إيلون ماسك يتغزل في دبي مرتين خلال 15 يوماً

إيلون ماسك يتغزل في دبي مرتين خلال 15 يوماً -  الصورة من pexels by apasaric
إيلون ماسك يتغزل في دبي مرتين خلال 15 يوماً - الصورة من pexels by apasaric

اعتمد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات، والمالك الرسمي لمنصة التواصل الاجتماعي "إكس"، على خاصية حرية التفاعل عبر "إكس" والدليل على ذلك مشاركته الشخصية على بعض المنشورات الموجودة على المنصة، ومؤخرا أشاد "ماسك" بمدينة دبي واصفا إياها بأنها "مدينة جميلة".

يأتي هذا التعليق بعد مرور حوالي 15 يوما، على إشادته الأولى أيضا بالإمارات العربية المتحدة، حيث نشر المؤثر الإماراتي حسن سجواني، عبر حسابه الرسمي على "إكس" تقريرا بشأن استقطاب دبي للميارديرات من جميع أنحاء العالم، وجاء تعليقه "Dubai is winnig" أي دبي تفوز.

إشادة إيلون ماسك بدبي

أعرب إيلون ماسك عن إعجابه بمدينة دبي مشيرا إلى أنها مدينة جميلة، وتعليقا على المؤشرات التي استعرضها المؤثر الإماراتي سجواني علق ماسك موضحا أن الصحافة المواطنية التي يجريها خبراء المجال والأشخاص الموجودين على أرض الواقع أسرع بكثير وأكثر دقة، كما أنها محايدة إلى حد ما مقارنة بنظيرتها من وسائل الإعلام الأخرى.

مدينة دبي

تعد إمارة دبي الثانية من حيث المساحة من بين الإمارات السبع، ويبلغ عدد سكانها حوالي 300 ألف نسمة وفقا لآخر إحصائية أجريت عام 2021، وتقدر مساحة الإمارة بـ 4,114 كيلومتر مربع، والتي تشكل 5% من مساحة الدولة من دون الجزر.

تشتهر مدينة دبي بتنوعها الثقافي وأسلوب حياة يألفه الزوار والمواطنين، وحصلت على لقبي لؤلؤة الخليج، ودانة الدنيا، تضم دبي العديد من الشواطئ الرملية في الجانب الغربي، وأشجار المانجروف الاستوائية في الجانب الشرقي من الخور، والعديد من الصحاري في المناطق الداخلية، إضافة للوديان في منطقة حتا.



ووفقا لموقع "تريب أدفايزر" فقد حصدت دبي لقب الوجهة الأكثر شعبية في العالم لعام 2023، وذلك للمرة الثانية على التوالي، وبرزت مكانة دبي في الآونة الأخيرة باعتبارها مركزا لاستضافة العديد من الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، إضافة لكونها مقرا لشركات شحن اقليمية ودولية، وشركات ملاحة، وتأمين، والبنوك وشركات الخدمات مالية وغيرها.

وتتمتع دبي ببنية معمارية عالمية، كما أنها حاضنة لأكبر أماكن التسلية وأماكن المأكولات، فضلا عن استضافتها للفعاليات الرياضية المتنوعة، ومن أبرز المعالم الموجود فيها "برج خليفة، متحف دبي، جزيرة النخلة، فندق برج العرب".

تابعي أيضا المدن الترفيهية في الإمارات الوجهة العائلية الأولى في الإجازة الصيفية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x