أبوظبي للطفولة المبكرة تمدد فترة استقبال الطلبات لبرنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين

هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة
هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة

أعلنت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 عن تمديد فترة استقبال الطلبات للدورة الثالثة من برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين حتى 19 سبتمبر 2024، لتمنح بذلك مؤسسات القطاعين شبه الحكومي والخاص والقطاع الثالث فرصةً جديدة لاستكمال ملفات ترشيحاتها وتقديمها لفرصة الحصول على العلامة والمزايا التي توفرها للحاصلين عليها.

برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين

يذكر أنّ هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة كانت قد فتحت باب التسجيل في الدورة الثالثة من برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين في فبراير الماضي، وبالنظر للإقبال الواسع الذي يشهده البرنامج التطوعي، ولتمكين أكبر عددٍ ممكن من المؤسسات المستهدفة من تقديم طلباتهم، قررت الهيئة تمديد استقبال الطلبات، داعيةً المؤسسات المتقدمة إلى استكمال طلباتهم خلال موعد أقصاء 19 سبتمبر المقبل.

علامة الجودة

ويتيح برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين للمؤسسات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن القطاعات المستهدفة والتي تلبي معايير البرنامج، فرصة الحصول على علامة الجودة تقديراً لتبنيها ثقافة وسياسات عمل داعمة للوالدين العاملين فيها، لتمكينهم من تحقيق التوازن بين العمل والأسرة، وضمان حصول أطفالهم على أفضل سبل الرعاية والاهتمام.


ومنذ إطلاقه عام 2021، أحدث برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين تأثيراً إيجابياً في حياة أكثر من 148 ألف موظف يعملون في 25 قطاعا مختلفاً، بينهم أكثر من 67 ألف والد ووالدة لأكثر من 50 ألف طفل تتراوح أعمارهم بين 0 إلى 8 سنوات، و1,492 طفلا من أصحاب الهمم.

هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة

تشرف هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة على قطاع تنمية الطفولة المبكرة في إمارة أبوظبي وتلتزم بأعلى المعايير واضعة الطفل في محور اهتماماتها.


وتهدف هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة إلى تحقيق التنمية والازدهار لقطاع الطفولة المبكرة في إمارة أبوظبي من خلال التركيز على قطاعات رئيسية تتضمن الصحة والتغذية، وحماية الطفل، والدعم الأسري، والتعليم والرعاية المبكرين.


كما تهدف الهيئة إلى تعزيز ودعم وتحفيز التعاون بين مختلف القطاعات، لمساعدة الأطفال الصغار في أبوظبي على تحقيق إمكاناتهم الكاملة في بيئة آمنة وصديقة للأسرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x