القرية العالمية تعلن تواريخ موسمها الـ 29 المرتقب

القرية العالمية. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
القرية العالمية. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن تواريخ بداية ونهاية موسمهما الـ 29 المرتقب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده الموسم 28 بتحقيقه رقمًا قياسيًّا جديدًا واستقطاب أكثر من 10 ملايين زائر، حيث ستستقبل ضيوفها بموسمها الجديد اعتبارًا من 16 أكتوبر 2024 وحتى 11 مايو 2025.

القرية العالمية الوجهة العائلية في الإمارات

يذكر أنّ القرية العالمية تتميز بكونها الوجهة العائلية الأكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمكنت من ترسيخ مكانتها محوراً للاحتفاء بثقافات العالم، فضلاً عن كونها الوجهة المتكاملة لاستكشاف ألذ المأكولات وأروع العروض.
وستطرح القرية العالمية خلال موسمها الـ29، مجموعةً من العروض والبرامج والوجهات الجديدة التي ستتضمن استضافة المزيد من الثقافات، والتجارب الترفيهية غير المسبوقة، فضلاً عن التحسينات الكبيرة التي ستطرأ على مرافق الوجهة وبنيتها التحتية.


ويترقب الملايين من زوار القرية العالمية من جميع أنحاء العالم، افتتاح موسمها الجديد لاستكشاف عجائبها وعالمها الأكثر روعةً، إلى جانب خياراتها المتنوعة من حيث منافذ التسوق والمطاعم والعروض والوجهات الترفيهية التي تجسد ثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم.

الموسم الـ29 للقرية العالمية

تجدر الإشارة إلى أنّ القرية العالمية كانت قد فتحت في وقت سابق باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ 29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث دعت القرية العالمية رواد الأعمال المبتكِرين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.


وتتيح المشاركة في الموسم الـ 29 للقرية العالمية للشركات ورواد الأعمال فرصة عرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من الضيوف من ذوي الخلفيات المتنوعة، فسواء كنت شركة قائمة تسعى إلى توسيع شريحة المستهلكين، أو رائد أعمال طموح يتطلع إلى إنشاء قاعدة سوقية، فإنّ القرية العالمية تتيح بيئة مشجعة على النمو والتوسع.
وتضمنت قائمة الفئات المتاحة خلال الموسم الـ 29 للقرية العالمية، كلاً من أجنحة الدول والأسواق المفتوحة والمطاعم والمقاهي والأكشاك والعربات وخدمات الضيوف ومتاجر التجزئة.


وتتيح الفئات التي طرحتها القرية العالمية منصةً فريدة للشركاء لاستعراض منتجاتهم وأفكارهم أمام الملايين من الضيوف، بما يفتح المجال أمامهم لتكوين شراكات فاعلة مع مجتمع الأعمال في القرية العالمية.


يمكنك الاطلاع على: القرية العالمية تعلن فتح باب التسجيل أمام رواد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ 29


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x