ترفيه صيفي متكامل في بوليفارد سيتي بولينج وألعاب إلكترونية

بولينج
ترفيه صيفي متكامل في بوليفارد سيتي بولينج وألعاب إلكترونية (الصورة من واس)

تقدم منطقة البولينج في "البوليفارد سيتي" العديد من الصالات والأنشطة الجانبية مثل الألعاب الإلكترونية والبلياردو، مما يجعلها مكانًا شاملاً للترفيه يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وقضاء ساعات طويلة من المرح دون الشعور بالملل.
وتمتد مساحة الصالة لأكثر من 2500 متر مربع، وتحتوي منطقة لعبة "البولينج" على 16 مسارًا، نُفذت بأعلى مستويات الجودة ووفقًا للمواصفات العالمية للعبة.

لعبة البولينج

تعد لعبة البولينج واحدة من الرياضات التي تجمع بين التنافس والمرح، مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار في صالات البولينج، يمكن للأفراد من مختلف الأعمار والمستويات الاستمتاع ببيئة ترفيهية تجمع بين التحدي والمتعة، ولا يستدعي اللاعبين الحديثين إلى خبرة سابقة.
يذكر أن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" - التي تقع شمال العاصمة الرياض- واحدة من أهم الوجهات السياحية، حيث توفر أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، وتضم: مراكز الألعاب العالمية، والمطاعم، والمقاهي، إضافةً إلى العديد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

بولينج بوليفارد سيتي

منطقة بوليفارد رياض سيتي تزدان بأكبر صالة بولينج في العاصمة الرياض تشكل إحدى أحدث المرافق الترفيهية التي تثري موسم الرياض. تعد هذه الصالة واحة رياضية جميلة تجذب الزائرين الذين يعشقون ممارسة هواية لعبة البولينج، وتزهو بألعاب الكترونية تناسب جميع الأعمار، كما تتمايز بمنطقة طعام توفر أطايب الأطعمة المختلفة. تبلغ مساحة الصالة أكثر من 2500 متر، وتضم ستة عشر مسارًا لممارسة لعبة البولينج جرى تصميمها على أحدث المواصفات العالمية.
في سياق متصل: بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم

نبذة عن بوليفارد رياض سيتي

على مساحة 900 ألف متر مربع، في أكبر منطقة ترفيهية بالرياض، أنت على موعد مع البهجة والمرح في منطقة بوليفارد الرياض، حيث وجهات لا نهائية من المتعة في مكان واحد، وجولات تسوق فاخرة تتيح لك تجديد خزانتك بقطع من أرقى متاجر العلامات التجارية العالميّة، جنبًا إلى أطباق تدهش حواسك بأطايب النكهات من المطبخ المحلّي والعالمي، وسط مشهد يفيض بحماس الكبار وضحكات الصغار.
وتضم منطقة البوليفارد شاشات عملاقة يدهشك سطوع ألوانها البرّاقة، وتحتوي على نافورة راقصة تحيطها جلسات خارجية وداخلية تتيح للزوّار الاستمتاع بهدير النافورة الراقصة، وبعروض مسيرات الأزياء التنكرية، والعروض الموسيقيّة الجوّالة، وسط أجواء من المرح العائلي، كما تقام عروض مسرحية حيّة متنوّعة في مسرح بكر الشدّي، وعروض بهلوانية تدهش الكبار والأطفال في المسرح العالمي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس