الزمالك يواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري.. موعد المباراة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري - الصورة من حساب نادي الزمالك على إكس
موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري - الصورة من حساب نادي الزمالك على إكس

استضافت الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد 20 أكتوبر مباراة الزمالك أمام بيراميدز، وكذلك النادي الأهلي المصري أمام سيراميكا كليوباترا، لحسم الفرق المتأهلة لنهائي كأس السوبر المصري، ونجح كلا من الأهلي المصري والزمالك في اقتناص بطاقات الفوز لنهائي البطولة لتقام مواجهة لقب كأس السوبر المصري بينهما الخميس المقبل 24 أكتوبر 2024.

ومن المقرر أن يتواجه كلا من بيراميدز ونظيره سيراميكا كليوباترا أيضا الخميس المقبل بتمام الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية من أجل تحديد صاحب المركز الثالث في كأس السوبر المصري، على أن تقام مباراة الزمالك والأهلي المصري في الثامنة مساءً.

كأس السوبر المصري 2024

التقى نادي الزمالك اليوم مع نظيره بيراميدز في منافسات كأس السوبر المصري على استاد آل نهيان، وشهدت المباراة حالة من الندية الكروية، حيث سدد بيراميدز الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة 14 بقدم إبراهيم عادل، ليتقدم على فريق القلعة البيضاء ضمن أحداث الشوط الأول.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقائق سدد سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك وهدف التعادل في الدقيقة 40، بينما شهدت أحداث الشوط الثاني تعادلا سلبيا بين الفرقتين، لتنتقل المباراة لركلات الترجيح، ويحسم الزمالك المصري الفوز لصالحه في تلك المباراة بـ5 ركلات صحيحة مقابل 4 من الفريق المنافس ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري.

أما مباراة الأهلي المصري ونظيره سيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، فقد شهدت عدة مفاجآت أولها تسديد طاهر محمد طاهر الهدف الأول للأهلي بمرور 11 ثانية فقط من انطلاق المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي وذلك قبل أن يسدد سيراميكا كليوباترا هدف التعادل في الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول بقدم فاجري لاكاي.

لتنطلق صافرة الشوط الثاني ويسدد نجم الأهلي مرة أخرى طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للأهلي المصري، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وصعوده لنهائي كأس السوبر المصري لمواجهة الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري

يحتضن ملعب محمد بن زايد نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته بين الأهلي المصري والزمالك في تمام الثامنة مساءً، لحسم اللقب، وتجدر الإشارة إلى أن رصيد النادي الأهلي من كأس السوبر المصري يبلغ 14 لقباً ليعد النادي الأكثر تتويجا باللقب، فيما يحظى الزمالك برصيد 11 لقبًا فقط بالكأس ويتصدر الوصافة 7 مرات.

تابعي أيضا الزمالك بطل كأس السوبر الإفريقي 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس