وزارة النقل تحقق المركز الثاني على مستوى الوزارات في برنامج قياس الارتباط الوظيفي في السعودية

وزارة النقل
وزارة النقل تحقق المركز الثاني على مستوى الوزارات في برنامج قياس الارتباط الوظيفي في السعودية

حصلت وزارة النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية على المركز الثاني على مستوى الوزارات في برنامج قياس الارتباط الوظيفي المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعام 2023م، وذلك بعد تحقيق الوزارة نسبة مئوية بلغت 84.60%.

جائزة وزارة النقل

تسلّم جائزة وزارة النقل والخدمات اللوجستية من وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن، في حفل شهد حضور العديد من أصحاب المعالي والسعادة من الجهات الحكومية.
ويعكس هذا الإنجاز تقدم الوزارة في تحسين بيئة العمل وتعزيز الارتباط بين الموظفين، حيث كانت قد حصلت على المركز الثالث في برنامج قياس الارتباط الوظيفي عن عام 2022 بنسبة بلغت 80.6%.
وجاء فوز وزارة النقل والخدمات اللوجستية؛ نتيجةً للعمل المستمر المقدّم في جانب تطوير بيئة وثقافة العمل، وتحسين إنتاجية الموظفين، ومواكبة التغيرات التي تشهدها المملكة، وتنفيذ برامج ومشاريع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، وصولًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتسهم الجائزة في رفع مستوى التنافسية الإيجابية بين الجهات الحكومية نحو بيئة عمل محفزة، في إطار سعيها لرفع مستوى إنتاجية القطاع العام.

وزارة النقل

تعد وزارة النقل والخدمات اللوجستية الجهة المشرفة على أنماط النقل البري، والبحري، والجوي، والسككي، والطرق، والبريد، والخدمات اللوجستية، حيث تتبع للوزارة عدد من الجهات وهي: الهيئة العامة للطيران المدني، والهيئة العامة للنقل، والهيئة العامة للطرق، والهيئة العامة للموانئ، ومؤسسة البريد السعودي (سبل)، والشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار).
وتعمل الوزارة على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج والمبادرات، بهدف تسهيل تنقّل الناس عبر كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية من داخل وخارج المملكة، حيث أن قطاع النقل والخدمات اللوجستية يعد قطاعًا حيويً ممكّنًا للعديد من القطاعات الوطنية، مثل: (السياحة، التجارة، الحج والعمرة)، ويساهم في ازدهار الصناعة الوطنية ودعم الاقتصاد المحلي، وتولي القيادة الرشيدة اهتمامَا بالغًا ومتواصلًا بهذا القطاع الرائد، لما له من أثر كبير وفائدة عظمى في خدمة الناس وتسهيل حركة التجار وأصحاب السلع والبضائع والمنتجات، واستمرارًا للدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة.

في خبر سابق: للمرة الأولى.. وزير النقل السعودي يدّشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة في موسم الحج

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر