم مع أبنائهما الـ 22

بريطانيان يسافران حول العالم مع أبنائهما الـ 22
في كارافان.. عائلة بريطانية تسافر حول العالم مع أبنائها الـ 22 - الصورة من unsplash

حظيت عائلة بريطانية باهتمام إعلامي كبير، بعد أن استغنت عن قصرها الفخم للسفر حول العالم مع أبنائها الـ 22 بكارافان اشترته بنحو 50 ألف دولار.

وتفصيلاً، فإن عائلة رادفوردز البريطانية تستمتع حالياً بأوقاتها في "شاحنتهم" المنزلية، بعدما تركوا قصرهم المؤلف من 4 طوابق والذي يحتوي على 10 غرف نوم، وذهبا للسفر حول العالم مع أنائهما الـ 22.

السفر بكارافان

وتشارك هذه العائلة البريطانية التي تستمتع بالإجازات مع أبنائها من خلال السفر بالكارفان، يومياتها في منشورات عبر حسابها على منصة "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص.

ونشرت الأم التي تدعى سو وتبلغ من العمر (49 عاماً) صوراً من كواليس إجازتها الأسرية الأخيرة في ديزني لاند مع زوجها ويدعى نويل صاحب الـ (55 عاماً) وأبنائها الذين تتراوح أعمارهم بين الأربعة و35 عاماً.

وخلال منشوراتها ركزت الأم على الوجبات الضخمة التي تحضرها يومياً لما وصفته "قبيلتها العائلية"، وتوزع نشاطات الأطفال خلال الإجازة حسب فئاتهم العمرية فالصغار يشاهدون أفلام الكرتون بينما يلهو الفتيان بلعب الكرة أما الأكبر سناً فيساعدوها بالأعمال المنزلية.

18 عطلة خلال 12 شهراً

وقضت هذه العائلة 18 عطلة على الأقل خلال الـ 12 شهراً الماضية وحرصت على مواكبة متابعيها على "إنستغرام" بصور من يومياتهم خلال هذه الإجازات، فمثلاً أمضوا شهرين في إجازة إلى "ديزني لاند" فرنسا، ما بين ديسمبر 2023 ويناير من العام الجاري.

وفي الشهر التالي أي في شهر فبراير 2024، استكملوا إجازتهم في المملكة المتحدة وأمضوا بضعة أيام هناك، وفي مارس، اصطحبت سو ونويل أطفالهما الصغار في رحلة تخييم لقضاء عطلة عيد الفصح في مخيم بالجبال الإيرلندية.

وأما في أبريل فكانت وجهتهم الولايات المتحدة، وتحديداً ولاية فلوريدا، حيث وقّعت الأم كتابها في حفل أقيم بالهواء الطلق على ارتفاع حوالى 12000 متر.

وفي شهر مايو الماضي، استغلت الأسرة إجازة منتصف العام الدراسي، وقاموا برحلة إلى اسكتلندا، ومنها توجهوا إلى هولندا، قبل العودة إلى بريطانيا، وتبقى الرحلة الحالية التي لم تكشف الأسرة عن وجهتها، لتستمر مغامرات عائلة رادفوردز البريطانية في جذب اهتمام المتابعين والإعلام.

يمكنك أيضًا قراءة: رحلة عائلية إلى جزر فيجي الشهيرة بالنشاطات المائية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس